إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمساح نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على رسولة محمد
    تحية طيبة وبعد
    اخي مهندس مقيم : لقد ارسلت لك على الخاص رسالة تتضمن هاتف الاتصال ولاكن من الذي يبدوا لي انها لن تصلك بحكم انا لم تظهر عندي في علبة البريد الصادر وذلك قد يكون بسبب قوانين للمنتدى تمنع التواصل على الخاص بين الاعضاء او انه يجب ان يكون العضو قد وصل الى عدد من المشاركات تخولة بالتواصل مع باقي الاعضاء عبر الخاص , لذلك اقترح عليك طلب بريدي الالكتروني من المنتدى.
    والله ولي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة مهندس مقيم مشاهدة المشاركة
      اخي ابو محمد , اشكر اهتمامك بالموضوع ولكن عندي استفسار , علامات المنظور ظاهرة بالغالب وتكون باجتماع عدة اشارات خارجية ولكن موقعي لا توجد به الا اشارة هذا التمساح ولا يوجد اي علامات اخرى ولا حتى جرن !
      والبالنسبة للمنطقة وحتى لو قلت موقع المنطقة فلا اظن ان يستطيع احد ان يصلها لانه جبل بين مجموعة كبيرة من الجبال ومن بعيد لا تبدو عليه اية علامات ولكن عند الصعود اليه تستغرب وذلك لانه عبارة عن بناء قديم من الحجر واساسات الغرف والصالات موجودة والتمساح موجود باحد ممرات المعبد او المبنى على بلاطة من بلاط الارضية ,, انا من وجهة نظري ليس بمنظور والله اعلم لاني لست خبيرا بهذه الاشارات ولكن عندي قناعة بان الدفين عبارة عن قبر او غرفة مدفنية ومدخلها من سرداب ,, واتمنى ان اجد في هذا المنتدى الراقي من يستطيع المساعدة في مثل هذه الاشارات واكرر انه ما عندي مانع انه حد ينزل معنا عالموقع

نعم اخوي كلامك هو الاقرب للصواب لا ارى انها تدل على منظور

اخي التمساح في الاصل كان يعبد من الاغريق و المصريين

سؤال اخي هل هناك نهر تراه بعينك وانت واقف عند التمساح لو كان هناك نهر فخذ لك منظار وابحث عن صخور مميزة ثم اخبرني هنا

اذا لا يوجد نهر فلابد من وجود وادي كبير جدآ قد كان نهر في السابق

الاخ باحث اشكرك على التواصل
          بالنسبة لنهر قديم فان الطريق الرئيسي في الاسفل وعلى بعد 1-2 كم هي ممرات مياه قديمة ولكنها جافة
          وهذا المعبد بقمة الجبل وارتفاع الجبل بحدود 300 م

السلام عليكم الاخوه المحللين...انا مجرد مبتدى في هذه العلوم لكن من خلاال دراستى للعدد من الإشارات استنتجة شى ..الاشاره تكون لها علاقه بالمحيط او مجسم الاشاره يعنى مثل ما خمن اخى باحث التمساح يعيش قرب الماء يعنى مدلول الاشار الهدف منه الماء هذا ان وجد نهر او بركه او وادى كثير الجريان...وضافتى انا من طباع التمساح انه يحرص عشه وينام فوق العش..يعنى هدفك بين احتمالين الماء او العش..بمعنى الهدف اما تحت التمساح مباشره او قرب الماء وانا اسف ان كان كلامى مخطى....

اخي مهندس مقيم مع احترامي وحبي لك كاخ كريم ارى فيك عدم الاقدام والجرأة ولن تصل الى غايتك ان بقيت مترددا فلا تغضب من حدتي عليك اخي فموضوعك قديم وكل الاخوة الافاضل اعطى رأيه ولم اسمع منك انك بحثت او اقدمت على شئ حتى الحفر والبحث لم تقم به بل بقيت خائفا من كونه فلكي او مرصود او مطلسم او اي شئ من هذا القبيل فاسمع من اخوك وان غضبت مني
              التمساح اتى في سياج وحاجز منعه من التقدم وعلى بلاطة فاستحالة ان يتقدم فهو مكبل فهدفك استحالة ان يخرج من محيط ملكه المشيد الاوهي القلعة تلك او المعبد فمثلما هو المعمول به اليوم تجد كود او رقم سري للدخول الى غرفة سرية فلم تكن هذه الفكرة مخفية على من سبقونا
              ان كنت انا مكانك لاقتلعت احدى البلاطات الاربع الملاصقة للتمساح واراها كبيرة بعض الشئ وانزل معها بالحفر لغاية الثلاثة امتار وارى مالذي تحمله طيات اللا مرئي والسلام
              رزقنا الله واياكم من واسع فضله

السلام عليمكم...انا اويد كلامك اخى ربيع 100*100 والله اعلم

اخي مهندس الاشارة جميلة ..
                  حبيت اشارك بتحليلها من تصورات لدي بعد التدقيق باشارتك
                  اسالتي لك :
                  1: هل شكل ارضية الصالة الرئيسية مستطيل ؟؟؟
                  2: اذا كان كذلك ارجو تزويدي باطوالها.
                  ولنا تكملة.

أخ ربيع محق
                    أخي إشارة تمساح لا تعني بالضرورة فلكي أو مطلسم أو منظور
                    الرومان إستعملوها أيضا
                    أخي رأيي البسيط من رأي الأخ ربيع غير أن دلالة إشارتك خزنة إذ أن الموقع على حدود مملكة قديمة أو إمارة و هو قلعة مراقبة و إليه تجبى أموال ضرائب القوافل
                    لذلك إيجاد الهدف ليس بالهين لكن لا خروج من المبنى ،،حاول إيجاد إشارة أخرى أو درج نازل
                    [COLOR=#0000cd][SIZE=6][I]​[/I][/SIZE][/COLOR]سبحانك لا إلاه إلّا أنت إني كنت من الظالمين[SIZE=4][SIZE=6][COLOR=#0000ff][SIZE=5][FONT=arial black][I]​[/I][/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE]

السلام عليكم ,,,,,,,
                      احترامي للجميع ,,, الاخ صاحب الاشارة ,, اسمحلي بطرح وجهة نظري المتواضعة في اشارتك ,,
                      الاشارة رائعة وصحيحة 100% ,,, ولكن ارجو ايضاح بعض الامور وهي ماذا يوجد على بعد ثلاثون لغاية 36متراً وماذا يوجد امامه مباشرة من 2 الى غاية 6 متر وما هوشكل المعبد بالرسم والابعاد اذا سمحت مع توضيح المعالم الموجودة ارجو ان يكون كل هذا بالصور ؟ اين يوجد التمساح في المعبد موقعة صورة اوسع للتمساح وما هو عمق الجرن ,,,, بالاضافة انني اؤكد ما تفضل به الاخ ربيع بن حسن

تحية طيبة للجميع ,,,,
                        اشكر لكم مجهودكم جكيعا اما بعد , بالنسبة لاسفل التمساح فقد حفرنا مترين للاسفل ولا يوجد شيء سوى الرمل
                        الاخ ربيع حسن اشكرك على حرصك واهتمامك لكنك مخطئ بالنسبة لعدم اهتمامي او خوفي من المطلسم لان اللي بتوكل على الله ما بخاف من شيء
                        بالنسبة لعدم حفرنا بالموقع وذلك بسبب قلة الخبرة لنا ولاننا لسنا على دراية بالتحليل ولم نعمل في هذا المجال ميدانيا من قبل
                        ثانيا يا اخي كل واحد عنده مشاغله والمنطقة بعيدة جدا واكيد ما رح اكون واثق وانا بحفر على تحليل مش مؤكد وحتى لو انا فوق الهدف يا اخي !
                        ما عندي خبرة و ما رح اكون عارف شو رح يصادفني وانا بحفر
                        انا كنت بتمنى من حد عنده خبرة بهالاشارة ينزل معنا للموقع هو وجماعته ما عنا مشكلة ويعتبروا حالهم اخوان وشركا لالنا لانه حدسي بحكيلي انه الدفين عظيم
                        وانا كان رأيي قريب من راي الاخ صعصعة عبعد 33 متر ,, على بعد 33 متر تبدأ الهضاب الصخرية وفي طور صخري واضح بالصور هو اول طور بارتفاع 2م تقريبا وبطول 3 متر وعرض متر ونص هذا عبعد 33 م_36م
                        اخواني اعذروني بالنسبة لصور اخرى بس انا رح ارسم المعبد كريوكي وتوزيع غرفه وممراته وتحكموا
                        والشكر للجميع

الدليل ان الاشارة بها رمز تركي اذا دققت جيدا بالمستطيلات العرضية على ظهرالتمساح بالصورة رقم اثنين ونظرت بشكل مائل تتضح لك تشكيل كلمة اللة الموقع مركب الشارة جلبت من مكان اخر ووضعت في ارضية المعبد المعبد والاشارة معلم لدفين تركي مركزي واصر على موقفي الحل لدي ميداني اذا استطعت التوصل معي عن طريق المنتدى باذن اللة ساقوم بحل هذا الموقع

اخي سعدي لا اظن انها تركية وذلك بسبب المعبد وتقسيمته ولان الاشارة منحوتة على بلاطة من نفس بلاط الارضية يعني مستبعد تكون منقولة والفن في نحت الحجر لا اعتقد انه تركي ,,

الملفات المرفقة

الملفات المرفقة

يعمل...
                                X