إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة هل هنا كنز؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هناك امر اردت اضافتها انه عند محاولة التصوير بكامرا من الداخل يحدث تشويش في احد الاتجاهات

المشاركة الأصلية بواسطة الادريسي عبدالله مشاهدة المشاركة
      هناك امر اردت اضافتها انه عند محاولة التصوير بكامرا من الداخل يحدث تشويش في احد الاتجاهات
      تشويش ماذا ؟؟؟
      هل تقصد انه لا يوجد ارسال
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

اخي الغالي انا قمت بمحاولة تصوير بكامير موبايل عند الاتجاه غربا داخل المغارة الصوره تصبح خطوط ولا يتضح شي بينما في الجهات الاخرى تكون واضحه

اخي الغالي انا قمت بمحاولة تصوير بكامير موبايل عند الاتجاه غربا داخل المغارة الصوره تصبح خطوط ولا يتضح شي بينما في الجهات الاخرى تكون واضحه
          غريب ممكن يكون شحنات او ايونات تخرج من الصخور
          نتيجة احتكاكها مع الزمن الطويل
          والله اعلم

بارك الله فيك وفي كل الاخوان وغدا نبدا الحفر وعلى الله اتكلنا ولن ننساكم باذن الله والله شاهد علينا وادعوا لنا با التوفيق والسلامه

بارك الله فيك وفي كل الاخوان وغدا نبدا الحفر وعلى الله اتكلنا ولن ننساكم باذن الله والله شاهد علينا وادعوا لنا با التوفيق والسلامه
              لا نريد غير سلامتك اخوي
              ادعوا لنا فقط
              فهذا افضل من كنوز الدنيا
              وفقك الله

الله لا يحرمك الجنة يا الغالي ولكن والله لن انساكم من الخير باذن الله

شو يلي بالصرة اخوي جرن مقلوب
                  [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                  [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

الحوراني هلا بك يبدو هكذا والله اعلم

انتهت عملية الحفر لليوم الاول ساوافيكم بما وصلنا له

يعمل...
                      X