إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا جرن مغلق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخ نزنز اجابتا على سؤالك الاول_ هل هذا جرن مغلق ؟ = ليس جرن مغلق والحجر هذا ليس من النوع المحبذ للحفر به لانه حجر مركب طبيعي متعدد الجزيئات الصخرية ( يعني لو ضربت ضربة واحدة يتصدع الحجر ) مما يجعله غير قابل لذلك _____________ الثاني ليس سيال وانا مع راي اخي ابن النهار. وحتى لو فرضنا ان يد بشرية تدخلت به هناك بعض الحفر بالصخر اتخذت في ذلك الزمن الغابر لتحليل نوع الصخر... ابدا لم يكونوا جهال بما يفعلون ( كانت لهم تحليلاتهم وعلومهم) = مثل ما نجد بايامنا

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

وقع خطاء املائي استدركناه...( ليس من النوع المحبذ)

شكرا أخي " إبيان " على التوضيح الجميل

أخي " نزنز " إن نعومة السيال هي بسبب المياه التي تنزل وتنزل على الصخرة من السماء ولألاف السنين فتحدث تشققا يزداد عمقا وطولا بمرور السنين وتعطيه هذه الخاصية ، ألم ترى ما تفعله الحبال المبللة بالمياه على حافة الآبار الصخريه ألا تترك سيالات ناعمه ، هذا ما رأيته في ما أنزلته أمّا السيالات التي لها مدلولات لا تكون على هذه الشاكله / وفوق كل ذي علم عليم والسلام أخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة ابن النهار مشاهدة المشاركة
          شكرا أخي " إبيان " على التوضيح الجميل

أخي " نزنز " إن نعومة السيال هي بسبب المياه التي تنزل وتنزل على الصخرة من السماء ولألاف السنين فتحدث تشققا يزداد عمقا وطولا بمرور السنين وتعطيه هذه الخاصية ، ألم ترى ما تفعله الحبال المبللة بالمياه على حافة الآبار الصخريه ألا تترك سيالات ناعمه ، هذا ما رأيته في ما أنزلته أمّا السيالات التي لها مدلولات لا تكون على هذه الشاكله / وفوق كل ذي علم عليم والسلام أخي العزيز

اسلوب اقناع مميز وسهل الاستيعاب من اخ فاضل ومبسط لابعد الحدود
          عندنا مثال يتطابق مع ما تفضلت به اخي ابن النهار " الدوام يثقب الرخام " استنادا على قطرات الماء النازلة في موضع
          واحد لا تحيد رغم ضعف تلك القطرة الا انها بمرور الزمن تثقب ذلك الرخام الصلب
          مشكور اخي

شكرا للأخوة على الردود المقنعه وفقنا الله في غيرها
            للاضافه هذا واحد أخر أسفل التل
            [SIZE=5]ﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ , ﻭﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺭﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻ*ﺟﺎﺑﻪ .[/SIZE]

بصدق اخي الكريم نزنز لا يمكنني الجزم اذا ممكن رفع صور اخرى اكثر وضوح
              ويا ريت انك تضع كل ما عندك من اشارات ومع مرور الاخوة جميعا ننظر بما يمكننا مساعدتك به وتفسيرها
              لان طرح الصور بهذه الطريقة يفقد الموضوع اهميته ويصبح عرض بدون متابعة وتشتيت للافكار وتشعب به
              ووفقنا الله واياك اخي

أخي ابيان تحياتي لك و لبقية المحللين الذين ما إنفكوا يبهروننا بتحاليل شافية وضافية أما ما كنت قد طرحته سابقا من إشارات تتواجد في نفس المنطقه تقريبا لم يقنع بعضها محللينا الأفاضل أما البعض الأخر فقد تم تجاهله من قبلهم بالرغم من اقرارهم بصحتها . ربما لا أملك ما تملكون من خبرة ودرايه ولهذا أستمد العون من الله أولا و منكم في المقام الثاني ولسان حالي يقول إن ما يخفيه الميدان من حقائق وأسرار قد تعجز بعض الصور إن توصله اليكم لذلك سوف أغلق هذا الملف نهائيا بعرض صور 3 إشارات أكد أجزم بأنها ليست من فعل الطبيعة فإن شاطرتموني رايي فأرجو إن تدلوني إلى حلها إذا كانت تستحق التعب فأنا عاقد العزم عليها بمشيئة الله أما إذا ارتأيتم عكس ذلك فأرجو إن يوفقني الله إلى خير منها وهنا أغلق الموضوع نهائيا
                رزقنا الله واياكم من واسع فضله
                الإشاره الأولى لما رايت إنه سمكه مع بصمتين ومربع

الإشاره الثانية

الإشاره الثالثه رأيت أنها حذوة فرس مع بصمه قمت بقيس طولها و السير في إتجاه البصمه فتوقفت عند صخرتين مثلثتين ملتصقتين بمادة تشبه الجير عند الطرق عليها تحدث صدى رهيب

صورة الصخرتين بعد أن بللتهما

[SIZE=5]ﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻﻫﺎﻧﻪ , ﻭﺍﻻﻟﺤﺎﺡ ﻋﻠﻰ ﺭﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻣﻦ ﺍﺳﺒﺎﺏ ﺍﻻ*ﺟﺎﺑﻪ .[/SIZE]

أخي " نزنـز " بعد إطلاعي على ما أنزلت أتمنى لك من كل قلبي أن تعثر على إشارة حقيقية يكتب لك الله منها رزقا حلالا طيّبا مبارك فيـــه والسلام يا غالـــــــــــــــــــي

أخ إبن النهار بعد التحية هل هذه الصور الجديدة جديره بأن تكون اشاره رأيت أنها عفسة طفل وجرن

هل من تعليق

عفوا أخي الكريم هذه ليست إشارة وأنا حقيقة لم أرى لا دعسه ولا جرن وإن شاء الله تعثر على إشارة حقيقية يرزقك الله منها

المشاركة الأصلية بواسطة ابن النهار مشاهدة المشاركة
                          عفوا أخي الكريم هذه ليست إشارة وأنا حقيقة لم أرى لا دعسه ولا جرن وإن شاء الله تعثر على إشارة حقيقية يرزقك الله منها
                          أوليس ذاك جرن

هذا رمز مؤكدوارى ان تبحث في اتجاه الثلم الذي يوجد بالجرن الموجود في مؤخرة القدم

الاخ نزنز اذا ممكن صور اكثر وضوح لانه بسبب انعكاس الظل وكأن الصورة اخذت ليلا لذا اوافق اخي ابن النهار. فضلا صور اكثر جودة بعد تنظيف الصخرة وان شاء الله خير..موفق اخي

يعمل...
                              X