إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة صليب رائع متقن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلا اخي الحجاز بارك الله فيك وفي مجهودك الرائع
    عندما دخلت الى المنتدى وجدتك من الاشخاص الذين يشاهدون الموضوع ولمدة نصف ساعه وانا ارقب ردك الرائع
    تحياتي واحتراماتي الحاّه اخي الكريم
    ________
    اخي والله انني عندما اقف في المكان احس بحيرة اين سابدأ الحفر هنا ام هنا ام هناك لدرجة انني افكر احيانا اترك هذه الهواية من حيرة المكان
    نعم اخي التل هو مدفني او ليس تل مدفني هو تل يحتوي على العديد من الدفائن
    اليوم وانا في المكان جلبت صور لقطوع بالصخر على شكل قنوات او ممررات مطمورة سأضع صورها لاحقاً
    .................
    بالنسبة للبومه كما قلت سابقا حفرنا عندها مباشرة في قطع بين صخرتين بحثا عن باب ووجدنا حجر الرحى على عمق متر بالقرب من الجرن الحاوي الاشارة
    أخي من المعروف ان البومه تنظر الى شيء برائيك اين اتجاه النظر لها كونه هناك عين اكبر من عين ؟؟
    وعند تحديد هدفها سنأخذ الاحتياطات اللازمه ان شاء الله لفك اي خبيثه
    ....................
    وبالنسبة للشمس تأتي حفر يحيط بها سيال نصف دائرة او انها هلال ونجمه او غير ذلك لم اثبت على تحليل لها حتى الان
    واترك التحليل كم

وبالنسبه للجرن البيضوي سابحث عن جرن شبيه وفي حالة وجدته سأضعه هنا فورا

تحياتي اخي الفاضل وجزاك الله خيراً

اخي الفهد الصياد رزقنا الله واياكم الحلال...شكرا على مرورك اخي

ابو آدم الغالي إن الصبر مفتاح الفرج كما انك لا تدري متى ساعة رزقك فعليك السعي و على الله الرزق أما بخصوص الحجر الذي وجدته أعتقد انه مفتاح يعني طلسم البومة إحتفظ به قد تحتاجه فهناك مكان عندما تضعه فيه تظهر اشياء لم تره من قبل و العلم لله فقد ذكر لي احد معارفي انهم وجدوا اشارة سلحفاة لكن حين تفحصها اخرج احدهم عن طريق الصدفة حجر صغير كلون الكبد من تحت الاشارة فإنكشف لهم باب امامها على سفح الجبل و هذه تبقى بالنسبة لي رواية لا اكثر فأنت تعرفني اني لا افقه في الرصد و لا في فكه . على العموم رويدا رويدا إن شاء الله ستصل شرط ان تحاول قراءة كل اشارة و توابعها و تفصل بينهم عندها سيظهر لك الحل جليا

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
        إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
        إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اخي العزيز ابو الهدى
          نعم اخي المنطقه على ما يبدو خليط بين اليهودية والبيزنطيه
          وبالنسبة للبومه لا اعتقد اخي انها مستخرجه وسأقول لك لماذا...... اخي هل رايت الصورة الجوية .... المنطقة الصخرية التي عليها رقم 3 و 4 و 6 والى الغرب منها الى نهاية المنطقة الصخرية لا يوجد مغاره مفتوحه او اثار حفر وهي المنطقة التي تحوي اشارة البومه والصليب والشمس
          وهذه هي الصورة

وبالنسبة لحضارة المنطقة لحد الان لم يتم الحفر فيها من قبلنا وكل ما وجدته فيها هو عبارة عن حجر الرحى او ما شابه الذي وضعت صورته سابقاً وهو كما قلت وجدته عند البومه على عمق 1 متر

واخي بصراحة لا اعتقد ان هناك اهداف مستخرجة في المنطقة الا اذا الرومان عندما استخرجوها طمروا المكان

الله يرزقنا واياكم الحلال اخي ابو الهدى وما زلت انتظرك
          تحياتي الحارة اخي

اوافق اخواني الحجاز وطه فيما ذهبا اليه

البومة احتمال كبيثر انها مطلسمة والحجر الذي عثرتم عليه له علاقة قوية بالحل

الان اريد منك ان تتاكد اذا كان هناك اشارة صليب صغير جدا على البومة او بحدود حوالي متر منها في جميع الاتجاهات
            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم
              البومة اشارة يونانية قديمة و كانت رمزا لاثينا و هي دلالة على قبر زوجة حاكم المكان او الاقليم و ماهي بيهودية
              و اول شروطها الاتقان في الرسم و ان تكون مرخمة (ناعمة الملمس)و من وضع البومة رمزا اكتفى باتمويه و الدهاليز و المصائد و استغنى عن الطلسم و الرصد
              هذا و الله تعالى أعلى وأجل وأعلم

اخي العزيز طه
                والنعم بالله اخي ....وعلى الله الرزق والاتكال
                والموضوع هوايه جميله ........ ولكنها تتعب العقل احيانا ^_^
                ..........
                والله اخي اول ما وجدت الحجر وانا شاك فيه واحساسي فيه انه مفتاح او دلالة على شيء
                ان شاء الله سأسرد الاشارات في موضوعي هذا وسنحاول نصل لنتيجة في هذا الموضوع ان شاء الله
                تحياتي اخي

اخي العزيز ابو الهدى اخواني الأعزاء
                  وانا اوافقك واوافق الاخ العزيز طه والاخ العزيز الحجاز
                  والحجر في الحفظ والصون وكما لاحظتم انه مخروم في المنتصف
                  وبالنسبة للصليب لم ادقق النظر اخي الكريم في صليب صغير وهذه الصور للبومه

وهذه صور ليلية

وهذا جرن على صخرة بعيده عن البومه الى الجنوب تقريبا 5 متر وأظن ان الحجر الذي وجدناه مكانه الذي سيبدا فك الطلسم هو هذا الجرن ولكني لحد الان لم اجربه ولم اتاكد من القياسات لحد الان

وهذا رسم كروكي

تحياتي اخواني واتمنى من الجميع الاستمراريه على هذا الموضوع لنجد الحل المثالي
                  والله لمة حلوة وجمعة خير

اخي ابو الهدى ان شاء الله سأبحث قريبا عن الصليب الصغير وسأدقق جيداً

رجائي من الله لك الرزق والتوفيق اخي ابوأدم

---------

لاحول ولاقوة إلا بالله

اخي العزيز عثمان شكرا على المعلومات القيمه
                        البومه باعتقادي استخدمتها اكثر من حضارة....ومنهم اليهود ...واكبر دليل على ذلك اهميتها في عقيدتهم وجودها في المحافل الماسونية الخاصة بهم.................................
                        اخي البومه في جرن وملمسه وكأنه صبه اسمنتيه كما ان هناك حرفيه في اتقان العينين.....

وبالنسبة للصليب لقد ذهبت اليوم عند الغروب وتاكدت من الاتجاهات على البوصله وذهبت كما قلت لي
                        لم اجد شيء مميز اخي وكنت مخطئا بالاتجاهات منحرف الى الجنوب قليلا وعندما ذهبت بالاتجاه الصحيح دلتني على منطقة صخرية,,,,لم اقم بفحص الفراغ
                        وفي المرة القادمه ساتفقد المنطقة نهاراً وساوافيك النتيجة ان شا الله

اخي العزيز ابو سلطان الله يرزقنا واياكم الحلال اللهم امين
                          تحياتي اخي

بالمناسبة في اثناء تفقدي للمكان وجد اشارة ذكر والله اعلم
                            تتجه الى الشمال الشرقي اتوقع..... تقع شمال الصليب على بعد 40 متر..................
                            المسافات والاتجاهات تقديرية لحين التثبت

وهذه هي الصورة

الاخ ابو ادم تحياتي
                                من بعد اذن الاخوة الكرام لي ملاحظات تخص الموضوع_
                                1فيما يخص طرحك ارى ان طرح اشارات متعدد في موضوع واحد لا يخدمك و يفقد المحتوى والتركيز ويسبب تشتيت الافكار وذهاب التحليل
                                الى متاهات لا طائل منها
                                2 ما تتحدث عنه لا يمكن ان يكون الا في تلة منفردة تتوسط سهوب مكشوفة للعيان مما يجعل مراقبتها سهلة في زمنها والله اعلم
                                3 قم بتقسيم الموقع( موقع الاشارات ) الى اقسام بحيث يسهل عليك دراستها جيدا والخروج بنتيجة
                                4 اشارة البومة لست مقتنع بها تماما وصورة واحدة لا تكفي ولا تفي بالغرض ( يجب تنظيفها )
                                5 وحدة التوجيه للبومة ليس النظر ولكن السمع ان صحت ؟ وقد تترافق باشارة جمجمة... هذا والله اعلم
                                تحياتي لك وللاخوة بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
                                X