إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار حول جهاز بلس ستار 2

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار حول جهاز بلس ستار 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرجو من الدين عندهم الخبرة عن جهاز بلس ستار 2 ان يفيدوني بمعلومة عنه وجزاكم الله خيرا
    اخواني الخبرا لقد قمت بخدمة هدا الجهاز مدة 3 سنوات ومزال الرزق علي الله ولا ادري هل من الجهاز او من الرزق ارجو من الخبرا الدخول وجزاكم الله خيرا

اخي صياد الاشارة اقسم لك بالله ان كل الكتيبات المصاحبة للاجهزة تعطي اعماق خيالية يعني مجرد اشهار و عليه انصحك بالتالي .
    1- قراءة الكتيب المصاحب لمعرفة الاستعمال
    2- دفن هدف على عمق 1متر فوقه احجار و رماد و انواع مختلفة من التربة و الهدف عبارة عن 1كغ من القطع النحاسية تجمعها من اي مكان لان تردد النحاس تقريبا هو تردد الذهب
    3 - قم بتشغيل الجهاز و امسح مكان الهدف الذي وضعته و ستعرف العمق الحقيقي له
    4- لا تستعمل درجة حساسية كبيرة لانك ستفقد La selectivite

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
    إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
    إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

جزاك الله خيرا اخي على ردك السريع وعلى هاده المعلومة القيمة
      والله اخي حبيت لوكان احد جرب هده المعلومة التي نصحني بها اخونا taha abou ettib

وشكرا

هل الجهاز يا اخوان الخبرا يحتاج الي الفريم التمانية اوالمطر المربع يكفي وشكر

لم افهم المشكلة البولس ستار 2 مع الصحن عمقه الاقصى 70 سنتمتر .لهدف كبير دون تمييز المعدن .بربطه بالمربع 1 متر على 1 متر تصل لعمق 1.80 سنتمتر صينية نحاسية قطر 60 سنتمتر .حسب تجربتي الشخصية .
          الجهل الد عدو لصاحبه

جزاك الله خير اخي الياس الجزايري هل هده التجربة التي قمت بها تحت الارض ام فوق الارض

يعمل...
            X