إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة الحرتوكة مشاهدة المشاركة
    شكرا لك اخي المغرب قمت بصنع قرص كابل انترنت 40 سنتيم قياسه 3.5 اوم هل هذا القياس جيد ام انقص لكي احصل على 3 اوم
    جربه القياس بالاوم لا يكون مضبوط هناك هامش الخطأ عند القياس

• المشاركة الأصلية بواسطة zaki 7afar مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      الرابط الأول يعمل
      هذا رابط جديد
      http://www.up-00.com/?QGIs
      شكرا اخ زكي

• العفو...سؤرفق فيديو قريبا

• السلام عليكم اخي المغرب هده صورة قرص 40 سنتيم 3.2 اوم هل انقص حتى احصل على 3 اوم ام هذا القياس جيد

• اخي هل الايسي ne556 هل يجب تركيب 100كلوهرتز ام 500كلوهرتز من منهم يعمل جيدا

• بالنسبة للسلك الافضل استعمال مقاس 0.7 اقل من هذا يعطي الاوم كبير و حساسية ضعيفة يعني الافضل استعمال اسلاك 0.7
              جرب هذا القرص زاحتفض به واصنع اخر اقل منه بالاوم بسلك 0.7 او 0.8 وقارن النتائج ماعليك سوى كثرة التجارب

• ne556 اقصى تردد يعمل عليه هو 500khz وفي الدلتا ترفع وتخفظ التردد من المقاومة المتغيرة 200k المجاورة له

• المشاركة الأصلية بواسطة الحرتوكة مشاهدة المشاركة
                  اخي هل الايسي ne556 هل يجب تركيب 100كلوهرتز ام 500كلوهرتز من منهم يعمل جيدا
                  اختر ذو التردد 500 كيلوهرتز

• شكرا اخي المغرب على هذه التوضيحات

• المشاركة الأصلية بواسطة المغرب مشاهدة المشاركة
                      ne556 اقصى تردد يعمل عليه هو 500khz وفي الدلتا ترفع وتخفظ التردد من المقاومة المتغيرة 200k المجاورة له

المقاومة المتغيرة 200 كيلو ركبت 204 لاكن عندما اقوم بدورانها لا تخفض التردد ولا ترفع

• هناك جهاز خاص بقياس نسبة التردد انت عندما تدير المقاومة 204 لن تشعر بالتغيير بدون جهاز التردد انت اجعل بالتجريب قم بتمرير قطعة حديد من امام الملف وكل مرة ارفع وخفض حتى ترى الفرق

• شكرا لك اخي المغرب

• السلام عليكم اخي المغرب اخي وقع مشكل فذهب وعندما اصلحته فاشتغل ولاكن بقي الصوت مستمر لايتغير بالمقاومات المتغيرة

• هل غيرت او بدلت في بعض المقاومات ان كان كذالك فقد تم اتلاف احد الايسي
                              غير ترانزستور الصوت BC557 و الايسي 555 ان بقي المشكل قم باستبدال 4066 حتى تجد التالف و تتبع باقي الايسيات

• جرب بدون تركيب القرص

يعمل...
                                X