إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من لديه حل لمشكلتى لا يبخل عليا مق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من لديه حل لمشكلتى لا يبخل عليا مق

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوانى ارجو المساعده اشك ان لدى مقبره فرعونيه وبالتالى قمت بالاستعانه باحد المشايخ واكد لى وبعدها استعنت بمهندس معه اسلاك نحاس واكد لى انه يوجد لدى مقبره وقمت بالحفر حتى عمق 4 امتار ولكن لم اجد شئ غير طبيعى ولكن المهندس اصر انه لدى مقبره حتى انه لدى خبره بسيطه مع جهاز النحاس وقمت جربته بنفسى فعندما اتى على المكان يؤكس السلك النحاس وعندما ابتعد ينفرج فارجو من اخوتى افادتى فى مصداقيه اسياخ النحاس وطريقة عملها لانى عندما حفرت ولم اجد شئ غير طبيعى قلت للمهندس اشكرك وسوف اقوم بالردم قال اقسم بالله 3 مرات انه لديك مقبره ومسلة طول 3 امتار كامله بالحزام والطربوش فاصريت ان اردم الحفره فقال اردم عليا فيها ما رايكم فى هذا الموضوع ارجو من كل من لديه اجابه فلا يبخل عليا بها وجزاكم الله عنى خير الجزاء

مرحب ابو سعاد هل عندما حفرت الـ 4 امتار جربت اسياخ النحاس بعد الحفر واكسس معك ولو تسمح هذا المكان في غرب مصر ام شرقها

نعم اخى بعد حفر 4 امتار قمت باستخدام اسلا النحاس واكس معايا المكان فى الشرقية والارض رمليه

اين الاخوه الاعزاء

المكان فعلا فية شيء
          حدد ملامح الهدف حين تصل الى المكان سوف تؤكس الاسياخ نقطة تاكيس اخرى ثم اخرى اي الى حدود اربع مرات في كل جانب ثم اربط هذه النقاط مع بعضها فيظهر لك ملامح القبر او السرداب اوغيرها وابدء الحفر ووافينا بالصور ستجد من الخبراء والمحللين الحل الاكيد
          بالتوفيق ان شاء الله ربنا يوفقك

للعلم جرب اسياخ النحاس من الاسفل وليس في الاعلي لان اسياخ النحاس بتأكس على الحفر ذاتة

اين الاخوه الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مع فائق احترامى لكل من تحدث فى هذا الموضوع

المكان طبيعى لا يوجد به مقبرة

وافضل شىء فعلته اخى هو ردم المكان .

انا لا اتحدث عن الاسياخ بل بالعكس ولكن واضح ان المهندس لا يفقه شىء فى الاسياخ او فى الدفن اصلا.

احذر اخى الكريم وقد فعلت الصواب.

تحياتى.

السلام عليكم
                  اخي انت حفرت ٤ متر لازم تجد فيهم اى اختلاف فى طبقات التربه يعنى مكانك لم تلمسه اي ايد بشر اما اسيخاح النحاس ليست دليل مادي على وجود حفريه بالتوفيق اخى

أخي العزيز أنا مجرب اسياخ النحاس بالنسبه للفراغ تعطي نتائج ممتازه جدا لكن الاسياخ عند الفراغ تنفرج ولا تؤكس وأنت قلت أنها تؤكس أتمنالك التوفيق

اخي لا تستعمل الاسياخ بعد الحفر لانها تعطي على نفس حفرتك التي حفرتها يجب استعمالها قبل الحفر والتأكد من وجود الفراغ

يعمل...
                      X