إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الربط لا يعمل

• الف مبروك اخي الحرتوكة على إتمام صناعة الجهاز وهذا طبعاً بفضل الله تعالى ثم بمساعدة الاخ العزيز المغرب الذي بذل مجهود في هذا الموضوع لا يمكن لأحد أن يتجاهله
      نرجوا منك اخي العزيز ان تزودنا بما يتوفر لديك من تجارب على الجهاز واي ملاحظات ايجابية كانت أم سلبية وجميع التطورات
      ليكون هذا الموضوع مرجع عاماً عن هذا الجهاز من بداية صناعته والعقبات الي تحول دون ذلك وكيفية التغلب عليها وصولاً إلى التجارب التي تجرى عليه بعد نجاح صناعته
      مع الشكر والتقدير لك وللأخ الفاضل المغرب

• بارك الله فيك اخي مشعل كما اشكر اخي المغرب فهو دائما يساعد الجميع اخي عند إتمام الجهاز ساضع كل التجارب التي أقوم بها انا مشغول هده الأيام عندما لدي الوقت ساجربه واكتب لكم كل جديد شكرا لك اخي مشعل

• السلام عليكم
          يا اخي المغرب هل لديك جهاز لقياس قيمة الوشيعة با المكروهنري

• السلام عليكم اخوانى الموجودين صباح الخير عليكم اومساء الخير كم انا حزين للآن لم يقوم احد من المنتدى بمساعدتى لتصنيع الجهاز لان لم يرشدنى احد للحصول على كل قطع الجهاز والبورده الخاصه بتركيب القطع من اين نحصل عليها ونشتريها وانا اعلم انكم تساعدو من يحتاج الى المساعده وجزاكم الله كل خير

• المشاركة الأصلية بواسطة seya1234 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخوانى الموجودين صباح الخير عليكم اومساء الخير كم انا حزين للآن لم يقوم احد من المنتدى بمساعدتى لتصنيع الجهاز لان لم يرشدنى احد للحصول على كل قطع الجهاز والبورده الخاصه بتركيب القطع من اين نحصل عليها ونشتريها وانا اعلم انكم تساعدو من يحتاج الى المساعده وجزاكم الله كل خير
              وعليكم السلام
              اخي كل ما تحتاجه موجود بالموضوع من الالف الى الياء ان كان لك المام بمجال الالكترونيات ستتمكن من صنع الجهاز ان اصعب شيئ هو طبع اللوحة و الباقي تركيب القطع في مكانها
              اما ان ادلك على مكان سراء القطع ان كنت بالمغرب فمرحبا ادلك على ذلك وان كنت بدولة اخرى فهناك مواقع في بلدك ستوفر لك ذلك ماعليك الا البحت كما ان هناك هنا بالمنتدى يبيع القطع واللوحة للديلتا بيلس تطرق لها احد الاخوة في مشاركة في هذا الموضوع اسأل الاخ باحت

• نعم اخي الحوت الكبير لدي وهو كذالك ركبته متوفر بالنت الذائرة و كل شيئ

• السلام عليكم
                  بعد تجاربكم شو النتائج؟

• السلام عليكم احبابي واخوتي في الله انا طبعا اتمت جهاز دلتا 2من فطره وايضا ركبت عليه دئره الشاشه اللي بتعزل بالمتحكم 252 واشغلت لكن العزل مش دقيق ربما محتاج بعض الوقت لتعديل اما عنجهاز قياس المكسفات والمفات قمت بصناعته من قبل واشتغل تمام وساضيف الموقع اللي يحب يصنعه لكن جهاز مهم جدا حتي تميز بين المكسفات اللي بالنانو والبيكو

• السلام عليكم ورحمة الله تعالا وبركاته وأتمنى أن تقبلوني كعضو جديد معكم في هاد المنتدى وتحيات لكل الأعضاء وخاصة بعض الأعضاء من كانو متواجدون معي في أحد المنتديات من بينهم أخي بوردس وأخي فتى شرقي و أخي حسن رشاد أنا أخوكم اللدي كنت مسجل باءسم عبد الله وتحيات لمدير المنتدى وللمشرفين جميعا اءخوان لقد صنعت جهاز الدالت بلس ولاكن لم أجد الأيسي 4538 وكدالك طرونزسطور 546 وأطلب منكم المساعدة في اءجاد ما يطابق لهما وبنفس الكفائة وجزاكم الله خيرا بدون أن أنسى شكر أخي صاحب الموضوع الرائع وهو أخي المغرب

• كيف حالك اخي عبدالله بنسبه للمنتدي اخي سهم فتح منتدي جديد http://knozy.koom.ma/vb/forumdisplay.php?f=6

• الحمد للله أخي حسن رشاد وأنت كيف حالك نعم أخي فأخون سهم اءنه فاتح منتدى جديد واءني أتابع منتداه واءني مسجل فيه وبالمناسبة أشكر كل اءخواننا أصحاب المنتديات ولو لا هاده المنتديات ماءستفدنا من بعضنا البعض أخي كما سألت سابقا عن البدائل فبدائل ترونزسطور 546 فقد وجدتها أما بديل الأيسي 4538 لم أجدها فأطلب منك المساعدة منك أو من بعض الاءخوة وجزاكم الله خير فالجهاز كامل ينقصني بديل للأيسي فقط

• اخي بنسبه للترانزستر من فصيله npn اي نوع اخي يشنغل لكن من الفصيله npnمثلا Bc337 او517 او 2n5551 او2n3904 وفي الكثير اي لومحتاج تعرف كيفيه النوع عند قياس بالافومير يكون موجب الافوميتر في المتصف والسالب علي الاطراف هيعطيك قرأه تختبره بالفوميتر وبنسبه للايسي اخي مفيش له بديل لزم نفس الرقم اخي والله اعلم

• المشاركة الأصلية بواسطة بختاوي مشاهدة المشاركة
                              الحمد للله أخي حسن رشاد وأنت كيف حالك نعم أخي فأخون سهم اءنه فاتح منتدى جديد واءني أتابع منتداه واءني مسجل فيه وبالمناسبة أشكر كل اءخواننا أصحاب المنتديات ولو لا هاده المنتديات ماءستفدنا من بعضنا البعض أخي كما سألت سابقا عن البدائل فبدائل ترونزسطور 546 فقد وجدتها أما بديل الأيسي 4538 لم أجدها فأطلب منك المساعدة منك أو من بعض الاءخوة وجزاكم الله خير فالجهاز كامل ينقصني بديل للأيسي فقط
                              بالنسبة للترانزستور استعمل bc547 فهو موجود بكثرة او bc 548
                              اما الايسي لا بديل له

• أشكركم اءخواني علا التعاون وأضافه الله في مزان حسناتكما اءخوان قد اءشتغل الجهاز معي ولا يتحسس لأن يوجد مقاومتين متغيرتين لاتعمل المتصلتين مع الأيسي 4538 لأني ركبت مكانه أيسي 4503 وهاد هو السبب أما باقي المتغيرات تعمل ماينقصني هو الأيسي اللدي لم أجده مشكلتي اءخوان في بلدي هو نقس القطع الاءلكترونية . أخي حركوتة لقد وعدتنا عندما تجرب الجهاز ستخبرنا بالجديد فأين أنت وهنيئ لك الجهاز

يعمل...
                                X