إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رأيكم بجهاز سبيكترا بالمقارنة مع فيشر وغيره

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما رأيكم بجهاز سبيكترا بالمقارنة مع فيشر وغيره

السلام عليكم
    أريد رأيكم بجهاز spectra vi3 من ناحية الأفضلية في الدرجه الأولى بينه وبين (الفيشر 75 ) وبين (أجهزة وايت بشكل عام)
    الروابط كالتالي:-
    (Spectra V3i Training ) ( ( V3i depth test)
    (Fisher F75 Depth and EMI tips !

حياك الله
      جهاز الفشر ممتاز وبشهادة جميع من جربه من ناحية العمق والثبات
      بالنسبة لجهاز سبيكترا 3i فهو ايضا ممتاز ولي تجربة سابقة معه ويتفوق على الفشر بتمييز نوع المعدن حيث أنه يعمل بثلاث ترددات مزدوجة بينما الفيشر يعمل بتردد واحد فقط

إشتغلت على الفيشر 75 وعلى وايت xlt وعلى وايت DFX
        بصراحه بعد التجربه اجهزة الوايت افضل من الفيشر 75 , وبالنسبة للسبكتراvi3 حقيقتا لغاية الآن لم اجربه
        والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
          حياك الله
          بالنسبة لجهاز سبيكترا 3i فهو ايضا ممتاز ولي تجربة سابقة معه ويتفوق على الفشر بتمييز نوع المعدن حيث أنه يعمل بثلاث ترددات مزدوجة بينما الفيشر يعمل بتردد واحد فقط
          مشكور أخي الوافي على معلوماتك المفيدة
          وهذا ما يهمني التفوق بمجال التمييز والعزل بين المعادن

المشاركة الأصلية بواسطة يمان مشاهدة المشاركة
            إشتغلت على الفيشر 75 وعلى وايت xlt وعلى وايت DFX
            بصراحه بعد التجربه اجهزة الوايت افضل من الفيشر 75 , وبالنسبة للسبكتراvi3 حقيقتا لغاية الآن لم اجربه
            والله اعلم
            مشكور أخي يمان على معلوماتك المفيدة
            من خلال آرائكم أخواني أرى جهاز وايت سبيكترا vi3 أفضل من الفشر 75
            وحسب إسنتاجي منك أخي يمان الإصدارات التي جربتها على الجهازين الوايت (xlt,,DFX)
            هما جهازين قديمان نوعا ما لدى الشركة ولكن في نفس الوقت آدائهما ممتاز ,,فمن الطبيعي جهاز إسبكترا vi3 أحدث إصدار
            لدى شركة وايت سيكون الأفضل تكنولجيا بين أجهزة الوايت ؟

جميل ... شكرا للجميع
              [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة الوافي مشاهدة المشاركة
                حياك الله
                اخي الوافي هل لك ان تشرح لنا اكثر هذه المعلومة وجزاك الله كل الخير
                [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
                [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة bdar مشاهدة المشاركة
                  مشكور أخي يمان على معلوماتك المفيدة
                  من خلال آرائكم أخواني أرى جهاز وايت سبيكترا vi3 أفضل من الفشر 75
                  وحسب إسنتاجي منك أخي يمان الإصدارات التي جربتها على الجهازين الوايت (xlt,,DFX)
                  هما جهازين قديمان نوعا ما لدى الشركة ولكن في نفس الوقت آدائهما ممتاز ,,فمن الطبيعي جهاز إسبكترا vi3 أحدث إصدار
                  لدى شركة وايت سيكون الأفضل تكنولجيا بين أجهزة الوايت ؟
                  اكيد اخي الكريم
                  ولكن هذه المعلومه ليست مأكده دائما
                  ممكن يكون جهاز وايت من الإصدارات القديمه مثل :xlt,,Dfx,,MX5 وغيرها من أجهزة الوايت أفضل من الإصدارات الحديثه لاجهزة الوايت كال vx3 و vi3
                  إنتظر آراء الاخوان الآعزاء لعل يفيدوك بمعلومات اكثر او يكون لهم تجارب لعدة نسخ من اجهزة الوايت للقديم والحديث

(ما قصرت أخي يمان)
                    ها نحن بإنتظار المجربين في الميادين

(ما قصرت أخي يمان)
                      ها نحن بإنتظار المجربين في الميادين

اخي الكريم بدر
                        لقد استفسرت من بعض الاصدقاء الذين لديهم تجارب عده مع اجهزة الكهرومغناطيسي عندنا في الاردن
                        بالنسبه لاجهزة الوايت فهي ممتازه جدا بشكل عام وعليها اقبال كبير جدا للراغبين البحث عن العملات في الاردن
                        جهاز وايت اسبكترا vi3 افضل جهاز من بين اجهزة الوايت بشكل عام وايضا كما قلت لك سابقا اكدو لي ان الاسبكترا ايضا افضل من الفيشر 75
                        ولكن الجهاز بحاجه للمارسه والتجارب ومعرفة اللغه الانجليزية لمعرفة ضبط اعداداته ودخول الى خيارات برامجه واستخدامه بشكل صحيح
                        والله اعلم

اخي الكريم بدر
                          لقد استفسرت من بعض الاصدقاء الذين لديهم تجارب عده مع اجهزة الكهرومغناطيسي عندنا في الاردن
                          بالنسبه لاجهزة الوايت فهي ممتازه جدا بشكل عام وعليها اقبال كبير جدا للراغبين البحث عن العملات في الاردن
                          جهاز وايت اسبكترا vi3 افضل جهاز من بين اجهزة الوايت بشكل عام وايضا كما قلت لك سابقا اكدو لي ان الاسبكترا ايضا افضل من الفيشر 75
                          ولكن الجهاز بحاجه للمارسه والتجارب ومعرفة اللغه الانجليزية لمعرفة ضبط اعداداته ودخول الى خيارات برامجه واستخدامه بشكل صحيح
                          والله اعلم
                          مشكور أخي الكريم يمان الله يعزك على تواصلك بالمعلومات القيمة
                          لي إستفسار أخير حول جهاز الإسبكترا(vi3) إلى أي مسافة يصل إليه الجهاز
                          كعمق

يعني على حبة العملة حوالي 40سم الى 45 سم بحجم النصف دينار او اصغر بقليل وعلى هدف حجمه كبير 1,80 سم وممكن مع الصحن الكبير يوصل 2 مترين
                            هذا كلام حسب الذين جربوه
                            والله اعلم

يعني على حبة العملة حوالي 40سم الى 45 سم بحجم النصف دينار او اصغر بقليل وعلى هدف حجمه كبير 1,80 سم وممكن مع الصحن الكبير يوصل 2 مترين
                              هذا كلام حسب الذين جربوه
                              والله اعلم
                              كل الشكر لك أخي يمان على حسن تعاونك
                              أرى أعماق الجهاز بشكل عام ممتازه ,,ومن خلال متابعتي لعدة من الفيديوهات لجهاز الإسبكترا بالفعل تبين
                              بأن التمييز بين المعادن ونظام العزل أفضل من الفيشر 75
                              ​وشكرا...

يعمل...
                              X