إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طائر الغراب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طائر الغراب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني حدث معي شي غريب لم افهمه اروي لكم ما حدث :
    ذهبت مع مجموعه من الرفاق الى موقع من اجل العمل به في طريق العودة تأخرت عن الرفاق وبقيت لوحدي اثناء السير وجدت صخره عليها من الاعلى جرن له ثلاث اطراف اقرب شي لها يد القط نظفتها جيدا وبدات استكشف الصخره واذا في اسفل الصخره احجار مبنيه بشكل مرتب وبينها ماده بيضاء اعتقد انها شيد سمعت صوت نعيق نظرت الى الاعلى واذا به غراب فوقي ب4 الى 5 امتار يطير بشكل دائري وفوقه مباشره طائر كبير الحجم اعتقد انه عقاب لكن العقاب كان بعيد جدا لم اشعر بالخوف لكن لا اعلم لماذا تركت المكان وتابعت السير ورجعت لها في اليوم الثاني لم أجد الحجر ولا الاشاره وكأنني كنت أحلم . لا اعلم ان كان يعني شي لكن هذا ما حدث

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي ما حدث معك عادي جدا معلوم ان الغراب طائر ذكي رغم حمقه هو خاف وفزع من العقاب التجىء لك لتخويف من اخافه وانت اعتقدت انه رصد
    تركت المكان وفقدت التركيز وهذا ما انساك الموقع برمته.
    حاول الرجوع مع التركيز وتذكر مسيرك اول مرة وسوف تجد الموقع ان شاء الله.

معلومة_ اتدري لما الغراب احمق اراد ان يقلد مشيت الحمامة فنسي مشيته .هذا مثل عندنا اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الرأي ما رآه الأخ " إبيان " أعد الكرّة وفتش عن المكان واسأل الله التوفيق يا "رفيق" وبما أنني أبغض هذه الكلمه أعيد وأقول يا أخي ( إنما المؤمنون أخوة ) واللبيب من الإشارة يفهم ولا شكّ أنك كذلك والسلام مرّة أخري يا أخي الفاضل .

السلام عليكم مشكور للرد اخوي اخوي ابن النهار رجعت للموقع 3 مرات ولم أجد الحجر وكأنها لم تكن اصلا مع اني متاكد مما رأيته وصورتها للأن بعيني .شكرا للرد وشكرا للنصيحه الطيبه

يعمل...
        X