إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يونان : العضو الجديد رحبوا به

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة
    لكل شي هدف

ولن يقتنع اي شخص من معرفة الهدف من هذا الشي الا اذا دخل مغارة منظورة وشاهد الهدف والسبب بعينه

ما هو الفرق بين = الرطوبة + الجفاف

قال الله تعالى <*وجعلنا من الماء كل شيء حي*>

• المشاركة الأصلية بواسطة مرسل مشاهدة المشاركة
      قال الله تعالى <*وجعلنا من الماء كل شيء حي*>
      شكرا اخ مرسل:
      نعم كما قال ابو فيصل : هناك هدف لكل عمل مهما كان وضيعا.......فكيف بالمنظور
      وماسؤالي الا توليدا لافكار وقد فهمني الشيخ ابو فيصل
      تابع اخي موضوعي هذا المساء وستفهم اننا ملكنا علما وولجنا كهوفا واطلعنا على اسرارا
      بارك الله فيك

• المشاركة الأصلية بواسطة خبير المقصود مشاهدة المشاركة
        الاخ ابو فيصل الكريم
        ابشرك وجدت الرسالة وسوف يتم التنسيق في كيفية ارسالها لك ولمشاهدتها ولكن قبل ارسال الرسالة لدي شرط ؟
        الله يحييك

ضع نفسك في محلي اذا كنت توافق علي الشرط انا مثلك اوافق

واذا عندك خوف من العام

تفضل الي قسم الشكاوي
        [CENTER] [/CENTER]

• سلام اخي ابو فيصل
          لكل شئ خصوصية وانا شرطي سوف اعلنة على الملأ وهو ان تعاهدني بالله بأنك تقرأ الرسالة لوحدك وان لايطلع احد عليها وان تحذفها فورا بعد ان تأخذ منها ماتأخذ بدون ان تخبر احد بمحتواها اي ان تحتفظ بة لنفسك مع العلم ان هذة الرسالة من ثلاثة رسائل وهي ابسطهم بالمعلومات وهي الاولى واذا قرأتها سوف تعذرني على طلبي هذا وتقدرة ............وشكرا

• المشاركة الأصلية بواسطة خبير المقصود مشاهدة المشاركة
            سلام اخي ابو فيصل
            لكل شئ خصوصية وانا شرطي سوف اعلنة على الملأ وهو ان تعاهدني بالله بأنك تقرأ الرسالة لوحدك وان لايطلع احد عليها وان تحذفها فورا بعد ان تأخذ منها ماتأخذ بدون ان تخبر احد بمحتواها اي ان تحتفظ بة لنفسك مع العلم ان هذة الرسالة من ثلاثة رسائل وهي ابسطهم بالمعلومات وهي الاولى واذا قرأتها سوف تعذرني على طلبي هذا وتقدرة ............وشكرا
            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييك اخوي

شرطك هذا انا لا اقبله نهائي ولا استطيع ان اعدك

والسبب

اني مضطر لو ارسلت لي الرساله ان اتناقش بها مع اناس من اصدقاء هذا الخبير

لكي نري صدق من ارسل لك الرساله

ايضا انا بحاجة الي كل التفاصيل لكي اتناقش مع من يعرف الشخص الذي ارسل لك الرساله

وهنالك تتضح الرؤيا

ووقتها استطيع ان افيدك هل الحديث حديث من راسلته فعلا ام حديث شخص اخر

اذا عندك حديث خاص تفضل الي قسم الشكاوي والله يحييك
            [CENTER] [/CENTER]

• السلام عليكم
              اخي ابو فيصل الرسالة بها امور لاينبغي لاحد ان يطلع عليها وانا اجبرت بهذا كي اثبت لكم كلامي وللامور السرية الموجودة بها لا استطيع ان اتنازل عن الشرط ,
              اخوي ابو فيصل انا احيي بك امانتك وصدقك ووفاءك لدينك ونفسك قبل اي شئ هذا والله أسأل ان يوفقك ويرشدك,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
              والسلام عليكم

• الأخ الكريم ابو فيصل
                اعذر جهلي واقبلني بسعة صدر المعلم لطالب العلم
                ما سبب كل هذا الغموض والسرية في المنظور ؟ فإن كان العارفون والعلماء لم يستطيعوا فك اسراره فلم كل هذا التكتم على العامة ؟
                و ما سبب الرعب الذي يعيش فيه الملمون بهذا العلم؟

اكرر طلبي لك بأن تقبل تساؤلي بسعة صدر المعلم لطالب العلم

• الاخ ابو المجد
                  فليسمح اخي ابو فيصل بالرد على تساؤلك ببعض الامور التي تستوجب الكتمان والسرية
                  1-امور سياسية
                  2-امور دينية
                  اللبيب بالاشارة يفهم
                  مع الاعتذار بالتدخل والسلام عليكم

• احي خبير المقصود
                    اشكر لك الرد واشباع الفضول
                    اما بالنسبة للأمور الدينية فلن اناقش بها خوفا من الدخول فيما لا اعلم وحرصا على ديني
                    سياسيا لم تعد العلوم حكرأ على احد فكما ترى قد بلغ الايرانيين ما بلغوا في العلوم النووية رغم كل الحرص الغربي على ابقائهم بعيدين عن هذا العلم
                    واضح ان الامر اكبر مما اعتقد ولكنه الفضول هو ما دفعني لمحاولة الفهم ولست اقصد بالسؤال ان يفصح الأخوان عما يعلمون معاذ الله ان اكون سببا لأيذاء كائنا من كان
                    اشكر لك الرد وادعو الله العزيز القدير ان يعلمني ما لم اعلم

• السلام عليكم
                      اخي العزيز خبير المقصود

حياك الله يا صديقي ...............................نعم ان لم تخني الذاكره هارورن لوتسنجر اليهودي البولندي الاصل الفرنسي الجنسيه مات في عام 2007 اما في شهر 8 اوشهر 10 لا اذكر تحديدا................المهم يا صديقي عندما مات هذا الكاردينال ثلاث رؤساء دول عظمى قطعوا اجازاتهم لحضور جنازته ومئات الشخصيات العالمية حضرت جنازته ...........هل تعلم لماذا !!!!!!!!!!! ابحث بنفسك ...............؟؟؟؟؟؟؟

اما موضوع مراسلة الفاتيكان فكن اكيد انهم لن يعطوك شيء صحيحا................ وان ماتم اخذه منهم من معلومات انتزع انتزاعا وليس عن رضى خاطر................اما موضوع اختلاف المعلومات من قبلي ومن قبلهم فكن اكيدا انني لم ولن اغش اخا مسلما ..............ولكن لو يسمح الكلام لتحدث ولكن يا صديقي هناك امور لا تستطيع الكلام بها .

اذا اردت المساعده عن اي موضوع فأنا جاهز واذا اردت الخصوصيه والسريه فدخل على الخاص ............

وفقك الله
                      اخوك يونان

• اخي الاعز يونان
                        ارجو منك اخي الكريم ان لاتفهمني غلط انا لااتهمك بشئ ولكن هناك اختلاف بسيط بالمعلومات وها انت وضحتة الان واتمنى ان يزيدك الله من علمة وانا واي شخص اخي الكريم يتمنى ان اي عربي يكون على دراية كافية بهذة المواضيع ولا يختصر الوضع على الاجانب الذين يأتون ويفتحون القبور والمغر ببلادنا ويأخذونها لبلادهم على اساس انة شرط ان يحتكروا هذة الموجودات لمدة 15او20 سنة لكي يجنوا من ورائها الاموال الطائلة .
                        وانا لااعلم هل المعلومات التي وصلتني من لوستنجر هل هي صحيحة ام لا خصوصا انهم لايحبون ان العرب يستفيدوا وخلال مراسلتي لة اكتشفت اشياء هو لم ينتبة اني اكتشفتها ليس بالمعلومات ولكن باشياء اخرى ؟
                        واذا دارت الايام وتقابلنا سوف اخبرك بما اكتشفتة ,
                        اما بالنسبة للمعلومات فهي في طي الكتمان لأن بها اشياء لايعلمها الا الله .
                        اشكرك اخي يونان لحسن القائك وسعة صدرك ,,,,,,,,,,,والسلام عليكم

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...........وبعد
                          اهلا وسهلا بك اخي يونان في هذه المنديات ونامل من الله العزيز الحكيم ان ينفعنى بعلمك وان يعينك على ما اوكل اليك ,وان يجزاك الله بكل حرف حسنه ويمحو عنك خطيئه ......فعلا هذه ليست منتديات بل مدرسه لكل تتخصصه ....وجزاء الله خير القائمين على هذه (المدرسه).................................

تقبلوا مرور....................ابوعيسى

يعمل...
                          X