إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبارك عودة عرين الاسود قدماء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبارك عودة عرين الاسود قدماء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,مبارك للجميع عودة منتدى قدماء الاشم ,,بدايتاً انا ""والعياذبالله من كلمة انا"" لست مع النصب ولا الدجل والشعوذه ولا الشركات التي تنصب على عباد الله واكل مالهم بالحرام ولكن ملاحظة صغيره ارجو ان لا أؤاخذ عليها وهي ان تكون البدايه الجديده والعوده المحموده بالسلم والموده والاحترام للاخريين لا بالتحقير والسب وشتم الناس والاستعلاء يعني مثلاً عندما قال احدهم من انت حتى تسمي نفسك بباحث مع احترامي لباحث من هو باحث ؟؟هل هو اله مثلاً يا اخي اذا كنا نفكر بهذه الطريقه القذافيه على قانون من انتم فليس من احد على وجهة الكره الارضيه من حقه ان يسمي محمد ,, يا اخي هذا كبر والعياذ بالله ثم هناك من سمي نفسه بأسماء مجهوله مثل علمه الذي يدعي ويقول عن التجربه العمليه لدى الاخريين بما معناه لا تنطلق من مبدأ علمي مع احترامي لشخص من قال هذا هو لم يفهم ما قيل في ذلك المكان لعدم توفر التدريس النظري للماده العلميه له لعدم وجودها اصلاً بشكل عام,ولم ارى لهذا المجهول في اي موضوع مرررر به وكتب تصريحاته اي فائده عمليه او علميه موضوع انشا فقط وتنظير عديم الفائده ,, اتقوا الله فيما تقولون وان كان لديكم علم لمنفعة الناس واردتم الاجر والمثوبه من عند الله فلتنشروها دون الاساءه لاحد او التحقير للاخريين وهذه ابسط ادبيات المسلم واخلاقه السمحه ,,,اعتقد ان الرد سيكون عنيف الان والشاطر اللي يكتب وهذا شيء طبيعي جداً لان( وبعيد عنكم )الاعور الدجال يرى نفسه الهاً ارجو ان لا يكون كذلك او انني سأحذف او اطرد من المنتدى واذهب الى منتدى اخر حتى اكون مع الحثالة على رأي احدهم وهو سيد القوم وكبيرها وكبرها والمثل الاعلى من وجهة نظره ,, وان كان سأتشرف بذلك ان اكون معهم ولكم منتداكم بأخلاقه متمنياً لكم التوفيق مع انني اعتقد ان الاداره الكريمه والتي تضم نخبة النخبة من المحترمين ستحق الحق باذن الله ولن تسمح بالاساءه لاحد ارجو ذلك ؟

اهلا بك اخي في قدماء ونحن صدورنا تتسع لجميع الاراء حتى لو كانت ضدنا
    حياك الله
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الف مبروك رجوع المنتدى ويعلم الله كم كنت حزين عندما ابحث عنه فلا اجده
      ربنا يبارك فى المشرفين على المنتدى واعضاءه ودائما الى الامام

قال إبن القيم
      ( أغبي الناس من ضل في اخر سفره وقد قارب المنزل)

يعمل...
      X