إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة خمسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارة خمسة

إخوتي الكرام، السّلام عليكم٠
    هذه إشارة خمسة وجدت على صاري من الجهة الجنوبية، و متّجهة إلى الأرض٠ نرجوا الإفادة من فضلكم :

مرحبا اخي
    الله اعلم يكون العمل تحتها وانتظر مرور الخبراء ان شاء الله سيفيدونك

ماهو الشئ المميز في اتجاه الابهام مسافة 15 الى 25 متر تقريبا مع التحفظ على شكل ونوعية الاشارة بارك الله فيك
      رزقنا الله واياكم من واسع فضله

شكرا للإخوة الكرام،
        أخي ربيع لا يوجد شيء مميّز في ذلك الإتّجاه، و لكن ما هو تحفّظك بالضّبط و ربّي يباركلك

اشارة جميلة بقي ان تتثبت في التالي .
          1-كل جوانب حجر الاشارة هل من سيال خفيف او جرن لانه يعطي مكان العمل
          2- كما ذكر الاخ ربيع في اتجاه الابهام هل من مميز وقد تجد مكان قد عمل به قديما جدا اي في الحقبة الاستعمارية
          3- هل يوجد ميلان في حجر الاشارة

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

الاخ صاحب الموضوع هل يوجد ساس قديم ظاهر على وجه الارض في اتجاه الابهام على مسافة اربعة الى سبعة امتار

تحياتي : هناك أمران
              اولا: ارجو التدقيق في نهاية الاصابع هل هي حادة ام لا لنتأكد من حضارة الاشارة
              ثانيا : مدني بقياس طول الابهم
              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

اشارة جميلة واصل مع الاخوة و ان شاء الله توفق للحل

اخي ابو حمزة لا تغفل قيد انملة عن كشف الصخرة من الاسفل فقد تخبأ شئ اخر غير ظاهر للعيان يغنيك عن البحث ويثبتك بارك الله فيك

تحيّاتي لجميع الإخوة هنا٠
                    أخي الأحمدي، الأصابع غير حادّة من الأمام أمّا قياس الإبهام فهو 3 صم
                    أخي ربيع مداخالاتك دائما مفيدة و متميّزة فلا تبخل علينا بالنّصيحة٠

اسأل الله العلي القدير ان ترزق منها اخي ابو حمزة وان يفتح الله عليك ابواب رزقه ومفاتيح المعرفة
                      الخمسة فيها شئ واحد مميز الى حد الان وهو الابهام التوجيهي وهو ظاهر للعيان ولكن قد يكون هناك شئ اخر غير ظاهر مخفي اسفل الخمسة في الصخرة ذاتها يثبت الحفر اسفلها ومن جهة الابهام لذلك وجب عليك تشخيص وبيان كامل الصخرة من كل النواحي ليرشدك اخوانك الى النقطة الصفر بارك الله فيك

اخي الكريم هل بالجوار عين ماء او ساقية لنبع قريبة من الاشارة ؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

لا يوجد أخي أبيان٠

ما شاء الله
                            الله يرزقك بهذه الاشارة الجميلة أخي العزيز .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
                              أخي الكريم أبو حمزة . إن لم تخذلني عيني ، أرى سيال بداية من الإصبع الصغير يتجه إلى ألإتجاه المعاكس للإبهام . ففي هذه الحالة نظرية عكس ألإتجاه واردة جداً . في أقل من من 8 أمتار للإتجاه المعاكس للإبهام ابحث عن إشارة تثبيت.
                              أو صخرة تثبيت تكون مختلفة أو مجلوبه عن الصخور المجاورة . في كل الحالات أخي الكريم أنت تبحث عن التثبيت لإشارة الخمسه . لا تنسى أيضاً أن إشارة التثبيت محتمل أن تكون مردومة قليلاً بالتراب .
                              موفق أخي الكريم . أخوك في الله خير الله . أراك قريباً إن شاء الله .
                              [B][COLOR=#0000ff]لا إله إلا أنت سب[SIZE=7][/SIZE]حانك اني كنت من الظالمين[/COLOR][/B]

يعمل...
                              X