إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

للبيع جهاز الكشف عن المعادن المنافس لجميع الاجهزة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لوكس
    رد
    نحن بانتظار اي احد من الاعضاء الذين جربوا الجهاز وعن عمقه وبارك الله فيكم

اترك تعليق:

• لوكس
    رد
    ما شاء الله

اترك تعليق:

• أبو الذهب
    رد
    نريد تجارب الجهاز ونتائج كشوفاته لمن جرب

اترك تعليق:

• bouya
    رد
    السلام عليكم
    اخى انا من موريتانيا و اريد ان اشتري هذا الجهاز لكن لا ادرى كيف و شكرا

اترك تعليق:

• bouya
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اخى الباحث انا من موريتانيا و عندى منطقة غنية بالذهب لكن على عمق 4 او5 متر ةاريد جهاز يصل الى هذا العمق ويكون مجرب وبجودة عالية بقيدا عن الترويج ة الدعاية
    و شكرا

اترك تعليق:

• الرازي
    رد
    الأخ باحث هل يمكنك ايصالها لدول المغرب العربي ؟

اترك تعليق:

• الساحلي
    رد
    أخي باحث هل تتوفر الاجهزة الان أم أن العرض انتهى

اترك تعليق:

• نواف العرهبي
    رد
    اخي باحث الله يعطيك العافيه
    بغيت اسألك عن جهاز تكنتيك برو ضروري جدا

اترك تعليق:

• الصانع
    رد
    اخي باحث انا من الاردن واود الحصول على جهاز pulse star 2 pro مع الاكسوارات وخف 45سم وحامل للخف بسعر جيد

اترك تعليق:

• Adewedar
    رد
    اخى الكريم ارجو التواصل على الخاص للضروره لشراء

اترك تعليق:

• مشعل.
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ثائر عبدالله مشاهدة المشاركة
    اجهزة الكشف عن المعادن ما هي الا خدعة تجارية هدفها الربح الطائل لا اكثر فهي اولا لا تفرق بين الذهب وغبرة رغم وجود مؤشر لكل معدن على الجهاز وثانيا ازعم جهاز لا بتجاوز مداة 40 سم عمفا وثالثا رغم كل مواصفات الجهاز الطنانة وفوق كل هذا الاجهزة تتعثر في انواع من الصخور البركانية و الرطوبة هذا من جانب ومن الجانب الاهم ان الارصاد والعمار يستطيعون التلاعب بالجهاز بحيث يعطيك اشارة دفين على لا شيء ومن كان في شك من ذلك فليراسلني
    الاخ ثائر عبدالله أسعد الله مسائك بكل خير
    أنت تتحدث عن الأجهزة الكهرومغناطيسية في موضوع لجهاز يعمل بنظام الحث النبضي فلا اعتقد ان هناك فائدة مرجوة من ذلك ، لذا نأمل من شخصك الكريم فتح موضوع مستقل في هذا القسم تفيدنا فيه جميعاً عن تجربتك مع الاجهزة التي استخدمتها وكذلك تبين لنا دور الرصد والعمار في التلاعب بنتائج الفحص بالاجهزة لتكون الفائدة للجميع
    ولك الشكر

اترك تعليق:

• الورديغي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ثائر عبدالله مشاهدة المشاركة
    اجهزة الكشف عن المعادن ما هي الا خدعة تجارية هدفها الربح الطائل لا اكثر فهي اولا لا تفرق بين الذهب وغبرة رغم وجود مؤشر لكل معدن على الجهاز وثانيا ازعم جهاز لا بتجاوز مداة 40 سم عمفا وثالثا رغم كل مواصفات الجهاز الطنانة وفوق كل هذا الاجهزة تتعثر في انواع من الصخور البركانية و الرطوبة هذا من جانب ومن الجانب الاهم ان الارصاد والعمار يستطيعون التلاعب بالجهاز بحيث يعطيك اشارة دفين على لا شيء ومن كان في شك من ذلك فليراسلني
    السلام عليكم اخي ثاءر عبدالله من فضلك المرجو منك التفسير ماجاء في ردك هدا حول الارصاد...فهل صحيح ان هناك قوة غريبة ثؤتر في عمل الاجهرة.وكيف دالك.وهل هنالك من تجربة واقعية..الرجاء افدنا بما هو واقعي وموضوعي وبارك الله فيك اخي العزيز.والسلام

اترك تعليق:

• ثائر عبدالله
    رد

اترك تعليق:

• ابيان
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة بندر خالد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوي باحث حاولت ارسل لك رساله المنتدى يرفض ياليت نراسلني على الخاص بخصوص الجهاز
    الاخ بندر بالنسبة للرسائل لا يمكنك ذلك وعدد مشاركات لم يصل للحد الادنى 50
    ولكن يمكنك فتح موضوع بقسم الشكاوى وهو قسم خاص لا يظهر الا للادارة العليا. موفق

اترك تعليق:

• بندر خالد
    رد
    السلام عليكم اخوي باحث حاولت ارسل لك رساله المنتدى يرفض ياليت نراسلني على الخاص بخصوص الجهاز

اترك تعليق:

يعمل...
X