إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب شرح هده الأشارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا أخي
    المور على مرووك ولكن اين بالضبط ان امكن

صور أخرى للصخرة الحامل للرموز
      الملفات المرفقة

up
        في أنتضار الخبراء و الأراء

المشاركة الأصلية بواسطة عبدالقادرر مشاهدة المشاركة

حياك الله اخي العزيز

اعلم اخي الحبيب بأننا نحرص دوما على الطلب من الاخوة العارفين بتحليل الاشارات التواجد والرد على أي استفسار لأي عضو ولكن لا نستطيع ان نجبر احد على التواجد باستمرارداخل المنتدى
            فكما تعلم ان مثل هذه الامور هي عبارة عن مبادرة شخصية من الاخوة المحلليين الأفاضل وحسب ظروفهم وقدرتهم على متابعة
            لذلك فالامر يحتاج الى قليل من الصبر والمنتدى مفتوح لأي شخص يمكن ان يفيد الاعضاء والرد عليهم.

كل التحية والتقدير

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

الاخ عبد القادرر تحياتي ومعذرة للتأخر بالرد. بالنسبة للاشارات تبدو معظمها طبيعي والحروف حديثة الحفر الا المثلث.
              سؤال رأس المثلث هل هو متجه للسماء ؟ اي انه بشكل عمودي ام افقي ؟
              بالنسبة للحفر ارى ان تتوقف .بالتوفيق اخي الكريم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا لك أخي العزيز لك و للأخوة الأفاضل كل أحتراماتي

شكرا للرد أخي ابيان بالنسبة للمثلث يتجه تقريبا للسماء لأن الصخرة منحدرة نوعا ما
                  أما بالنسبة للرأس لا أستطيع التحديد أين الرأس لأن المثلث متساوي الأضلاع كما في الصورة
                  ويوجد مثلث أخر بجانب المثلث الأول و هو محفور في الصخرة متساوي الأضلاع 5سم

و لي سؤال أخي ايبان هل الحربية حديثة أم قديمة ?

اما بالنسبة للحفرة فقط تبينت انها مطمورة و يوجد 3 منها حفرنا واحدة و توصلنا لعمق 2m و لم نعثر سوى علا بقايا عضام و فخار و فحم و بعض الجرر المكسورة وفي عمق 2م وجدنا صخرة مستديرة بنفس قطر الحفرة لم نستطع كسرها و أضن انها نهاية المطمورة و شكرا أخي

شكرا للرد أخي ابيان بالنسبة للمثلث يتجه تقريبا للسماء لأن الصخرة منحدرة نوعا ما
                    أما بالنسبة للرأس لا أستطيع التحديد أين الرأس لأن المثلث متساوي الأضلاع كما في الصورة المثلث هذا دال على مكان عبادة لا غير واظنه بالفترة الاولى للحقبة البيزنطية او باواخر الحقبة الوثنية الرومانية وهو ليس بالاشارة التكنيزية ومكان العبادة هنا الغالب انه مغارة
                    ويوجد مثلث أخر بجانب المثلث الأول و هو محفور في الصخرة متساوي الأضلاع 5سم
                    هذا المثلث ارفع صورة له ان امكنك ذلك تكون واضحة عليها الاتجاهات

و لي سؤال أخي ايبان هل الحربية حديثة أم قديمة ?
                    هذا السؤال لم افهمه اخي المعذرة ..ما المقصود بالحربية ؟

اما بالنسبة للحفرة فقط تبينت انها مطمورة و يوجد 3 منها حفرنا واحدة و توصلنا لعمق 2m و لم نعثر سوى علا بقايا عضام و فخار و فحم و بعض الجرر المكسورة وفي عمق 2م وجدنا صخرة مستديرة بنفس قطر الحفرة لم نستطع كسرها و أضن انها نهاية المطمورة و شكرا أخي

مثل هذه المطامر تجدها دائما بمقربة من العمارة او الخرب بصفة عامة فقد كانت لهم طريقة عيش لا تختلف عن وقتنا الحالي من ناحية اسلوب العيش
                    والحياة وما تتطلبه الحياة داخل مجتمع .... نصيحة كما قلت لك توفق عن اهدار المال والوقت .
                    ارجو ان تراجع ما اوضحته لك " بالخط الاحمر" بوسط مداخلتك .تحياتي بالتوفيق ان شاء الله جمعة مباركة

شكرا أخي الكريم عن الرد و الشرح الوافي
                      نعم يوجد مغارة في الجهة الشرقية للجبل اما الحربية فهية الرمز التركي يشبه مسدس يوجد في الصور الأولى سأخد صورة للمثلث لاحقا لبعد المكان أخي و شكرا على كل شيء

شكرا أخي الكريم عن الرد و الشرح الوافي
                        نعم يوجد مغارة في الجهة الشرقية للجبل اما الحربية فهية الرمز التركي يشبه مسدس يوجد في الصور الأولى سأخد صورة للمثلث لاحقا لبعد المكان أخي و شكرا على كل شيء
                        لم اتمكن من مشاهدة " رمز الحربية " كما تفضلت وان صحت انها اشارة و تركية انصحك بطرحها بالقسم الخاص بحليل الاشارات العثمانية
                        تحياتي لك اخي بالتوفيق

يعمل...
                        X