إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مثلث متساوي الاضلاع كل ضلع 30 سم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لك اخت ساحرة
    والحمدالله على سلامتك

أخي الفاضل هل لي بسؤال؟
      هل هذه المنطقة موجودة بدانب سيل في الأردن ؟
      أم أنها منطقة في مدينة اخرى؟

لأن هذه الصخور موجودة وبكثرة في مناطق قريبة من الأغوار الأردنية

الآن سأرد على الصور ولكن أعذرني لأن طريقة تصويرك للمكان رديئة ولا تظهر شيئا علما بأن الصخرة تظهر وكأنها أحفورة
      الصور اشعرتني بالغرابة هذه المرة لا ادري لماذا

أولا هذه الصورة وهي اختصار للصورتين الأوليتين الجرن الكبير والصغير

أين قياس الأجران اخي الفاضل ؟ وأين الإتجاهات التي قلت انك ستضعها .. فأنا لا يظهر عندي اتجاه ولا مساحة او قياس للجرون
      سوف تأخذ قياس الجرن مع السيال .. عمق وقطر الجرن .. مع طول السيال لأنه سوف يعطيك اتجاه وهو رأس المثلث المميز كما قلت لك سابقا

قم بهذه الطريقة الآن وبإذن الله سوف تصل إلى مبتغاك ..

كما وانني لم أعد ارى الصليب او اشارة الزائد ابدا .. ففي تصويرك للصخرة اختفى ولم يظهر .. وربما يكون مجرد انك تخيلت وجوده لأن الصغرة بالكامل
      تبدوا احفورة ضخمة

في هذه الصورة أنظر إلى معكوس اتجاه سيال الجرن الكبير سوف ترى شق في الصخرة وهو واضح جدا .. انظر حوله او عليه او تحته ربما يكون هناك شيئا مهما

حتى الآن انا ارى ان هناك 3 اتجاهات تأخذك إليها الرموز .. هناك اتجاه جنوب شرق كما قلنا
      وشمال غرب والله تعالى اعلم وهناك اتجاه اخر وهو على يسار الصورة هنا ولا ادري هل يسار هذه الصورة هو غرب؟ ام شرف او شمال شرق ؟

الإتجاهات هي :

- قياس المثلث اتجاه
      - قياس الجرن مع السيال مع البصمة الجانبية اتجاه .. وربما يكون البصمة هي جرن اصلا لانه اكبر من ان يكون بصمة حسب ما ارى في الصورة يعطيك اتجاه ايضا
      - قياس الجرن مع السيال باتجاه رأس المثلث المميز اتجاه ثالث

ولا يمكنني اخي مساعدتك في حل القياسات إلا إذا كنت دقيقا في حساب المسافات بين الرموز واحجامها واعماقها

أرجو ان تتحدث عن القياسات المرة القادمة

تحياتي لك
      [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
      نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
      أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
      Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
      اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
      مدارك Perceptions

لا اختي ساحرة انا لاست من الادن من منطقه اخرى
        ولكن درست المنطقة جدا لا احد مقرب عليها يوجد اشياء بها جننتني حتى على خبير صعب حلها حسب اعتقادي
        ساضع المقاسات انشالله ولكن انشغلت بمنطقة اخرى وهدف مرصود على ما اعتقد
        ساضع لك على مو وجدت بلمنطقة كل شيئ من ابار وجرون ومربع وسيال على شكل مستطيل غطس بلارض ومغاره ربما منظوريه
        وشكل غريب على المغاره رسم كروكي للمنطقة
        المواضيع
        http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=47473
        المربع
        http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=47474

تحياتي اخي

المنطقة مرعبة .. لا أخفيك ذلك .. اتخيلها في الليل فقط لا يمكن الذهاب إليها
          إحذر أخي المنطق محصنة جدا

الشكل الغير معروف لا يمكن اعتباره جرن بل هو رمز له دلالتين الأول على إنسان والثاني تكنيزي .. الأخ حجاز يعرف ماذا اقصد
          الشكل يقول لك هناك قبر او مقبرة .. مرصودة .. وجانب الرمز او نهايته المفتوحة دليل على وجود رصد او كناية عن الضياع .. !

سوف اقول لك امرا مهما اخي يجب على الباحث ان يتقنه وهو فن اختراق الأهم فالمهم
          يجدر بك عندما تجد أكثر من اشارة وكلها مهمة وكل اشارة تعطيك اتجاه مختلف وحتى تعطيك فكرة مختلفة تماما عن الدفين
          فعليك هنا ان تتبع التالي:

1- دراسة المكان إذا كان مرصود فيجب التحصين اولا
          2- دراسة الرمز الأكثر اهمية بين الإشارات سواء كانت نفر او حفر وهي كثيرة جدا .. ولكن ما اقصده ان الجرن مثلا اقل اهمية من المثلث .. فوجود المثلث يكمل عمل الجرن في حالة وجود الإثنين معا علما بأن في حالات اخرى يكون الجرن كافيا
          3- أن تتبع الإتجاهات ما عدا الخطير منها او الذي لا يعطيك مكان محدد

لا تحاول ان تضيع بين كل الإشارات معا في آن واحد .. بل فك اللغز رويدا رويدا حتى تصل إلى المكان المطلوب

المهم هنا في اشارتك ان الجرن كبير والآبار اكبر دليل على هوية الجرن المكان اشبه بقرية صغيرة كان يعيش بها اشخاص ربما هم جماعة دينية كما قلت لك سابقا

ارجو ان تدرج القياسات حتى نتوصل للحل ان شاء الله

احترامي
          [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
          نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
          أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
          Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
          اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
          مدارك Perceptions

اختي ساحرة شكرا لك دائما عللى ردك وعلى متابعتك للموضوع ولكن
            المنطقه مليئ بجرون يعني معدهنش احسن لان كم صخرة عيها جرون بلمنطقة يعني ويوجد بحولي دلمين 50 جرن وين ما اطلع بشوف جرن
            هههه كيف الحل اكيد احبطك

لله درك ع هالكلام اختي ساحره

كما اني ابلغت اخي اماره
              انه ياخذ الحذر فان هذا القبر محروس
              لذالك انصحك بترك هذا المكان
              والله يعوضك بأخير منه
              المثبث داخله جرن يدل على قبر كاهن
              وجانبه بصه لاشك أن هذه البصه هي الاتجاه
              وصعب العثور على هذا القبر
              وان وجد صعب فتحه
              لانه محروس
              [CENTER][url=http://www.gulfup.com/?rhauBv][img]http://im17.gulfup.com/agfz1.gif[/img][/url][/CENTER]

شكرا اخي الفقيهي على ردك
                ورد الاخت ساحرة
                لم لدي اشارت كثير اعمل بها وعسى ان اجد ما اريده
                وشكرا لكم بنسه لهذا لمثلث تقريبا وجدت الهدف
                لا انكر انكم ساعدتوني ولكن تحت نفس الصخرة
                يوجد عند الحفر حجاره وكون الحجره ليس عليها ترب معنه انها شمسيه وكفى ذلك
                وايضن مغاره بنفس الصخرة بجهت الجنوب الغربي مغلقه وقم حيوان بحفرها للختباء بها
                وفوق هذه المفاره جرن مع جرن اخر وسيال اخره بهذه المغاره ولا تبعد هذه المغاره اربع امتار عن المثلث
                لم ارى شيئ غريب بلمنطة مع اني قمت بلحفر بليل ونهار
                بهدف كثيره ولكن لا فائدة تحتاج عدت اشخص عند الذهب بتجاه كل جرن اجد جرون اخره على منها ما
                وجدته على صخرة متحره ومنها لا وجرن وجرنين وثلاثه على صخور
                بتجاه الجرن الكبير مع السيال والذي بجانبه جرن صغير اتجهات لا مسافه 20 متر او اقل وجدت جرن مربع مع
                الهذب بتجاه الجرن المربع ولجرن بجانبه وجدت سخرة ربما متحركه عليها جرن ايضن ولكن
                السؤال كيف اعرف الجرن الهدف ؟

بسم الله الرحمن الرحيم. . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..لقد عملت القياسات واتجهت بتجاه البصمه وتبين لي آخر القياس يوجد في المنطقه آبار ولاكن يوجد عند بئر وهوا بتجاه البصمه وعلى القياس المطلوب وهناك يوجد على بعد متر ونصف بتجاه الشمال الشرقي من البئر المحدد هناك جرن عمقه أكثر من متر ونصف هل هوا منفس لغرفة أو لقبر وهل من المحتمل أن السر إذا حفرت به ادخل الى الغرفه... الرجاء الرد على الموضوع وجزاكم الله كل الخير

ستجد مغارة منضورة ان شاء الله

أخي صعصعه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      وبعد أدام الله لك الصحه والعافية. .. أريد أن أعلم الجرن العميق ماذا يرمز واتاكد أن الدفين هناك وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, اخي الكريم انا واعوذ بالله من كلمة انا ,, لست خبيراً ومداخلتي فقط لتمنياتي لك بالتوفيق لا اكثر ولا اقل ,,, ولكن نصيحة وكما اسمع ان كنت تريد تحليل اشارة من خبير متمرس وهم والحمدلله كثر في هذا المنتدى العريق ان تضع رموزك باحتراف بالصور والقياسات والاتجاهات وبشكل دقيق وواضح دون اغفال اي شيء في الموقع حتى تكون امام الخبير واضحة ليتسنى له توجيهك بالشكل السليم ,, ونصيحة اخرى لا تحفر في اي مكان ولا تحرك رمز من مكانه الا اذا كنت متأكد ,, والله ولي التوفيق

السلام عليكم

مرحبا اخي اماره اسمع الصورة في المشاركة رقم سبعةفي الصفحة الأولى والتي قبلها الاتشبه تلك العلامة الغريبة في موضوعك الأخر

يعمل...
                          X