إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يونان : العضو الجديد رحبوا به

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخ ابو فيصل
    عجيب لم تحل مثل هيك اسرار ولو جزء منها
    صححيح لدينا مواقع منذ سنين لم نفك طلاسمها
    لكن شتان بين العمل الجماعي والعمل الفردي

• الاخ العزيز يونان
      السلام عليكم
      اشكرك جزيل الشكر على هذا الشرح الكامل ونقدر لك تعبك لتوصل لنا ماكان يغيب عن ذهن ولكن اخي الكريم انت تقول انك شاركت ببعثات وشاركت بفتح المغر المنظورة شئ عظيم واهنيك على هذة الدرجة العلمية التي يحسدك عليها كل من يبحث عن المنظور ماشاء الله تبارك الله الهم لاحسد ولكن اخي يجول ببالي سؤال وهو ,
      ان من المعروف عن البعثات انهم يقومون بتوثيق مافعلوة اوماتوصلوا الية بصور او فيديو هل ممن الممكن ان يكون هناك تصوير او تسريب للتصوير مع العلم اني شغوف بهذا الشي ,
      لااخبي عليك انا راسلت الفاتكان وافادوني بمغلومات تختلف بعض الشئ عن المعلومات التي اوردتها ,
      لاتفهمني غلط اخي الكريم ولكن انا ابحث عن الحقيقة لانة يوجد لدي حلقات ضائعة ابحث عنها لتكتمل الصورة مع العلم انهم افادوني بمعلومات يدعون انها من الوثائق الجلد الموجودة لديهم ,
      ارجو الافادة وشكرا

• في هذه الايام من الصعب ايجاد شخص صاحب علم ومعرفه في مجال عالم اللاورائيات وعلم المغر الفلكيه ,فكل التقدير الى الاخ يونان و ابو سلمى وباحث والى جميع المشرفين والخبراء متمنيا لهم جمبعا التقدم والازدهار باعطاء كل ما هومفيد من خلال منتدى قدماء
        [SIGPIC][/SIGPIC][[SIZE="6"][B][COLOR="blue"]للحكم عل شئ خاص لا بد ان يكون الانسان على علم خاص بذالك الشئ(ارسطو طاليس)[/COLOR][/B][/SIZE]

• يونان .............ونعم الرجال .........ابن حموله ..........علم ..........معرفة...........دراية ...........هدوء ............
          لكن احياناً الرياح تجري بما لاتشتهي السفن

• المشاركة الأصلية بواسطة خبير المقصود مشاهدة المشاركة
            الاخ العزيز يونان
            السلام عليكم
            اشكرك جزيل الشكر على هذا الشرح الكامل ونقدر لك تعبك لتوصل لنا ماكان يغيب عن ذهن ولكن اخي الكريم انت تقول انك شاركت ببعثات وشاركت بفتح المغر المنظورة شئ عظيم واهنيك على هذة الدرجة العلمية التي يحسدك عليها كل من يبحث عن المنظور ماشاء الله تبارك الله الهم لاحسد ولكن اخي يجول ببالي سؤال وهو ,
            ان من المعروف عن البعثات انهم يقومون بتوثيق مافعلوة اوماتوصلوا الية بصور او فيديو هل ممن الممكن ان يكون هناك تصوير او تسريب للتصوير مع العلم اني شغوف بهذا الشي ,
            لااخبي عليك انا راسلت الفاتكان وافادوني بمغلومات تختلف بعض الشئ عن المعلومات التي اوردتها ,
            لاتفهمني غلط اخي الكريم ولكن انا ابحث عن الحقيقة لانة يوجد لدي حلقات ضائعة ابحث عنها لتكتمل الصورة مع العلم انهم افادوني بمعلومات يدعون انها من الوثائق الجلد الموجودة لديهم ,
            ارجو الافادة وشكرا

الله يحييك اخوي خبير المقصود

هل لك ان تخبرنا بما ذكره لك الفتيكان

---

خذ معلومة من ابو فيصل وسجلها عندك مني انا شخصيا

علم المنظور موجود في الفتيكان ... وكان الحل لديهم مع شخص او شخصين ... هذا الشخص توفي الان .. وجميع ما يخص هذا الشخص من مخطوطات وعلوم اخذها معه خارج الفتيكان ... اين ذهبت ؟؟؟؟ من اخذها ؟؟؟؟؟ هذا انت اخوي خبير المقصود ابحث عن اجابة له الاجابة عندي لكني لا استطيع ان اصرح .... يوجد اسرار وعلوم من الصعب ان تعلن ....

ثم ان الفتيكان وكل العلماء المختصين به في الوقت الحالي عن الاثار يعترفون بالمنظور لكنه ليس اسمه منظور لديهم اسمه علوم ما وراء الطبيعة

ويوجد عندهم في الوقت الحالي دراسة لهذا الشي

انما المعلومة التي يجب ان تعرفها في الوقت الحالي ان الفتيكان لا يوجد به اي عالم يختص بفك المنظور نهائي وهذه المعلومة انسبها لي انا شخصيا وانا مسؤل عما اكتب واذكر لك

الان نريد ان نسمع ما لديك ......؟
            [CENTER] [/CENTER]

• ولكن اين انت يا اخي يونان
              [SIGPIC][/SIGPIC][[SIZE="6"][B][COLOR="blue"]للحكم عل شئ خاص لا بد ان يكون الانسان على علم خاص بذالك الشئ(ارسطو طاليس)[/COLOR][/B][/SIZE]

• اهلا بك اخي ابو فيصل
                لقد اخذت معلوماتك وسجلتها وايضا وضعتها نصب عيني
                اخي انا اشاركك الرأي بان الجل الذي كان ذو دراية بهذا الشئ قد توفي ولكن هناك من هم يرثون هذا العلم الذي ندر من يتعامل بة لضعف ندرة المنظور
                وانا اعتبر نفسي جاهل بهذة الامور ولكن لن ادع الحقيقة الا وانا خلفها ابحث عنها ,
                اخي المغر المنظورة سبعة مغر فقط وهذا مااستوحيتة وتأكدت منة من البرامج الوثائقية الموثوقة وايضا من السؤال الذي اخذ اجابتة من كبار الخبرا الذين يمتلكون العلم الكافي بالعلم الصخري او غيرها وعندما اقول من كبار الخبرا فأنا لاامزح بل واثق من كلامي ,
                اخي ابو فيصل الاخ يونان ذكر بان جون ماري لوستنجر هو الذي يبحث عنها بالفاتيكان؟
                اخي اخوك الفقير لله قبل ثلثة سنوات راسلت جون ماري لوستنجر ولاثبات ماقلتة هو ان جون ماري لوستنجر يهودي وكان اسمة هارون لوستنجر وبعد ان تنصر واصبح نصراني عاش بفرنسا وتمت مراسلتة عن طريق احد الاخوان الخبرا الذي اوصلني الية عن طريق المراسلة الكتابية استفدت منة بعض المعلومات التي اوردت لكم بعضها وقد توفي في عام 2007 وليس كما قال الاخ يونان قبل سنتين اي في 2008 حسب كلام اخي يونان وبعد هذا النقاش سوف اقوم بالمراسلة والبحث لكي اتوصل الى خليفة هذا الرجل العالم,
                اخي ابو فيصل تقبل احترامي

• المشاركة الأصلية بواسطة خبير المقصود مشاهدة المشاركة
                  اهلا بك اخي ابو فيصل
                  لقد اخذت معلوماتك وسجلتها وايضا وضعتها نصب عيني
                  اخي انا اشاركك الرأي بان الجل الذي كان ذو دراية بهذا الشئ قد توفي ولكن هناك من هم يرثون هذا العلم الذي ندر من يتعامل بة لضعف ندرة المنظور
                  وانا اعتبر نفسي جاهل بهذة الامور ولكن لن ادع الحقيقة الا وانا خلفها ابحث عنها ,
                  اخي المغر المنظورة سبعة مغر فقط وهذا مااستوحيتة وتأكدت منة من البرامج الوثائقية الموثوقة وايضا من السؤال الذي اخذ اجابتة من كبار الخبرا الذين يمتلكون العلم الكافي بالعلم الصخري او غيرها وعندما اقول من كبار الخبرا فأنا لاامزح بل واثق من كلامي ,
                  اخي ابو فيصل الاخ يونان ذكر بان جون ماري لوستنجر هو الذي يبحث عنها بالفاتيكان؟
                  اخي اخوك الفقير لله قبل ثلثة سنوات راسلت جون ماري لوستنجر ولاثبات ماقلتة هو ان جون ماري لوستنجر يهودي وكان اسمة هارون لوستنجر وبعد ان تنصر واصبح نصراني عاش بفرنسا وتمت مراسلتة عن طريق احد الاخوان الخبرا الذي اوصلني الية عن طريق المراسلة الكتابية استفدت منة بعض المعلومات التي اوردت لكم بعضها وقد توفي في عام 2007 وليس كما قال الاخ يونان قبل سنتين اي في 2008 حسب كلام اخي يونان وبعد هذا النقاش سوف اقوم بالمراسلة والبحث لكي اتوصل الى خليفة هذا الرجل العالم,
                  اخي ابو فيصل تقبل احترامي

الله يحييك اخوي

لكن معلومة وواجب ان تعرفها

ال ذكر لك ان عدد المغر المنظورة سبع لم يصدق معك

بل هذا الرقم خطاء

الدليل ليس مخطوطة انما علي ارض الواقع انا شاهدته وعددها اكثر من هذا الرقم

هنالك فرق بين ما هو في المخطوطة وبين ما هو علي ارض الواقع

------

اكيد بتقول كيف ما هو الدليل ... منحقك

اي بنك في العالم له فروع صح

اكيد صح

طيب هذه الفروع تراجع ادارة لجميع هذه الفروع وهذا شي طبيعي

لكن لو ذهبت الي فرع من هذه الفروع وتسأله عن فرع اخر ممكن يفيدك وممكن لا يفيدك بتحديد عنوان الفرع الاخر وايضا لو تسأله كم هو عدد الفروع لهذا البنك ممكن لا يجيبك .... لكن لو ذهبت انت الي المقر الرائيسي لجميع هذه الفروع المقر الرئيسي الذي تراجعه جميع الفروع ودخلت اليه وسألت في الادارة الرأيسية لهذا البنك كم عدد فروعكم ؟؟؟؟.......... هل تعتقد ان الادارة الرائيسية سوف تغلط او تكون لا تعرف الاجابة ... بل تعرف الاجابة وتجيبك برقم صحيح للعدد الذي وصل اليه هذا البنك من الفروع ...... وايضا هذه الادارة الرائيسية لهذا البنك لو طلبت منها عنوان ل اي فرع من فروعها في اي مدينة سوف تجد اجابة شافية وكافيه ومميزة لعنوان ذلك الفرع الذي تسأل عنه انت في تلك المدينة .......

اعتقد ان حديثي هذا وتشبيهي هذا لك ...... يستجلي ويوضح لك شي غامض صعب ان اكتبه او ان اقوله لك

لكن البيب من الاشاره التي بين السطور يقلطها وهي طايره ........

-----

الان اخبرنا ماذا قال لك لوستنجر .......
                  [CENTER] [/CENTER]

• اهلا بك اخوي ابو فيصل
                    كلامك صحيح ولك التقدير ولكن قديما كانوا كلما وضعوا شيئا تم تدوينة وتثبيتة وخصوصا انهم وضعوة للاستخدام الضروري ,
                    ولانعلم اخي ابو فيصل هل لحقيقة ظهرت للمغر ام لم تظهر او ظهرت بعض الشئ انا ابحث عنها كما انتم تبحثون خصوصا ان المعلومات التي لدي ليست كاملة
                    ولا اعلم هل اعطوني الحقيقة ام لم يعطوني ولاان انا ولله الحمد شبة توصلت الى عباقرة العلم الصخري الذين حضرت اليهم وناقشتهم ومكثت لديهم عدة ايام والحق يقال وجدت ان معلوماتهم ممتازة لحيث اني قارنتها باسس وافرع كثيرة وانا ولله الحمد ليس من السهل ان يفوتني شئ وسوف تستغربون لو قلت لكم ماهي دولتهم وبالمناسبة انهم يجتمعون ويدرسون ويتناقشون في مكان ما؟؟؟
                    ولن اقول لك اخي ابو فيصل ماذا قال لي لوستنجر ؟بل اقسم بأني سوف احضر لك الدليل باذن الله وهي الرسالة التي ارسلها لي ولكن امنحني بعض الوقت لكي ابحث عنها في ايميلي القديم وسف احضرها للملأ ولكن عليكم الترجمة ,,,,,,,,,,,ولك الشكر

• الله يحييك اخوي خبير المقصود

وننحن نتظر الرساله التي وصلتك

وابشر بالترجمه

وان شاء الله لن نكذب عليك لو بها شي صحيح سوف نقول لك انه صحيح

ولو بها شي غير صحيح اي تضليل سوف نقول لك انه لم يصدق وهذا الشي خطاء

ولا اعتقد ان لنا اي مصلحه في التضليل

الحق حق والباطل باطل

وفقك الله
                      [CENTER] [/CENTER]

• اخوي ابو فيصل انا ترجمتها عندما وصلتني وأخذت منها ماأخذت وهي باللغة الانجليزية اعطني وقت كي ابحث عنها وابعثها لك على الخاص ,وصدقني ان وجدتها لن ابخل عليك بها لأني متأكد انك من الذين يبحثون عن الحقيقة وانا اقسمت لك ان وجدتها سوف ابعثها لك لكي نتعمق بهذا الشئ الذي يختبئ خلف الطبيعة وسوف نعمل لنا انا وانت منظورة ونطبق على الطبيعة وندرسها بألف دولار للدرس الواحد والحسابة تحسب ههههههههههههههههههه,والسلام لك اخي,,,,,,,,,,,,,,

• فضلا من الاخوة سؤال لمن يعرف جوابه .....ان يفيدنا او بالاحرى يزيح اللبس
                          الا وهو ماعلاقة المياه الجوفية بالمظورة او لنقل بتوضيح اكثر
                          لماذا يشترط وجود مياه جوفية في المنظورة من جهه
                          ومن جهه اخرى لماذا يوجد ماء اخر معزول كليا عن المياه الجوفية وقد شبع ماشبع به
                          ارجو من لفتت نظره هذا الموضوع ان يفيدنا
                          والله الموفق

• المشاركة الأصلية بواسطة ســــــــــرالدين ابو صخر مشاهدة المشاركة
                            فضلا من الاخوة سؤال لمن يعرف جوابه .....ان يفيدنا او بالاحرى يزيح اللبس
                            الا وهو ماعلاقة المياه الجوفية بالمظورة او لنقل بتوضيح اكثر
                            لماذا يشترط وجود مياه جوفية في المنظورة من جهه
                            ومن جهه اخرى لماذا يوجد ماء اخر معزول كليا عن المياه الجوفية وقد شبع ماشبع به
                            ارجو من لفتت نظره هذا الموضوع ان يفيدنا
                            والله الموفق
                            لكل شي هدف

ولن يقتنع اي شخص من معرفة الهدف من هذا الشي الا اذا دخل مغارة منظورة وشاهد الهدف والسبب بعينه

ما هو الفرق بين = الرطوبة + الجفاف
                            [CENTER] [/CENTER]

• يا مرحبا بالاخ يونان انشاء الله تفيد وتستفيد

• الاخ ابو فيصل الكريم
                                ابشرك وجدت الرسالة وسوف يتم التنسيق في كيفية ارسالها لك ولمشاهدتها ولكن قبل ارسال الرسالة لدي شرط ؟

يعمل...
                                X