إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث متساوي الاضلاع كل ضلع 30 سم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي اماره اتحمل شوي يا غالي الطلبات الخاصة بالصور والقياس هذا لصالحك ولتوفير التعب عليك .صدقا الصور لا تظهر حقيقة المحتوى .
    ولكن لا علينا ضع الاتجاه الصحيحة+ قياس الجرون المحيطة كلها + عمق المربع وعند ذهابك للموقع تأكد الجهة المقابلة للمربع لان به ميلان هل يقابله مرتفع ام شير صخري ؟
    باتجاه البصمة المرافقة للمثلث لمسافة 29خطوة لاحظ هل من شي مميز ؟
    تأكد من اشارة الصليب .
    اصبح امر المغارة مشكوك به لوجود تعدد بالاشارات ولحجم الصخرة
    اخي الاشارات اجتمعت ولكل اشارة معنى ان لم نقل هدف.اخيرا اعطني صور اوضح مع القياسات والاتجاهات مع رسم كروكي لها. بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اخي ابيان انا معك لاخر لحضة وان شالله الله يرزقنا ويرزقق ويرزق الجميع يا رب
      وانا اعمل بكل صبر ولست على عجله وانشالله ان وجدت شيئ ساعرضه اممكم هنا او افتح له موضوع خصوصي وشكرك جزير الشكر
      والصورة تتكبر عند الضعط عليها مرتين بتكبر ساقيس المثلث مرة اخرة والجرون والبصمه والمربع وارسم رسم كروكي كما قلت لي
      والتجاهات وكل شيئ ذكرته غدا سا ارفقه ساتفقد المربع انشالله
      نعم اخي بتجاه البصمه ذهب عدت مرات وجدت ابار حولي 5 ابار بلمنطة وقص صخري على شكل اقوس ربما مغارة وذهب كما قلت 30 خطوه ولابار
      على هذه المسافه بزبط وشارة الصليب سارفقها وارفق صور الابار
      نشالله الله يسمع منك اخي ابيان وانا ايضن اشك بلمغارة لانها من نفس الصخرة
      نشالله سارفق كل الصور اوضح ورسم غدا انشالله
      ولكن اخي ابيان عند الحفر تحت راس المثلث بنفس الصخرة وجدت حجر كبير وعندما اخرجته
      كانت حجارة صغير ايضن بوزن 5 كيلو 4كيلو
      وشكرا لك اخي ابيان على مجهودك واتشكرك جزير الشكر

اخي اماره
        المشكل ليس بتكبير الصورة انما العطونة التى بالصخرة وزاوية التصوير فقط.
        ركز على ذلك القص الصخري الذي قلت انه على شكل قوس او ربما مغارة. الحفر لا يكون باتجاه رأس المثلث هذا ما اعتقده. ان كان هناك شي فلا يخص اشارة المثلث.
        الحجارة الصغيرة ان كان من وضعتها يد بشرية تقدر انك تميز ذلك.
        وبانتظار جديدك. موفق اخي

اخي اماره

ان الاخ ابيان لديه حق بخصوص صخرة المثلث ، ارجوا تنظيف الصخره جيدا ، لتظهر لك العلامه الصحيحه .

حفرك عند الصخره ربما لن يوصلك لشي مع ظهور علامات الحفر المطلوبه ، اكمل لعلك تصل شي يرزقك باذنه تعالى .

اتنا بصور الابار ، والرجاء احذر السقوط ، لان الابار خطره ، مع اعتقادي ان مدخلك الى المغاره من خلال علامه واضحه مثل جرن تتبيثي او علامة الصليب او سيال ساقط الى الارض والله اعلم .

اتمنى من الله ان يرزقك ويفرح قلبك .

هذا رسم كروكي

اخي الفاضل اماره اسمح لي ان اكون صريح معك الاشارة لا غبار عليها وهي ثمينة ان شاء الله . سواء بشكلها الاول او احالي
              لكن بعد كل الذي قيل و35 مداخلة لا تساوي شيء لانه بأول الموضوع كان التحليل يخص مثلث متساوي الاضلاع الثلاثة والان هو متساوي الضلعين ؟ وكما تعلم لكل اشارة تحليل خاص
              لا يمكن تطبيقه على اشارة اخرى ولو مشابهة
              الان لدينا صليب مرافق للمثلث ارجو منك رفع صورة له لربما كان "اكس" كما ذكرت انت سابقا للتأكد فقط.
              الجرون هل هي متساوية الفتحة والقاع ؟
              المربع بالكروكي يبدو انه مفتوح وبه سيال هل تؤكد هذا ؟ كما ارجو رفع صورة واضحة له .بالتوفيق اخي

اخي ابيان شكرا لك وعلى متابعتك للموضوع وربي يرزقق
                وانا اسف على الخطئ في القيس الاول لاني قسته مرة واحدة وكان غير دقيق القياس ويتروح قياس القاعده 27الى 28 واسف وكنت ساكتم هذه الحقيقه ولكن تردت وقلتها
                وهو متاسوي الساقين 100% ولكن القاعده لا
                وانا لم اكن اعلم انه يخذ على القياس الضلع والقاعده
                وعتقدت انه متساوي الاضلاع
                سارفق صوه له غدا للاكس وصورت الصخرة مت اتجاه الابار ومن اتجاه الابار لصخرة
                اخي ليست متساوية الفتحه وربما وغير متساوية القاع
                ولكن غدا ساقيسها مرة اخرة نعم اخي مفتوح وبه سيال
                سارفق له صورة عطغدا انشالله شكرا لك ولكن اجبني اخي هل المقصود انها داخل مغارة ام بآر وما يوجد بداخلها انا متشوق ان اعرف على ماذا تحتوي وعلى ما يرمز
                وتشكرا الف مرة اخي ابيان على مجهودك

ولا يهمك اخي اماره هي امور تحدث معنا لما يغيب التركيز فقط احيانا (كثيرة)
                  نعم تأكد من امر "الاكس " او الصليب لانه يختلف
                  الجرون ليست متساوية الفتحة والقاع اذن يجب عليك اخي كذلك التأكد من شكلها لان رؤيتم لها بالواقع تختلف عن الصورة اذا ممكن صور مع ذكر موقع كل واحد
                  المربع صورة له واضحة ضرورية جدا
                  اخيرا حول استفسارك ان كان المرافق له صليب كان مدفن مهم (لفترة بيزنطية)
                  تبقى الصور الواضحة والقياسات الصحيحة مع الاتجاه اهم شيء وبدونها ......؟
                  موفق اخي

صورة الصخرة الحضنه مع رسم كروكي عليها بنفس الصوره
                    بتجاه البصمه على 30 خطوه كما قلت لك يوجد ابر كثير على هذه الصخرة ولكن مزروعة اشجار زيتون
                    ويضن على نفس الصخرة بجنب الابار
                    وعلى نفس الصخرة يوجد اجران بسيلات
                    وغدا انشالله ساذهب والتقطط لك الصور وانا اعلم اني غليتك معي اخي ابيان
                    وشكرا لك اخي ابيان اتشكرا وادعو لك دائما
                    ولكن هل هذه الصور تفوتك بمتاها

تحياتي لصاحب الموضوع

أخي المحترم .. عذرا للتأخير في الرد هنا ولكن كما قلت لك لدي انشغالات كثيرة هذه الأيام
                      سوف اطلع بشكل مفصل على اشارتك الغنية جدا وبإذن المولى عز وجل سوف تجد مبتغاك ان شاء الله

انتظر ردي هنا
                      تحياتي
                      [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                      نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                      أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                      Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                      اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                      مدارك Perceptions

الاخ اماره اين هي صور المربع والجرون ؟
                        بجانب الصخرة من جهى الجرن الجانبي تحته و منه الى غاية 5 متر تفقده اظن اتجاهه حسب ما بالصورة نحو الشمال مع انحراف قليل نحو الشرق
                        انتبه منه الى غاية 5 متر
                        وخذ اتجاه رأس المثلث ان سمحت لك الظروف وذهبت للموقع الى غاية 29 خطوة وقل لي ما تجده
                        وبانتظار الصور .
                        الاخ اماره كنت اتمنى انك تركز اكثر وتطرح ما لديك بالتدقيق جملة واحد حتى نتمكن من مساعدتك قدر المستطاع. موفق

المشاركة الأصلية بواسطة ساحرة الكتاب المجهول مشاهدة المشاركة
                          تحياتي لصاحب الموضوع

أخي المحترم .. عذرا للتأخير في الرد هنا ولكن كما قلت لك لدي انشغالات كثيرة هذه الأيام
                          سوف اطلع بشكل مفصل على اشارتك الغنية جدا وبإذن المولى عز وجل سوف تجد مبتغاك ان شاء الله

انتظر ردي هنا
                          تحياتي
                          شكر لك اخت ساحرة وانا بنتظار ردك دومأ وانتظره كل لحظه وانتظر مساعدتك

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
                            الاخ اماره اين هي صور المربع والجرون ؟
                            بجانب الصخرة من جهى الجرن الجانبي تحته و منه الى غاية 5 متر تفقده اظن اتجاهه حسب ما بالصورة نحو الشمال مع انحراف قليل نحو الشرق
                            انتبه منه الى غاية 5 متر
                            وخذ اتجاه رأس المثلث ان سمحت لك الظروف وذهبت للموقع الى غاية 29 خطوة وقل لي ما تجده
                            وبانتظار الصور .
                            الاخ اماره كنت اتمنى انك تركز اكثر وتطرح ما لديك بالتدقيق جملة واحد حتى نتمكن من مساعدتك قدر المستطاع. موفق

اخي ابيان بنسبة لنشغالي بجامعه والسبب الامتحانات وبقي امتحان واحد وسانتهي
                            اخي ابيان اذا بتقدر تصبر علي يوم فقط وانشالله كل ما قلته سأتي به ولكن بعد التدقيق بلمربع وكنت اظن مربع فطلع جرن دائري
                            وهو على شكل مربع مع جرن بجهت الشمال وكنت كاتب ورقه بكل القياسات ولكن ضعت مني الورقه
                            اساذهب انشالله غدا واخبرك ماذا وجدت
                            شكرا لك اخي ابيان انتي مميز دائما والله يعطيك ويرزقق ويعطيك الصحه والعافيه
                            وهذه صور شامله لصخرة تقريبن

ولكن اخي ابيان هل ابحث عن اشارة اكس او صليب ؟
                              لان ورائ هاذا الجرن مع السيال بجهت الجنوب على صخرة اشارة اكس
                              وبتجه السيال لجرن الكبير تحته مباشرة يوجد حجر متحرك مع جرن
                              افدني عن ماذا ابحث بزبط اخي ابيان
                              وشكر لك دائما وابدا

المشاركة الأصلية بواسطة اماره مشاهدة المشاركة
                                ولكن اخي ابيان هل ابحث عن اشارة اكس او صليب ؟
                                لان ورائ هاذا الجرن مع السيال بجهت الجنوب على صخرة اشارة اكس
                                وبتجه السيال لجرن الكبير تحته مباشرة يوجد حجر متحرك مع جرن
                                افدني عن ماذا ابحث بزبط اخي ابيان
                                وشكر لك دائما وابدا
                                صدقا كثرت الاخطاء والقياسات والاتجاه التى ارفقتها هي ما جعلك محتار وهو ايضا سبب امتداد الموضوع للصفحة 5
                                وهأنت تقول ان المربع ليس مربع بل جرن ؟
                                اخي أجل حتى تنتهي من امتحانك وبعدها نظم كل شي .
                                اما جواب سؤالك = ابحث عن فراغ اسفل الجرن الجانبي الى غاية 5 متر
                                وباتجاه رأس المثلث ان كان قياسك صحيح عن هدف يكون بعد29 خطوة اما التثبيت فممكن جرن يكون ايضا افقي باتجاهه او اي شي مميز.
                                هذا واقول لك بالتوفيق

يعمل...
                                X