إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار عن جهاز النحاس smart 100

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار عن جهاز النحاس smart 100

بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة الكرام في هذا المنتدي الذي نحسن الظن بالقائمين عليه منذ زمن وانا بينكم ولم اري الا النصيحة الخالصة لوجه الله وانا اليوم اريد رأيكم في جهاز اسمه smart 100 يبيعه مهندس اسمه م محمد في هذا المنتدي

[WARNING] تم حذف اسم المنتدى[/WARNING]

وقد كتب اخوة في المنتدي ان الله رزقهم بسبب هذا الجهاز وانا اريد من الاخوة الخبراء القائمين علي هذا المنتدي العريق في افادتي في هذا الجهاز هل هناك احد من اعضاء المنتدي سبق واشتري واستفاد من هذا الجهاز او هل هناك احد يعرف احد اشتراه واستفاد منه لان شهادة الشخص لنفسه او لاهله مجروحه وانا لم اقرأ شهادة للجهاز الا في هذا المنتدي وشهادة اخري في منتدي اخر حظر من التعامل مع المهندس محمد ضيف الله فرد عليه اخ بانه اشتري الجهاز واستفاد منه فارجو الرد بكل امانه خاصة ممن تعامل مع الجهاز وجربه .
    جزاكم الله خير
    التعديل الأخير تم بواسطة صباحو; الساعة 2014-03-17, 05:00 PM.

احذر يا أخي مجرد كذب و افتراء.اللهم إني قد بلغت

smart 100

[QUOTE=د مصطفي;414975]بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخوة الكرام في هذا المنتدي الذي نحسن الظن بالقائمين عليه منذ زمن وانا بينكم ولم اري الا النصيحة الخالصة لوجه الله وانا اليوم اريد رأيكم في جهاز اسمه smart 100 يبيعه مهندس اسمه م محمد في هذا المنتدي

[WARNING] تم حذف اسم المنتدى[/WARNING]

وقد كتب اخوة في المنتدي ان الله رزقهم بسبب هذا الجهاز وانا اريد من الاخوة الخبراء القائمين علي هذا المنتدي العريق في افادتي في هذا الجهاز هل هناك احد من اعضاء المنتدي سبق واشتري واستفاد من هذا الجهاز او هل هناك احد يعرف احد اشتراه واستفاد منه لان شهادة الشخص لنفسه او لاهله مجروحه وانا لم اقرأ شهادة للجهاز الا في هذا المنتدي وشهادة اخري في منتدي اخر حظر من التعامل مع المهندس محمد ضيف الله فرد عليه اخ بانه اشتري الجهاز واستفاد منه فارجو الرد بكل امانه خاصة ممن تعامل مع الجهاز وجربه .
      جزاكم الله
      اخي الكريم احذر من شراء هذة الخردة فكلة كذب بكذب فانا ابلغني صديق لي يهتم بمثل هذة المواضيع انة قابل شخصين
      قبل الــ شهرين حذرا الية واطلعوة على انهم تعرضوا للنصب من قبل احدى المنتديات وذلك بانهم اشروا الكذبة بما تسمى
      smart 100 واكتشفوا بعد ما اكلوا المقلب انها عبارة عن قطعة خردة لا اكثر وانهم غير قادرين على اخذ اي اجراء
      لحل هذة المشكلة فما كان رد صديقي لهم الا العوض عند الكريم .
      وانا من منطقة شمال الاردن .

شكرا جزيلا للاخوة ابن القعقاع والاخ هاشم الجبالي علي الرد علي موضوعي ولكن اريد التوضيح من الاخ هاشم هل صديقه اشتري الجهاز وعندما جربه وجده بلا فائدة ؟؟

اﻻخوة الكرام السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته يبدو ان بعض اﻻخوة فهم مشاركتي خطأ فهم اني اشهر باشخاص نحسبهم علي خير والله حسيبهم واقسم بالله ما قصدت من مشاركتي اﻻ اﻻستفسار عن الجهاز ليطمئن قلبي الي الجهاز ﻻني عزمت علي شراء الجهاز لذلك قلت في مشاركتي ﻻ يرد اﻻ من اشتري الجهاز او جربه وانا ﻻ اتهم احدا حتي اﻻخ هاشم الجبالي عندما قال ان صديقي صديقه اشتراه ولم يستفيدوا منه طلبت منه في رساله ان ي
          تأكد انهم اشتروه من مهندس محمد وان يأتينا ببينه علي كﻻمه

السلام عليكم ورحمة الله
            شكراً للدكتور مصطفى على طرح هذا السؤال
            لي مداخله بسيطة في خصوص هذا الموضوع
            منذ أكثر من ستة أشهر طرح أحد الأخوة المشاركين في هذا المنتدى عرض مقدم من مصنع هذا الجهاز
            العرض كــان كما يلي
            أن تقوم الأدارة بالتواصل مع مصنع هذا الجهاز م . محمد .
            فحص الجهاز كمــا تراه الادارة مناسباً ...
            بعدهــا تقوم الإدارة بوضع التقرير المفصل عن هذا الجهاز على المنتدى حسب النتيجة التي تراها ..
            لكن حدثت أمور كثيرة لم نستفد منها لا من قريب ولا بعيد
            اغلب المشاركين قاموا بالتشكيك بكفاءة الجهاز وكان احد هذه الجهاز عدم عرض أي صور للجهاز
            مصنع الجهاز يرفص عرض صور للجهاز تحت داعي الخوف من التزوير

بعدها بفترة ....
              حذفت المشاركة
              ولم اعد أشاهد صاحب الموضوع

ارجو من ادارة المنتدي حذف الموضوع حتي ﻻ يفهم كﻻمنا خطأ او يفسره احد خطأ

لماذا الحذف ؟؟
                  لماذا لا يكون توضيح أكثر

اريد الحذف اخي ﻻنه بلغني ان استفساري فهم خطأ من البعض والبعض اﻻخر استغله ﻻغراض شخصية وﻻ اريد التوضيح اكثر علي العام البعض فسره علي انه سب والبعض اﻻخر استغله لتصفية حسابات قديمه ﻻ شأن لي بها من اﻻساس

هذا هو سبب طلبي من اﻻدارة حذف الموضوع اخي وانا للمرة الثانية اقسم بالله ما اردت اﻻ التوضيح وما اردت سبا ﻻحد او التشهير باحد واﻻخوة هنا يعرفوني من سنين خاصة اﻻخ باحث واﻻخ ابو فيصل ويعرفوا اخﻻقي جديدا ربما ﻻ يتذكروني جيدا ﻻني انقطعت عن المنتديات فترة طويلة انقطعت فيها ايضا عن البحث ودراسة اﻻجهزة واﻻخ باحث هو من اشتري لي كابل البلس ستار 2 الثمانية امتار وارسله لي في مصر اقول ذلك ليتذكروني ان نسوني لطول غيابي عن المنتديات

يعمل...
                      X