إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء المساعدة في تحليل اشرة جرن على صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وبعد هذه المسافة ماذا تجد ؟ وابحث جيدا لان هذا الجرن ليس بخاتمة بحثك هناك اشارات اخرى او دلائل

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابيان بعدها يأتي منحدر سهل النرول فيه ...صحيح ليست بخاتمة بحث كلام من استاذي بكونك خبير في الاشارات وانا بتفكيري البدائي والمتواضع قلت ربما تكون اشارة تثبيتية

المشاركة الأصلية بواسطة جلال القرطاجي مشاهدة المشاركة
        اخي ابيان بعدها يأتي منحدر سهل النرول فيه ...صحيح ليست بخاتمة بحث كلام من استاذي بكونك خبير في الاشارات وانا بتفكيري البدائي والمتواضع قلت ربما تكون اشارة تثبيتية
        اخي العزيز جلال القرطاجي انما الخبير اسم من اسماء الله الحسنى وما نحن الا اخوة وبشر قد نخطاء وقد نصيب واهم شيء النية الصادقة والعمل الصالح
        الجرن ليس جانبي انما الصخر به ميلان. اهم شيء اشارة التثبيت قد تكون اي شيء .ومما ذكرته ان الجرن بقمة جبل وهذا يطرح عديد الاسئلة. لانه لا يمكن وجود جرن لوحده هكذا.

باذن الله هناك اما اشارة تبيتية او اشارة اخرى باتجاه الميلان للجرن بعد حوالي ٨،٥امتار او استخدم الاسياخ لكشف فراغ ..بالتوفيق

أخي العزيز هذه صور التقطها اليوم اتمنى ان تكون واضحة وكذلك عند ملاحظتي اليوم بتدقيق لاحظة انه نوعا ما على شكل بيضوي اي قطر يساوي 6 وقطر يساوي 7 سم
            الملفات المرفقة

بصراحة اخي جلال القرطاجي المعطيات بهذه الحالة تختلف عما سبق الحديث عنه اما ان الصور ليست بالجودة المطلوبة او ان الجرن ليس بالمتقن ( ولا اراه متقن ) بهذه الصور على الاقل؟ وبهذه الحالة واعتمادا على رؤيتك له انه بيضاوي تفقد باتجاه ميلان الصخرة كما ذكرت لك سابقا الصخور التى ذكرتها بمداخلتك رقم 13 اما سيال صغير او جرن جانبي او كشف فراغ . هذا والله اعلم ووفقك الله اخي

بارك الله فيك اخي ابيان على توجيهاتك القيمة لو سمحت اريد رأيك في اشارة جديدة طرحتها في المتندى منذ قليل وجتها اليوم لسيال على طول صخرة مع جرن مستطيل

المشاركة الأصلية بواسطة جلال القرطاجي مشاهدة المشاركة
                  بارك الله فيك اخي ابيان على توجيهاتك القيمة لو سمحت اريد رأيك في اشارة جديدة طرحتها في المتندى منذ قليل وجتها اليوم لسيال على طول صخرة مع جرن مستطيل

بارك الله فيك والعفو اخي جلال القرطاجي هذا واجبنا
                  اما بخصوص طلبك ان شاء الله خير اخي

يعمل...
                  X