إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم اخي jhjh وضح لي لم افهمك

• قال لك ممكن يكون قياس ملف القرص ناقص اي اقل من 2 اوم لازم الملف يكون 3 اوم
      كما اريد ان تجرب الجهاز بدون ملف شغله واادر المفاتيح هل ستسمع التكات والصوت و راقب اللوحة الام هل الايسي ترتفع حرارته ام لا ان كان كل شيئ عادي ركب القرص ان كان هناك مشكل سيكون من القرص المهم جرب ولا تيأس

• تحياتى الى مديرى الموقع والمشرفين عليه بما جنيناه من ثمرة مجهوداتهم والتى رفعت من معلوماتنا واوصلتنا الى الطريق الصحيح واخص بالشكر كلا من مهندسنا
        المهندس ابو عبدالله الكعبي واخ المغرب لما اتحفونا بالكم الهائل من المعلومات

• ايها الاخوة الاعزاء سؤال واحد لا غير : هل منكم من اكمل صناعة الجهاز و اشتغل معه حقيقة اجيبونا بارك الله فيكم

• المشاركة الأصلية بواسطة ارباكس مشاهدة المشاركة
            ايها الاخوة الاعزاء سؤال واحد لا غير : هل منكم من اكمل صناعة الجهاز و اشتغل معه حقيقة اجيبونا بارك الله فيكم
            السلام عليكم اكيد لودخلت على اول مشاركه وتصفحت لوجدت الجواب لسؤالك

• السلام عليكم اخي المغرب. اعتدر عن التاخير في الرد اخي شغلت الجهاز لم اسمع لا تكات ولا صوت والايسي لم يسخن في ما يخص القرص ركب قرص 25سنتيم 32 لفة

• يجب ان تسمع الصوت حتى و ان لم تركب القرص

• السلام عليكم اخي المغرب. لم اسمع أي صوت لم اركب القرص لقد قمت بقياس القرص وجدت 3.3 اوم

• السلام عليكم المهندس عبدالله الكعبى انا مقيم فى السعوديه ولايوجد قطع الجهازدلتا بلص ولا اى انواع القطع دى خالص ارجو من حضرتك او من يقدر يتعامل معى لتوفير كل القطع انا مستعد لاى التزام باى شىء مقابل توفيرالقطع والبرد المطبوعه ونكون شاكرين ومقدرين

• انا عملت دائرة مبسطه من عدد 6 ترنزستور وشغاله بس المشكله انها المدى بتاعها لايتعدى 30 سم للاهداف الكبيرة بقرص قطره 25 سم وقرص بيضاوى معه وبداخل القرص المستدير قطره 15سم قبل ان اضعه على الشكل البيضاوى ويكشف الاهداف الصغيره على بعد 7سم مهما كان صغر الهدف حتى لو كانت ابرة حياكه

• يا ليت المهندس ابو عبدالله الكعبى يعطينى شوية اهتمام ويرد عليا لان بجد محتاج اعمل الجهاز ده

• المشاركة الأصلية بواسطة seya1234 مشاهدة المشاركة
                          يا ليت المهندس ابو عبدالله الكعبى يعطينى شوية اهتمام ويرد عليا لان بجد محتاج اعمل الجهاز ده
                          اخي الكريم
                          مادخل الاخ المهندس ابو عبدالله في هذا الموضوع

الموضوع كتبه الاخ العزيز المغرب وعمل على متابعته يوميا منذ أكثر من سنه جزاه الله كل خير ولم يتوانا في مساعدة جميع الاخوة السائلين والذين واجهتهم بعض العقبات في صنع الجهاز
                          اطرح مالديك واكتب ماذا تريد بالضبط وسيجيبك الاخ المغرب مباشرة وسيساعدك
                          ولا يعني أنه لم يضع بجانب اسمه لقب مهندس بأنه ليس مهندس

• الاخ العزيز المغرب ارجوك هل الجهاز شغال ؟ كم عمقع؟ ارجوك اجبني هل اذا طبقت شرحك يشتغل الجهاز؟ كما ترى هناك من الاخو من لم يشتغل عندهم

• مشكور على هذا الطرح سأحاول العمل عليه قريبا
                              [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
                              [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
                              [/CENTER]

• المشاركة الأصلية بواسطة ارباكس مشاهدة المشاركة
                                الاخ العزيز المغرب ارجوك هل الجهاز شغال ؟ كم عمقع؟ ارجوك اجبني هل اذا طبقت شرحك يشتغل الجهاز؟ كما ترى هناك من الاخو من لم يشتغل عندهم
                                نعم اخي ارباكس الجهاز شغال و اعماقه مقبولة ان اردت ادخل على اليوتوب وستجد العديد من الفيديو حوله وانا ركبته كا وضعت في هذا الموضوع من لم يعمل لديه فهو قد اخطأ في قطعة او ماشابه

يعمل...
                                X