إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استقسار عن جهاز Spectra V3i

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استقسار عن جهاز Spectra V3i

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني انا جديد بينكم تعرفت على هذا النادي عن طريق الصدفة حين كنت ابحث في النت عن معلومات خاصة بالجهازSpectra V3i.
    لاحظت غزارة ودقة المعلومات المنشورة بالمنتدى .تسجلت وجعلت اول مشاركة لي هي الاستفسار عن هذا الجهاز.
    ارجوكم لا تبخلوا علي بما علمكم الله. خصوصا جدوى الجهاز في البحث عن الاشياء الكبيرة الحجم نسبيا و على اي عمق تحت الارض.
    للاشارة انا من المغرب عملت لمدة بالجهاز ROVER UC دون جدوى .صراحة لا ادري العيب في ام في الجهاز.
    شكرا لكم اخوتي

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الحامد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني انا جديد بينكم تعرفت على هذا النادي عن طريق الصدفة حين كنت ابحث في النت عن معلومات خاصة بالجهازSpectra V3i.
    لاحظت غزارة ودقة المعلومات المنشورة بالمنتدى .تسجلت وجعلت اول مشاركة لي هي الاستفسار عن هذا الجهاز.
    ارجوكم لا تبخلوا علي بما علمكم الله. خصوصا جدوى الجهاز في البحث عن الاشياء الكبيرة الحجم نسبيا و على اي عمق تحت الارض.
    للاشارة انا من المغرب عملت لمدة بالجهاز ROVER UC دون جدوى .صراحة لا ادري العيب في ام في الجهاز.
    شكرا لكم اخوتي

((حياك أخي الكريم))
    أخي بالنسبة لهذا الجهاز
    Spectra V3i هو من إنتاج شركة وايت الأمريكية
    وبشكل عام معظم أجهزة هذه الشركة ممتازه جدا وأثبتت جدارتها على أرض الميدان ,,وللعلم هذا الجهاز أفضل من الفيشر من ناحية التمييز بين المعادن ؛؛وعملية الفلتره
    ولكن للتنويه :هذه الجهاز مخصص لإكتشاف العملات والأنتيكات القديمه لغاية 40سم أو أكثر بقليل
    وبرامجه متعدده ويحتاج للتدريب ومعرفة إستعماله بشكل جيد وهو يختص للمحترفين وليس للهواة
    وللأحجام الكبيره يصل لغاية من متر ونصف إلى أكثر بقليل
    ولكن إذا تم تزويد هذا الجهاز بالقرص الخاص الكبير يصل عمقه لمترين
    هذا ما أعرفه من معلومات بخصوص هذا الجهاز
    والله أعلم..

السلام عليكم اخوتي الكرام.
      اخي الكريم يمن,اشكرك جزيل الشكر على ما قدمت لي من معلومات,وهي كذلك دعم لي لاتوكل على الله واشتري الجهاز.
      انا في البداية ساشتغل معتمدا على برامج المصنع (ارجوا التصحيح ان كانت هذه الفكرة خاطئة.
      اريد منك اخي يمن تحديد نوع و مقاس القرص الذي ذكرت .
      مرة اخرى اشكرك جزيل الشكرعلى المعلوماات وكذلك الرد السريع عل الاستفسار.

اخي العزيز محمد الحامد
        استطيع ان اجزم فيما يلي ومن خلال خبرتي الطويلة بالنسبة لجهازك ال rover u ..
        اود ان اقول ان:
        نظام ال rover uc okm له حسناته وعيوبه ,ويجب الممارسة الكثيرة بالاضافة الى التركيز والتروي خلال عملية المسح وعندما يتسع الوقت لي مقالة مفصلة حول دينامية هذه الاجهزة انشاءالله لانني من اول الاشخاص الذين اقتنوا rover uc ناهيك عن مراقبته لشهور قبل اصداره من الشركة الام واقول من الشركة الام في المانيا لان هناك نسخة طبق الاصل عنه وهي لا تغني ولا تسمن من جوع .
        اتمنى لكم التوفيق اخا عزيزا في منتدانا وفي مشاركات مقبلة.
        تقبل مروري ...
        [SIZE=5]Teşekkür ederim Allah'ım

Seni çok seviyorum Allah'ım [/SIZE]

السلام عليكم و رحمة الله اخواني:
          شكرا لك اخي Velidbingolعلى مرورك القيم
          اخي و الله احاول نسيان الفترة التي قضيتها في العمل ب Rover UC لن اجزم بعدم جدوى ذلك الجهاز (مع ميلي الا ذلك)حتى يتم اجماع نسبي على ذلك من المستعملين.
          انا كذلك من اول مستعمليه والاول في المغرب حسب الشركة الام طبعا.
          افيدوني اخي هل سبق ان استفدتم شيئا من استعمالكم لجهاز الOKM.
          مرة اخرى اشكركم اخي على افادتكم الثمينة.
          ارجوا الاستفادة منكم اخوتي اعضاء وزائري هذا المنتدى القيم.
          طابت اوقاتكم بكل خير والسلام عليكم ورحمة الله.

الف شكر لكم عالافاده لاني ناوي اشتريه من رجال قالي سعره ب ١٥ الف

15 الف سعر مبالغ فيه وغالي جدا

والله العظيم متوهق ونفسي اشتري جهاز معي سيوله بس وين الصادق بعيد الكلام عن اخونا باحث وغيره من الرجال النادره وارجوا المساعده بشراء جهاز لورنز او جهاز ذوا مصداقيه ومواثيق وتجارب صحيحه

اخوي Gooood
                  في التأني السلامه
                  لا تتهور وتشتري جهاز تندم عليه عليك بالصبر والاستشاره

نحن قبلك تهورنا ودفعنا في الأجهزه أموال طائلة وبدون جدوى والمستودع لدي مليان من الأجهزه الفاشله
                  واحذر شديد الحذر من دبي خاصه وشركات دول الخليج عامه
                  إلا الشركه المعتمدة من قبل الشركه الأم للجهاز

الله يجزاك خير اخوي عالنصيحه ماقصرت وانا بانتظار الفرصه الطيبه والتوفيق من الله في شراء جهاز نترزق الله بالحلال

اخوي رويعي الغنم ... تحياتي لك في البدايه ... من خلال كلامك الواضح انك مستعمل كثير من الاجهزه ياااريت اخوي العزيز انك تفيدنا بجهاز جيد على ارض الواقع وكما سأل اخونا الكريم شورايك باجهزه الوايت v3i \vx3

يعمل...
                      X