إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اليك المخطط وملف وبنامج المتحكم لديلتا بيلس 3
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	pcb dp3.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	223.2 كيلوبايت 
الهوية:	738694اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	placement.jpg 
الحجم:	149.1 كيلوبايت 
الهوية:	738695

• بارك الله فيك اخي المغربي

• الى الاخ نزار اليك صورة الخف الذي يركب فيه القرص او الفرايم
        اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dp2.JPG 
الحجم:	98.5 كيلوبايت 
الهوية:	738723

• بارك الله فيك اخي المغربي علي المجهود الرائع

• اخي المغربي ممكن تنزل موقع الجهاز اللي نزلت منه المخطط

• المشاركة الأصلية بواسطة حسين رشاد مشاهدة المشاركة
              اخي المغربي ممكن تنزل موقع الجهاز اللي نزلت منه المخطط
              الموقع انت تعرفه وانت من وضعه في المشاركة 178

• انا مقلبتش اخي بالصفحات ﻻان بقالي 5ايام في السودان وحاليا في المطار السودان ومسافر الي ليبيا

• لازم تكون مسجل في الموقع لتظهر لك الصور والروابط

• السلام عليكم
                    بالنسبه الى جهاز delta pulse هل نفسه جهاز sniffer او
                    Sniffer/XR71
                    مع الشكر

• السلام عليكم
                      بالنسبه الى جهاز delta pulse هل نفسه جهاز sniffer او sniffer /xr71
                      مع الشكر

• المشاركة الأصلية بواسطة عمر نزار مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم
                        بالنسبه الى جهاز delta pulse هل نفسه جهاز sniffer او sniffer /xr71
                        مع الشكر
                        نعم نفس الجهاز

• يا جماعه
                          حدا جرب المخطط؟
                          فيه مشاكل؟

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو أدم مشاهدة المشاركة
                            يا جماعه
                            حدا جرب المخطط؟
                            فيه مشاكل؟
                            نعم جربت المخطط لديلتا بيلس1 وجربت مخطط الديلتا بيلس2 كلاهما شغال 100/100 المشكل الذي يقع فيه الاغلبية هو في تغيير بعض المقاومات عند التركيب لتقارب الالوان كالاحمر و البرتقالي و البني و الرمادي وفي التلحيم الغير الجيد و تماس في بعض الارجل او يركب قطع خربانة ياخذها من الاجهزة القديمة وخاصتا الدايودات و الترانزيستورات هنا يجب التأكد وقياس كل قطعة قبل تركيبها وهذا ما اقوم به انا حيت اعتمد على القطع القديمة وكم من مرة اجد القطع الخربانة وكم من مرة عندما اكملت الجهاز اعدت تلحيم القطع .

• كلامك صحيح اخي المغرب وجزاك الله على كل ما قدمته من مساعدة لجميع الا عضاء شكرا لك

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.والله يجازيك كل خير اخي المغرب على ما تقدمه .لي بعض الاستفسارات اخي بخصوص النسخة الثانيه .حسب ما فهمت انه لا مشكل من عدم تثبيت pcb الخاص بشاشة السيدي .وهذا يريحنا اكثر وباقل تعقيد .
                                1_بالنسبة لبعض الايسيهات ان وجدنا بدائل مع اختلاف في الداتا شيت هل هذا لا ياثر في الجهاز ان كثرت هذه البدائل .صنعت عدة اجهزة اخي وهناك منها ما كان فيه كثير من البدائل وجدت مشكل في بعضها في المعايرة خصوصا لتريمر التوازن الحثي والزيادة في الحساسية فلجئت لرفع بعض قيم الريزيستور لتلافي هذه المشاكل لكن الاداء لم يكن مستقر .هذا ما اردت منك بعض التوضيح .اي لا غنى عن الداتا شيت الاصلي او البدائل نقلل قدر الامكان
                                2_المقاومات ليس مدون عليها خصائصها فهل تكون كلها ربع واط .ايضا tolerance ليس مدون حسب ما شاهدت الملفات فهل تكون كلها tolerance 5 بالمئة لانها الاكثر تواجد بالاسواق .
                                3_كفحص اختبار بعد الصنع يا ريت اخي تمدني بفولتية مخرج الملفات كم من المفترض ان تكون .لا اريد اتعابك اكثر لو متوفر عندك معلومات عن فولتية مخارج الايسيهات الفحوص المهمة لايجاد الاعطاب في صورة وجود مشاكل في اشتغال الدائرة لو لم تكن متوفرة لا مشكل اخي لا تتعب نفسك
                                4_واخر شيئ اخي حثية الملف بالمايكرو فاراد كم يجب ان تكون لنحصل على افضل محاثة للملف نقيسه قبل تركيبه لنحصل على افضل اداء .ايضا لو ليست متوفرة لا مشكل بالتجارب سنصل للحل الامثل .
                                تقبل مروري اخي وشكرا لك مجددا على ما تقدمه

يعمل...
                                X