إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره جميله جداً وتحتاج الى خبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشاره جميله جداً وتحتاج الى خبراء

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته.. على ماذا تدل هذه الاشاره موجوده على صخره كبيره ويوجد بقاي خربه مع بئرين بئر فيه ماء وبئر جاف وبين البئرين يوجد مغره كبيره ويوجد بها ماء كل ايام السنه واي شي ثاني انا جاهز
    الملفات المرفقة

أخي العزيز المغاره كبيره والماء كيف يبقى فيها طول السنه

أخي العزيز هناك قبرين ثمينات

اجل اخي المو المغاره كبيره جداً عرض حوالي ٣ متر وطول اكثر من ٨ متر

اين المحللين هل يوجد محلل ليشرح لي عن الاشاره

السلام عليكم
            الاخ الكريم
            ارجوا منك عدم ادراج اي رابط لمنتديات اخرى لان هذا مخالف لقوانين المنتدى

بالتوفيق
            ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اخي الكريم نسيب من تقديمك للاشارة اردت ان تصف الاشارة وارتباطها بالبئرين والمغارة لماذا ؟
              1لاني لا ارى اشارة دالة على مغارة .2 لا اشارة دالة على بئر اللهم اذا كان شكل الجرنين مخروطي وهذا ما لم تذكره . كيف هو الشكل ؟
              ما هي الحظارات التى مرت من هناك ان امكنك معرفتها ؟ بالصورة 2 يظهر وكأنه سيال هل هو سيال ؟ ام طبيعي ؟
              ارجو ان ترفع صورة لمسافة بحيث تظهر معالمها كلها.
              ما هو حجم الصخرة طول بعرض ؟ هذه اسئلة كي نفهم وكل الاخوة ما تعنيه الاشارة .
              بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

أخي إضافة إلى ما طلبه الأخ أبيان صورة أوضح لأن هناك بصمتين
                ما هي على حد علمك الحضارات اللتي سكنت المنطقة؟؟؟؟ أرجو أن يكون شكي في غير محله لأنها تشبه إشارة يهودية قديييييييمة
                [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

اخي ابيان الجرنين ليس هم بمخروطي متساويين القاع والمنطقه يهوديه الصخره كبيره جداً عرض تقريب ثلاث امتار وطول حوالي عشرت امتار السيال الذي تراه هو فعلاً سيال يقص من منتصف الصخره طوله حوالي مترين وعرضه ٧ سم ويوجد عددت علامات على الصخره ولاكن لم ارفقها لكي لا يتشتت الموظوع الهم علامه هيه هذه العلامه .. وهل احد يقدر يخبرني كيف ارفق صور وشكرا لكم

المشاركة الأصلية بواسطة نسيب مشاهدة المشاركة
                    اخي ابيان الجرنين ليس هم بمخروطي متساويين القاع والمنطقه يهوديه الصخره كبيره جداً عرض تقريب ثلاث امتار وطول حوالي عشرت امتار السيال الذي تراه هو فعلاً سيال يقص من منتصف الصخره طوله حوالي مترين وعرضه ٧ سم ويوجد عددت علامات على الصخره ولاكن لم ارفقها لكي لا يتشتت الموظوع الهم علامه هيه هذه العلامه .. وهل احد يقدر يخبرني كيف ارفق صور وشكرا لكم

الاخ نسيب لارفاق الصور اتبع نفس الشي كما فعلت باول صور.
                    اذا" الجرنين متساويين بالفم والقاع ؟ وهل الاشارات التى ذكرت انها موجودة غير هذه. هي على نفس الصخرة ؟ اذا الجواب بنعم
                    ارفقها اخي بالموضوع( احسن شيء الصور تكون دفعة واحدة مع كروكي افضل من صورة بعد صورة ) لكي يفهم الكل معنى الاشارة
                    وتوابعها .
                    نعم الاخ ابو ادم TN الشك كان بانها يهودية وهو محق وهأنت تؤكد ذلك.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي العزيز ابيان يوجد على الصخره الحاضنه للاشاره مسططيل وبداخله جرنان ويوجد لدي صوره لاكن لا اسططيع رف الصوره في نفس الموضوع عند فتحي لموضوع جديد يوجد ارفاق ملف هل احد يخبرني كيف يتم رفع الصور في نفس الموضوع

انصحك نصيحة لوجه الله.اترك الاشارة لانك لن تصل لهدفها حتى لو بقيت فيها اعواما طوال لانها عبارة على دهليز اوكما نسميه داموس معقدجدا جدا تتوسطه غرفة لن تصلها مهما فعلت ومدخل الدهليز تحت الحجر نفسه ولتتاكد من صحة كلامي قس كل جوانب الحجر سجد ان الجانب الغربي منها او الشرقي اقل سمكا من بقية الجوانب ...سيسئل السائل لو فرضنا طلعت المعلومة صحية وثمت جانب اقل سمكا من بقية الجوانب فما معناه يا ترى .......

المشاركة الأصلية بواسطة نسيب مشاهدة المشاركة
                          اخي العزيز ابيان يوجد على الصخره الحاضنه للاشاره مسططيل وبداخله جرنان ويوجد لدي صوره لاكن لا اسططيع رف الصوره في نفس الموضوع عند فتحي لموضوع جديد يوجد ارفاق ملف هل احد يخبرني كيف يتم رفع الصور في نفس الموضوع
                          السلام عليكم

ارجوا منك اخي الكريم الاطلاع على الرابط ادناه
                          http://www.qudamaa.com/vb/showthread...l=1#post363081

بالتوفيق

اخي العزيز حيفه حسني شكرا لك على الرد ولماذا تقطع الامل بهذه الاشاره لكل شيء يوجد حل

اين تقع هذه الاشارة من بحيرة طبريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              انا اقصد الاتجاه طبعا يا غالي

يعمل...
                              X