إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم رايكم في هذين الجهازين من شركة delta pluse

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم رايكم في هذين الجهازين من شركة delta pluse

السلام عليكم اريد رايكم في هذين الجهازين وهما من شركة delta pluse البلغارية :
    1- Détecteur de métal Mole Impulse PRO

2-Détecteur de métal PI discriminator Digital DD PRO

وما اريده فعلا هل يستطيعان تمييز المعادن? و هذا فيديو لكلا الجهازيين.:

1-

2-

السلام عليكم اخي الدلتا بيلس وقع تطويره من مجموعة من الاشخاص واخر اصدار له من الشركة التركية 3s
    يلقب بالجهاز التوري بالنسبة لي هو افضل بكتري من جهاز pulse star pro2 الالماني وهذا الكلام لن يعجب الكثير من الاخوة هنا
    فأنا سبق ان اشتريت البلس ستار من الشركة الام بعد ان رايت الكل يشكره وبعد عدة تجارب تبين انه بعيد كل البعد عن ما يقال عنه لا يتجاوز 1 متر على صفيحة معدنية 30/30سنتمتر فبعته بمشقة النفس
    وقررت صناعة الدلتا بيلس بنفسي فهو متوفر في الكثير من المنتديات الغربية حصلت على المخطط و شرعت في تركيبه فنجح معي 100/100 كل التجارب التي عملتها على البلس ستار الالماني اعدتها على الدلتا بيلس كانت النتيجة ان الدلتا بيلس يضرب ب 3 اضعاف ما يضرب عليه البلس ستار (قطعة نقدية 2.5 سنتم 30 سنتم على الفرايم 40/40) (قنينة كوكاكولا 90 سنتم على الفرايم 40/40) (قطعة معدنية 30/30 2متر على الفرايم 70/70 )
    اضافة ان القطع متوفرة و الفرايم بكل المقاسات سهل الصنع عكس الاجهزة التي تباع اغلى مافيها هو الاقراس وسريعة التلف
    الجهاز لم يكلفني سوى اقل من 60 يورو
    اما بخصوص التمييز بين المعادن فهو مجرد خيال ممكن في حدود سنتمترات وفي الفضاء اما تحت التربة فقطعة حديد ماكسدة يتوهم الجهاز انها ذهب فتحفر لتجد علبة نيدو طراز 1980 هههه
    انس امر التمييز اخي
    هذا رائي الخاص و السلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة المغرب مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي الدلتا بيلس وقع تطويره من مجموعة من الاشخاص واخر اصدار له من الشركة التركية 3s
      يلقب بالجهاز التوري بالنسبة لي هو افضل بكتري من جهاز pulse star pro2 الالماني وهذا الكلام لن يعجب الكثير من الاخوة هنا
      فأنا سبق ان اشتريت البلس ستار من الشركة الام بعد ان رايت الكل يشكره وبعد عدة تجارب تبين انه بعيد كل البعد عن ما يقال عنه لا يتجاوز 1 متر على صفيحة معدنية 30/30سنتمتر فبعته بمشقة النفس
      وقررت صناعة الدلتا بيلس بنفسي فهو متوفر في الكثير من المنتديات الغربية حصلت على المخطط و شرعت في تركيبه فنجح معي 100/100 كل التجارب التي عملتها على البلس ستار الالماني اعدتها على الدلتا بيلس كانت النتيجة ان الدلتا بيلس يضرب ب 3 اضعاف ما يضرب عليه البلس ستار (قطعة نقدية 2.5 سنتم 30 سنتم على الفرايم 40/40) (قنينة كوكاكولا 90 سنتم على الفرايم 40/40) (قطعة معدنية 30/30 2متر على الفرايم 70/70 )
      اضافة ان القطع متوفرة و الفرايم بكل المقاسات سهل الصنع عكس الاجهزة التي تباع اغلى مافيها هو الاقراس وسريعة التلف
      الجهاز لم يكلفني سوى اقل من 60 يورو
      اما بخصوص التمييز بين المعادن فهو مجرد خيال ممكن في حدود سنتمترات وفي الفضاء اما تحت التربة فقطعة حديد ماكسدة يتوهم الجهاز انها ذهب فتحفر لتجد علبة نيدو طراز 1980 هههه
      انس امر التمييز اخي
      هذا رائي الخاص و السلام عليكم
      وعليكم السلام
      أخي الكريم المغرب
      أتمنى أن تعطينا مخطط الإلكتروني للجهاز الذي صنعته والقطع المطلوبه للجهاز
      وأكون لك من الشاكرين.

السلام عليكم اخي bdar ان كان مسموحا من قبل الادارة سأضع المخطط و القطع

المشاركة الأصلية بواسطة المغرب مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم اخي bdar ان كان مسموحا من قبل الادارة سأضع المخطط و القطع
          السلام عليكم

تفضل يا غالي
          فانت هنا تساعد الاخوة الاعضاء وتيسر عليهم امورهم وهذا من اولويات المنتدى

بالتوفيق
          ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

شكرا لك اخي ابو الهدى لمرورك . ساطرح الملفات في موضوع مستقل ليستفيد من يرغب في صناعة هذا الجهاز delta pulse

كل شيئ بهذه المشاركة اخي bdar
              http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=47928

حياك الله أخي الكريم المغرب
                وشكرا لك على حسن تعاونك
                وجزاك الله خيرا

مشكور أخي ابو الكريم المشرف العام ابو الهدى على المسانده
                  وجزاك اللخ خيرا

جزاكم الله خيرا و اشكر كل من المغرب ابو الهدى و badr

يعمل...
                    X