إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بواية النجوم فى المنطقة الخضراء - يفداد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بواية النجوم فى المنطقة الخضراء - يفداد

    بوابة النجوم
    في المنطقة الخضراء - بغداد






    في عشرينات القرن الماضي ، وجد علماء الآثار الألمان على شيء في بغداد ، يقال إنهم دفنوه وتكتموا عليه.










    ثم عندما هُزم النازيون أخبروا الأمريكان عنه ، فانتظروا حتى جاء عام ٢٠٠٣ ، ودخلوا بغداد وأسسوا (المنطقة الخضراء) حيث هذا الشيء موجود.





    StarGate

    هذا ما يسمون هذا الشيء المدفون ، وأنه كان هدف نازي ، وأصبح هدفاً أمريكياً ، منذ الأربعينات ، وأمريكا تحاول دخول العراق ، وعندما سأل الرئيس صدام السفيرة الأمريكية (أبريل جلاسبي) إن كانوا سيتدخلون إذا غزا الكويت ، عرفت إدارة بوش أن (بوابة النجوم) أصبحت في متناول اليد.





    فلنتوقف هنا قليلاً ونشرح عن (بوابات النجوم) هذه:





    إنها بوابات منتشر الحديث عنها في كل الحضارات القديمة ، وهي منطقة عبور من (الملأ الأعلى) إلى الأرض ، بلا فترة زمنية ، فمن يخطو بقدمه فيها ينتقل فوراً إلى المكان المقدس ، والبوابة مقدسة ولا يمكن نقلها من مكانها ، وعليها حارس ، هو كاهن ، ويتوارث وأحفاده حراسة وحفظ هذه البوابة ، ويمتلك مفتاحها (تخيل الموضوع مثل مفتاح الكعبة عندنا)




















    لكن أول ما لاحظه العلماء في مصر القديمة
    \





    فهي من خلال نقوش المصريين ، بوابة يمكن العبور إلى حيث الإله أوزوريس موجود

    لكن العلماء إستنتجوا أن البوابات ليست للقدوم فقط ، فمن خلال نقش الهيلكوبتر والزورق والطائرة على معبد أبيدوس ، فلابد أن المصريين ذهبوا خلال (بوابة النجوم) حيث شاهدوا هذه الأشياء





    ]ثم وجدوا البوابة فعلاً في جنوب (بيرو) ،
















    [






    وهي تشبه بوابة أوزوريس في النقوش المصرية.




    يقول الكاهن حارس البوابة ؛ أن للبوابة مفتاح وهو قرص ذهبي . ومن يملكه يستطيع تشغيل البوابة ، ولديهم نماذج له كمجوهرات للزينة ، لكن المفتاح الحقيقي ليس لديهم





    وهنا يصل الموضوع إلى طريق مسدود.


    يتبع

  • #2






    إذاً لنعد إلى العراق ، حيث يقال أنه بمجرد وجود النازيين في العراق إثناء الحكم العثماني ، وبمجرد دراسة (بوابة النجوم) وليس تشغيلها ، إكتشفوا الكثير ، فقد إكتشفوا الرادار ، ونظام الملاحة الإلكتروني ، أنواع شتى من مشتقات النفط ، الصواريخ ، المحرك النفاث ، الطاقة النووية ، القنبلة الذرية ، الكمبيوتر ، وغيرها من تقدم في الطب و الفيزياء والكيمياء وغيرها من العلوم المختلفة.




















    وتقاسم هذه المعارف الدولتين اللتان هزمتا ألمانيا في الحرب العالمية الثانية ، روسيا وأمريكا ، ومباشرة توجها إلى القمر ، وصنعا قنابل نووية ، وأخضعا العالم لقوتهما وعلوم إحتكروها ، حصل عليها النازيون من (بوابة النجوم).





    لكن إذا أردنا أن نعرف من وراء كل هذا ، علينا أن نعرف من كان يموّل كل هذه عمليات التنقيب في الشرق الإوسط قبل الحرب ، والتجارب العلمية بعد الحرب ، وغزو الفضاء ، والهبوط على القمر ، خصوصاً وأمريكا وروسيا كانتا منهكتين مادياً بسبب الحرب العالمية.







    يتبع

    تعليق


    • #3


      إذا أردنا أن نعرف من يمول هذه العمليات المكلفة علينا أن نعود إلى ما قبل الحرب ، إلى العام الذي أعلنت مجلة التايم أن هتلر هو رجل العام ١٩٣٨ ، نعم هو هذا العام الذي قرر فيه طيار أمريكي يدعى هوارد هيوز أن يطير فوق القطب الشمالي




      هذا الطيار فاجأ العالم بحقيقة أغرب من الخيال ، أن هناك ثقب هائل فوق القطب الشمالي





      هذا الخبر جذب من بالعادة لا يهتمون بمثلك تلك الأخبار ، لقد جذب العائلة التي تتحكم بالبورصة الأمريكية الـ(روكفيلر) (Rockefellers) المتنورين.





      هم الذين مولوا رحلة الطيار هيوز الثانية إلى القطب الجنوبي ، ثم حثوا الحكومة الأمريكية على البدء ببرنامج الفضاء ، ومولوا برنامج الفضاء الألماني كذلك
      [وحتى لا يشار إليهم بإصبع إتهام أسسوا مؤسسة روكفلر (Rockefeller Foundation) وهي واجهة خيرية ، مقرها في مدينة نيويورك. أسسها رجل الأعمال الأمريكيجون د. روكفلر






      لكن ما علاقة الروكفلر بثقب القطبين ، وما علاقة الثقبين بالفضاء وببوابة النجوم





      هنا تصل القصة إلى طريق مسدود عند بوابة المنطقة الخضراء في بغداد ، وكل ما يجري بداخلها ، وحتى تنتهي القصة لن يكون هناك هدوء في العراق


      [/COLOR]

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم

        الموضوع شيق اخي محمد عامر ، لطالما سمعنا عن اهتمام الفراعنه والحضارات القديمه بموضوع الفلك ، ولكن ما اثار فضولي كيف عرف الفراعنه بالهيلوكبتر والصحون الطائره وبعض وسائل السفر الحديثه ، اذ انك وضعت رسما يحتوي نقوشا على الحجر ، مع ان ما ثبت لغاية الان ومما نعرف انه لا توجد اقوام اخرى سكنت الكواكب ، واظن لا يوجد شيئا يشير اليها بالقرأن وهو المكمل والكامل لكل الاديان السماويه ( والله اعلم ) ، الا ان موضوعك عنوانه الرئيس التنقل بين الكواكب والنجوم من خلال ما يسمى بوابة النجوم (STAR GATE ) ، وهذه العمليه من الواقع القول لو وجدت وسيلة سفر الى الكواكب او الى اي مكان على الارض ستأخد وقتا كبيرا بالقياس على مستوى الحضاره في الوقت .

        بعد الكواكب والنجوم شي محسوب بشكل تقريبي ، كأن تقول ان مجرتنا بعيده عن مجرات ونجوم اخرى تاخد ملايين السنوات الضوئيه ، ام انهم استعانو بالشياطين والمرده والجن لتلبي لهم حاجتهم هذه ، لابد ان موضوع التنقل من خلال البوابات شائك وشيق معرفته و انتظر توارد افكار بقية الاخوه الاعضاء لنرى ما يقولون .

        تعليق

        يعمل...
        X