إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	téléchargement (1).jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	6.0 كيلوبايت 
الهوية:	747985 مقاومة 5.6كيلو

• وهذه 330 اوم اللون التلت بني وليس اسود كما ركبته انت اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	images.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	6.2 كيلوبايت 
الهوية:	747986

• اخي مهتم لاتشتري هذه اقطع جديدة ابحت عن اجهزة التلفاز والراديو القديم

• شكرا جزيلا
          جارى التنفيذ
          الف شكر

• السلام عليكم اخي المغرب لقد توصلت الى نتيجة اضن انها جيدة صنعت ملف 27 سنتيم بسلك 0.60 ملم جربته على كانيطة بيبسي 25 سنتلتر 45 سنتيم هل هذا جيد ام يجب ان يعطي اكتر

• السلام عليكم اخي بنسبه للايسي LF357n انا جبته من تركيا ونفس اللي عندك بطبط ولكم لم يعمل معي لايتحسس لءلك اخي انصحك ان تجرب TL081او TL071 انا مجربهم عندي وبتوفيق اخي

• المشاركة الأصلية بواسطة الحرتوكة مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخي المغرب لقد توصلت الى نتيجة اضن انها جيدة صنعت ملف 27 سنتيم بسلك 0.60 ملم جربته على كانيطة بيبسي 25 سنتلتر 45 سنتيم هل هذا جيد ام يجب ان يعطي اكتر
                جيد جدا مبروك

• المشاركة الأصلية بواسطة حسين رشاد مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم اخي بنسبه للايسي LF357n انا جبته من تركيا ونفس اللي عندك بطبط ولكم لم يعمل معي لايتحسس لءلك اخي انصحك ان تجرب TL081او TL071 انا مجربهم عندي وبتوفيق اخي
                  هل lf 375 N 20 MHZ ؟؟؟؟

• بارك الله فيك اخي zaki 7afar

• السلام عليكم اخي رشاد انا جربت tl081 فهو جيد بارك الله فيك

• المشاركة الأصلية بواسطة الحرتوكة مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم اخي المغرب لقد توصلت الى نتيجة اضن انها جيدة صنعت ملف 27 سنتيم بسلك 0.60 ملم جربته على كانيطة بيبسي 25 سنتلتر 45 سنتيم هل هذا جيد ام يجب ان يعطي اكتر
                        جيد وممكن يعطيك اكثر بملف اكبر وضبط جيد المهم نتيجة اجابية
                        اين وجدت الخال في الجهاز

• اولا شكرا على الرد اخي الخلل لاعرفه قمت بتبديل الايسي 4066 وبعض المكثفات والايسي 356lf وحطيت مكان tl081

• اخي المغرب اريد ان اشتري مبرمجة ماهو النوع الدي تنصحني بشرائه جزاك الله خيرا

• هل تريد مبرمجة خاصة ب pic او avr لانه هناك عدة مبرمجات لكل واحدة تخص صنف من المتحكمات وهناك الرخيسة ويمكن صنعها وهناك الباهظة التمن ومعقدة وهناك من تعتمد على منفذ usb واخرى على com rs232 محدودة المجال
                              ..pic=12f...-16f...-18f
                              ...avr= atmega8-atmega328-atmega88-ATtyni
                              pic غالبا ممكن تصنعها وتدعم جلها البورت كوم rs232
                              avr صعبة وتحتاج اولا برمجة متحكم لتعمل لديك او تستعمل (الاردوينو كمبرمج )او (مبرمجة اسمها avrasp كالمفتاح usb وتركب لها دارة بسيطة كريستالة ومكتفين 22 بيكوفراد ومكان وضع المتحكم )

• شكرا لك اخي المغرب انا اريد برمجة avr اريد صنع جهاز felezjoo كنت طلبت منك هذا الجهاز هل برمجتها سهلة

يعمل...
                                X