إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه اشارة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم مشكور اخى اذا اكتشفنا انه ران ماذا افعل
    والقياسات لقد ذكرتها
    الرجاء المساعدة من الخبراء

https://www.flickr.com/photos/130574105@N03/

و هذه كل صور الاحجار و المنطقة كلها مع العلم انها كلها محصورة فى منطقة لا تتجاوز 2500 متر مربع و شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الرخ مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم مشكور اخى اذا اكتشفنا انه ران ماذا افعل
        والقياسات لقد ذكرتها
        الرجاء المساعدة من الخبراء
        اي قياسات ذكرتها اخي ؟ طلبت منك ذلك بخصوص الحجر الاول وصور للجرون تكون واضحة ولم ارى ذلك للاسف
        و لا وجود لاشارة توحي بوجود ران ولا حتى صخرة يمكنها ان تكون حاوية عليه لا تتعب نفسك بشيء غير موجود
        شيء اخير بغياب الاشارات الواضحة او صور لها عليك بتفقد الحجر الواقف بمحيطه ان كنت تمتلك جهاز فعال غير هذا... تتعب
        لان مسافة 2500 متر مربع ما هي هينة اخي. ووفقك الله

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
          اي قياسات ذكرتها اخي ؟ طلبت منك ذلك بخصوص الحجر الاول وصور للجرون تكون واضحة ولم ارى ذلك للاسف
          و لا وجود لاشارة توحي بوجود ران ولا حتى صخرة يمكنها ان تكون حاوية عليه لا تتعب نفسك بشيء غير موجود
          شيء اخير بغياب الاشارات الواضحة او صور لها عليك بتفقد الحجر الواقف بمحيطه ان كنت تمتلك جهاز فعال غير هذا... تتعب
          لان مسافة 2500 متر مربع ما هي هينة اخي. ووفقك الله
          شكرا اخى ابيان على مداخلتك لكن اريد ان اوضح الحجر الذى تقصده وهو الذى به زاوية كتبت عليه الحفر كان قصدى اتجاه الحفرة التى حفرتها بعيدا عنه والتى وجدت بها حجر الرحى
          اما بالنسبة للحجر الثانى فبه جرون كلها لا تتجاوز ال 2 سم وهذا اخى رسم بيانى و معذرة لانى لست خبير على الكمبيوتر
          الملفات المرفقة

اخي الرخ
            بغياب اشارات واضحة المعالم لاعتمادها للتحليل وحتى نوعية الارض وتربتها الزراعية اتلفت اي تثبيت لاي هدف محتمل
            لذا ارى ان تركز على الجهة الغربية من العين
            البحث بمكان وجود الرحى
            ركز بحثك بالاماكن المرتفعة نسبيا" (هضبة او تلة )
            بالتوفيق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم

اخي عليك بستخدام الأسياخ النحاس لأجاد الفراغ اين وجدت الرحى شمال شرق والجنوب غرب مثل ماتفضل به الأخ المحلل النبغة ابيان ويكون بزاوية 45 درجة من الحجر الحامل للجرون
              الملفات المرفقة

يعمل...
              X