إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة خمسة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

اخي الكريم رغم ضعف خبرتي تعتبر اشارة اليد والعين لتمويه لرتباطها بي اله روماني يسمى
    الاله النائم يخشاه الرومان تقرب له الرومان باشارة عين او يد لدرئ شره يعتبرها البعض تموهية والبعض الاخر لحفض المكان

بتوفيق اخي لا تنسنى بخالص الدعاء
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة الحسون مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم

اخي الكريم رغم ضعف خبرتي تعتبر اشارة اليد والعين لتمويه لرتباطها بي اله روماني يسمى
      الاله النائم يخشاه الرومان تقرب له الرومان باشارة عين او يد لدرئ شره يعتبرها البعض تموهية والبعض الاخر لحفض المكان

بتوفيق اخي لا تنسنى بخالص الدعاء
      أخي الحسون، حسب ما فهمت من الرّسم المصاحب و هو على ما أظنّ مأخوذ من دروس الدّكتور أرسوان، إذا وجد جنوب غربي اليد إشارة أخرى تصبح اليد كما قلت أنت و إلّا ليست اليد دائما لحماية المكان أو التّقرّب من إلاههم هذا٠
      على كلّ جازاك الله خيرا و ربّي يرزقك من فضلو٠

المشاركة الأصلية بواسطة خير الله مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
        أخي الكريم أبو حمزة . إن لم تخذلني عيني ، أرى سيال بداية من الإصبع الصغير يتجه إلى ألإتجاه المعاكس للإبهام . ففي هذه الحالة نظرية عكس ألإتجاه واردة جداً . في أقل من من 8 أمتار للإتجاه المعاكس للإبهام ابحث عن إشارة تثبيت.
        أو صخرة تثبيت تكون مختلفة أو مجلوبه عن الصخور المجاورة . في كل الحالات أخي الكريم أنت تبحث عن التثبيت لإشارة الخمسه . لا تنسى أيضاً أن إشارة التثبيت محتمل أن تكون مردومة قليلاً بالتراب .
        موفق أخي الكريم . أخوك في الله خير الله . أراك قريباً إن شاء الله .
        خويا خير الله معلّم صديقي و بإذن الله سنأخذ رأيك بعين الإعتبار عند العمل،
        موفّق يا غالي٠

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم هل بالجوار عين ماء او ساقية لنبع قريبة من الاشارة ؟

اتدري اخي ابو حمزة لما سئلتك عن عين الماء ؟ لي راءي تأخذ به ام لا هذا يرجع لك اخي الفاضل
          من وجهة نظري الاشارة ليست في مكانها الطبيعي او لنقل الصخرة بحد ذاتها ليست بموقعها الاصلي. كيف ؟ عليك بالتركيز لنقطتين بالصخرة لتدرك ذلك الفرق بين القمة والقاعدة فالقاعدة اقل عرض
          من القمة والعكس هو الصحيح بمثل هذا الوضع.
          لماذا ؟ لان الصخرة كانت موضوعة بقرب عين ماء او ان الماء بحد ذاته يعبر من خلالها . كيف ؟ انظر للعطونة او الخز ( اللون الاخضر ) عليها وهذا سببه الماء لا غير وقارنها بالصخور حولها
          تدرك ذلك. وهناك شي اخر نسبة التأكل بها بجهة ما انت واضع يدك وعلى يسار الصورة كذلك
          بالنهاية الحجر كان بالعرض ولم يكن قائما بالمرة ( لربما مؤخرا فقط)
          وباعتقادي الاشارة ليست تكنيزية . هذا والله اعلم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
          X