إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجرن القفل ارجوا الافاده اخوتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الجرن القفل ارجوا الافاده اخوتي

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن القفل.jpg 
مشاهدات:	2 
الحجم:	222.8 كيلوبايت 
الهوية:	784914
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اليكم الجرن القفل وهل هذه الاشاره تكنيزيه وان كانت تكنيزيه فباي اتجاه من الصخره اذهب وشكرا

ارجو الافاده اخوتي

اين الردود اخوتي الكرام

اخوتي لا يوج احد في المنتدی هل من مساعد هل هذه اشارة الجرن القفل

اخي جرن القفل او الدلو في العموم دل على قبر و منها ما دل على ران و منها ما دل على مغارة و ران معا . لكن أظن أن إشارتك تدل على مغارة مدفنية و بابها يبعد مسافة قطر الجرن في إتجاه الميلان و الاغلب الميلان نحو السيال المنحني . ابحث عن شيء يوحي بمدخل مغارة . تقبل مروري أخي الكريم

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

بارك الله فيك اخي طه سوف اعمل بما قلت واوافيك بجديد مع الصور ولكن المحييرني ان حوله عدة جرون من ما يشتت تحليلي

سؤالي هو هل اشارات التاليه تكميليه ام توجيهيه ام تثبيتيه وهل انا قريب جدا من الهدف ام هناك اشارات اخری داله وشكرا

اين الخبراء

هل هناك قبور مفتوحة في محيط الجرون؟

لا يوجد قبور مفتوحه بل لا اثر لها اخي السائل

بسم الله الرحمن الرحيم...الحمد لله اللذي مييزنا بالعقل والحكمه عن باقي الخلق وبعد اشكر كل من ساهم معي في هذه الاشاره وهي لصديق لي .
                      بفضل الله فكيت له الاشاره وفعلا كانت هناك قبور مفتوحه في الجبل المقابل
                      لل اشارات من ما دل انها خارطه جرنيه تدل علی قبور في الجبل المقابل

لقد وجدت في المكان دلاله علی حضاره تركيه علی حضاره رومانيه وهذا بعد تحليل جميع الاشارات اللتي وجدتها وقد وجدت بعض الدواميس المغلقه منها المهمه ومنها الغير مهمه وكالعاده الدال علی الخير كفاعله كشفت له بعض الامور المفيده وقلت له احفر والله الموفق مع العلم ان عملي كان لزيادة المعرفه وهو لوجه الله تعالی فقط وقد اتصل بي اخبرني انه اخرج بضع اواني واشياء ثمينه وكان سعيد بذلك ولكني رفضت ان يفصح لي اكثر وطلبت منه اغلاق الموضوع وانني كنت اساعده فقط لوجه الله
                      ساوافيكم بالصور متی يتسنی لي ذلك واشكر فريق التحليل اللذي ارشدني وانا سعيد بكم لولا الله ثم انتم ما كنت لا اصبح باحث ناجح

بعد حل الاشاره وفكها ارجوا من المشرفين غلق الموضوع
                        لانني سوف اطرح موضوع جديد وشكرا

بداية موفقة اخي هادي و ان شاء الله الى نجاحاات اخرى

بودي اخي هادي تعطينا بعض الملامح البسيطة عن الحل خاصة و اني على يقين ان جرن القفل هدفه لن يزيد عن 40 متر

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
                            إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
                            إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي الجرن القفل هدفه ران هو مفتوح كما موضح بالصوره اما الحرون الصغيره فهي علی بعد 70 متر بخط مستقيم باتجاه العلامه المميزه تم ايجاد القبور وهي عباره عنا داموس والله اخي لوجه الله تعالی ثم ان صاحب الارض هو صديق لي انتهی

يعمل...
                              X