إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قضيب ذكري اعزكم الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الفن الفرعوني صعب وفي الغالب عميق

استاذي ابو راشد ارجو توضيح الصعوبات والفن الفرعوني اما للعمق فالبلاطه التي لمسناها على عمق تسعه مت ونصف وهناك طبقه ردم حوالي متر ونص عملها صاحب المنزل يعني العمق الفعلي ثمانيه امتار

السيد ابو ريتال
        ارجو منك طلب ايميلي من الاداره وذلك لكي نستطيع التواصل واعذرني لانني جديد في المنتدى ولا اعرف كيف اراسل الاداره وشكراً

ابو جودى وصلت لفين وايه الصعوبات حاليا ارجو الرد لتبادل المنفعه

اخي بائع السعاده

احب اطمنك احنا شغاليين بنعمل خنزيرة تانيه جنب الي اتكسرت بحيث انه نفتحهم على بعض والمره دي عاملين الخنزيره سمكها ٢٠ سم وحاطين حديد خمسه لنيا وعاملين في كل متر من الخنزيره كمر على شكل + عشان الرصد ابن ال..... ميكسرهاش زي الي فاتت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخي الكريم سأقول لك بعض الكلام ولك أن تأخذ به أم لا.....
              1 - الجنزيرة الجيدة ليس بالطول أو العرض ولكن في الشكل فأحسن الأشكال للخنزيرة هي الخنزيرة الدائرية.
              2 - المياه يجب أن تقلل من سحب المياه ما أكن وحجزه بالخنزيرة.
              3 - الرمال:
              وهذا هو أخطر ما في الموضوع فكن حذر جداً وخاصة الرمال الناعمة المشبعة بالماء ولا تحاول أن ترفع منها الكثير وذلك لخطورتها القصوى وأكرر خطورتها القصوى على الحفر وعلى المنزل فيجب عليك الحرص ثم الحرص ثم الحرص ولا ترفع منها الكثير فإنك بذلك تصنع خللاً في التربة وخاصة كما في حالتك في منتصف التربة وذلك له تداعيات خطيرة..
              أخي الكريم وعن تجربة:
              لا اعتقد ان الرصد أو الحارس هو من فعل ذلك بالخنزيرة الخاصة بك ولكن من فعل ذلك هو فعلكم أنتم ، وذلك برفع كميات كبيرة من الرمال وأكاد أن أكون متأكداً بل وأجزم من غير أن أرى الحفر أن هذه الكميات (وإن لم تكن كلها فالغالبية العظمى منها) قد رفعت من جانب واحد وهو الجانب الذي تضررت منه الخنزيرة الخاصة بك ..... راجع ذاكرتك في الحفر وتأكد من هذا الموضوع رجاء...

أرجو الله أن يسلمك ومن معك من كل مكروه ويسلم الجميع ..... آمين يا رب العالمين..

ربنا يوفقك....

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اتمنى ان تكون وصلت لهدفك و تغلبت على الرصد وعلى كل العوائق الاخرى

المشاركة الأصلية بواسطة ابو جودي مشاهدة المشاركة
                  اخي بائع السعاده

احب اطمنك احنا شغاليين بنعمل خنزيرة تانيه جنب الي اتكسرت بحيث انه نفتحهم على بعض والمره دي عاملين الخنزيره سمكها ٢٠ سم وحاطين حديد خمسه لنيا وعاملين في كل متر من الخنزيره كمر على شكل + عشان الرصد ابن ال..... ميكسرهاش زي الي فاتت
                  اخى ابو جودى ممكن اعرف الخنزيره بتتعمل ازاى ولو فيه صور ليها او فيديو يبقى كتر خيرك

موفق اخي الكريم

السلام عليكم بالله عليكم نحب نعرف حل لرمز السداية

الواحد عنده فضول يعرف عمل ايه ان شاء الله يكون اتم عمله علي خير

يعمل...
                        X