إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد قبر نرجو تفسير الكتابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شاهد قبر نرجو تفسير الكتابة

صخرة تمثل شاهد قبر و هي تحمل اشارة نجمة سداسية و هلال مستوي و بمسافة بين قرنيه تقدر ب 7 صم.بالاضافة الى اربعة اسطر كتابة و اثنين من الاغصان .الشاهد وجد على عمق 70 صم مطمور بالتراب.ارجو منكم فظلا اعطائي الحل
    الرابط
    Naeem

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق اجمعين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه الطيبين الطاهرين
    اخي العزيز تحدثت في موضوعك هذا عن شاهد قبر وشرحت بأنك وجدت الشاهد على عمق 70 سم ونصيحتي لك وانا لست بخبير لازلت طالب في هذا العلم ان تكمل الحفر 1م عرض 2م طول فحسب شرحك انت وصلت للإشاره والدفين معاً بإذن الله يتبقى تحليل الكلام المكتوب على الشاهد فماذا بعد ؟؟؟؟
    انتظر مرور الأخوان الخبراء والمحللين الأساسين فلعل لهم توجيه ورئي اخر كل التوفيق لك وللجميع واسأل الله لك الرزق الطيب . تقبل مروري
    [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
    [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

شرفني مرورك العطر أخي السومبك و بانتظار مرور باقي الاخوة المحللين
      Naeem

L.CALPVRNIVS
        SALVIVS
        احتمال كبير يكون الاسم لوسيوس كالبيرنيوس من عائلة سالوتا الرومانية العريقة .. كما ورد في "القاموس العالمي الفرنسي اللاتيني" الجزء الخامس- صفحة 1288
        وانتظر مرور الخبراء يفيدوك اكثر ... والله اعلم
        [CENTER]
        [/CENTER]

أخي " نعيم " ما أنزلته هو دليل عن وجود قبر وبالتحديد هو ( قبر إمرأة ) كما يشير لوجود هدف ثمين وعليه فالرجاء أن تنزل صور أكبر وأوضح ( لما تسميه أنت هلال والنجم الذي تقول أنه سداسي) حتى أتحقّق من شيء معيّن ، كما أرجو أن تنزل صور للجهة الخلفية للكتابة والهلال لا أقصد الجهة الخلفيه للحجر بل للمكان وذلك من 3 حتى 9 متر ( المحيط الخلفي لمكان الحجر الحاضن للإشارة ) علما أني أرسلت لك رسالة خاصة بها تحليل للإشارة وأظن أنها لم تصلك وبالمناسبة أغتنم هذه الفرصة وأطلب من السادة المسؤولين العمل على تفادي هذا الإشكال ولهم كل الشكر ( عندما أرسل رسالة لأحدهم لا تظهر لي هل أرسلت أم لا ولا تبقى مسجّلة في البريد الصادر وفي أغلب الأحيان لا تصل لصاحبها أصلا )

مشكور جزيل الشكر صديقي تلميذ باحث على مرورك العطر الذي شرفني كثيرا
            Naeem

أخي العزيز ابن النهار صدقني لم اتلقى منك رسالة بخصوص هذا الموضوع و هو الشىء الذي جعلني انزل الموضوع لأنني لم لتوصل لاي حل بخصوصه و سأحاول جلب صور لما اشرت اليه في اقرب فرصة.شرفني مرورك يا اخي العزيز
              Naeem

المشاركة الأصلية بواسطة نعييم مشاهدة المشاركة
                مشكور جزيل الشكر صديقي تلميذ باحث على مرورك العطر الذي شرفني كثيرا
                لا شكر على واجب اخي نعيم ... و الشرف لي بقبولك مروري على شئ مميز كصاحبه
                تمنياتي لك بالتوفيق و الرزق الحلال
                وياليت تذكر اتجاه وجه "شاهد القبر" .. هل هو الجنوب الشرقي؟
                [CENTER]
                [/CENTER]

الشاهد في حد ذاته تحفة فنية ....المرجو عدم العبث بها ....وايلاؤها الاهمية من حيث قيمتها التاريخية ....حبذا بعد الوصول للهدف تسليمها الى اقرب متحف او جامعة للدراسة والتحليل............

اسلام عليكم اخي نعيم
                    اخي في توابع مطلوبه منك تقدر طالعهم
                    في توابع لغايت ٣٠٠ متر
                    مطلوب منك كتابه و احرف وطلق وحديد وايشاره في الأغلب صليب
                    المنطقه يوجد فيها خربه ومعسكر تركي طبعاً بعيد شوي

حصل التوابع والموضوع ينحل بأذن الله

أتساءل ماهي الغاية من تحليل الإشارة عبر رسائل خاصة ... ؟!!
                      [CENTER][COLOR=#000000][FONT=lucida grande] النجاح يكون من نصيب من تحلوا بالشجاعة ليفعلوا شيئا ، لكنه نادرا أن يكون من نصيب الخائفين من العواقب [/FONT][/COLOR]
                      [/CENTER]

أخي الزموري تساءلك ليس في محله لأنني لم أتمكن في البداية من انزال الموضوع فقمت بمراسلة اخي ابن النهار على الخاص لمساعدتي على انزال الموضوع على العام لكن أخي ابن النهار يواجه مشكلة وهي تتمثل في عدم استلامه للرسائل لا غير و بعد محاولات توصلت للحل و أنزلت الموضوع ليستفيد منه الجميع . اتمنى ان اكون قد وضحت الرؤية الان و ننتظر مشاركتك ليستفيد الجميع من خبرتك
                        Naeem

المشاركة الأصلية بواسطة تحليل جميع الايشارات مشاهدة المشاركة
                          اسلام عليكم اخي نعيم
                          اخي في توابع مطلوبه منك تقدر طالعهم
                          في توابع لغايت ٣٠٠ متر
                          مطلوب منك كتابه و احرف وطلق وحديد وايشاره في الأغلب صليب
                          المنطقه يوجد فيها خربه ومعسكر تركي طبعاً بعيد شوي

حصل التوابع والموضوع ينحل بأذن الله

سيد " تحليل " هذا الشاهد كما تعلم ليس إشارة " تركيه " حتى يكون بالقرب منها طلقه أو آثار معسكر أمّا الصليب فربما صحّ ذلك هذا إن كانت تعود للعهد البيزنطي لكن هنا السيد " ياسر " يذكر وجود نجم سداسي وأنا لم أتثبت منه في الصورة جيّدا لذلك طلبت صور أخرى له تكون أوضح وإن صحّ أن هناك نجم سداسي فعند ذلك ينتفي وجود إشارة الصليب أصلا وفي إنتظار جديد الأخ " ياسر" أقول لك دمت ودام الجميع بخير أخي الفاضل .

المشاركة الأصلية بواسطة ابن النهار مشاهدة المشاركة
                            هذا الشاهد ليس إشارة " تركيه " حتى يكون بالقرب منها طلقه أو آثار معسكر أمّا الصليب فربما صحّ ذلك هذا إن كانت تعود للعهد البيزنطي لكن هنا السيد " ياسر " يذكر وجود نجم سداسي وأنا لم أتثبت منه في الصورة جيّدا لذلك طلبت صور أخرى له تكون أوضح وإن صحّ أن هناك نجم سداسي فعند ذلك ينتفي وجود إشارة الصليب أصلا
                            اوافقك الرأي في ذلك .. بارك الله فيك .. لو لم ترد كنت سارد عى تلك المشاركة
                            [CENTER][SIZE=6][COLOR=#ff0000][FONT=microsoft sans serif]قدماء[/FONT][/COLOR][/SIZE]
                            [/CENTER]

[COLOR=#40e0d0][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][RIGHT]"[COLOR=#ff0000]ركني الحاني ومغناي الشفيق
                            [/COLOR][/RIGHT]
                            [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE][/COLOR][SIZE=4][SIZE=5][SIZE=6][SIZE=4][LEFT][COLOR=#ff0000]وظلال الخلد للعاني الطليح[/COLOR][/LEFT]
                            [RIGHT][COLOR=#ff0000]علم الله لقد طال الطريـــــــــق [/COLOR][/RIGHT]
                            [LEFT][COLOR=#ff0000]وأنا جئتك كيما استريــــــح[/COLOR][COLOR=#40e0d0]"[/COLOR][/LEFT]
                            [/SIZE][/SIZE][/SIZE][/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة التركي مشاهدة المشاركة
                              اوافقك الرأي في ذلك .. بارك الله فيك .. لو لم ترد كنت سارد عى تلك المشاركة

مشكور سيد " تركي " على مرورك العطر وعلى فطنتك ونحن كلّنا إخوة نسعى لمساعدة بعضنا البعض والله ولي التوفيق والسلام أخي الفاضل

يعمل...
                              X