إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يرغب في صناعة جهاز delta pulse بنفسه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فيديو للجهاز لمن يريد ذلك

المتجر الإفتراضي

• اخي الفاضل بنسبه لجهاز القراصنه فيه منه اكتر من نسخه تستعمل ايسي tl072 و ne555 انا عملت 3نسخ منه لكن العمق حوالي 11سم علي عمله وعملت اجهزه اخري ومنهم جهاز بيشتغل بايسي كنترول attniy2313 واجهزه اخري لكن محتاجه دقه بالمف ومنهم جهاز عازل يعزل بين الدهب والحديد

• المشاركة الأصلية بواسطة المهندس ابو عبدالله الكعبي مشاهدة المشاركة
        فيديو للجهاز لمن يريد ذلك

كان اول جهاز صنعته استعملت الايسي lm358

• اخي الفاضل اﻻيسي 157مش موجود بالدول العرييه الجهاز دا روسي الصنع وليس له بديل

• المشاركة الأصلية بواسطة حسين رشاد مشاهدة المشاركة
            اخي الفاضل اﻻيسي 157مش موجود بالدول العرييه الجهاز دا روسي الصنع وليس له بديل
            نعم هو جهاز روسي و الايسي غير متوفر هنا لكن يمكن استعمال مكانه عدة ايسيات افضلها tl072 و لذلك lm358 مع مرارعات تغيير اماكن الربك بارجل الايسي لانها مقلوبة
            لنا قلت لك اني سبق وان صنعته ب الايسي lm358

• السلام عليكم
              هل يؤثر الالمنيوم الموجود في كابل rj45 على مردودية الجهاز ام يجب على نزعه وشكرا

• كابل الانترنت rj45 لا يوجد به المنيوم بل 8 اسلاك مختلفة الالوان

• المشاركة الأصلية بواسطة المغرب مشاهدة المشاركة
                  كابل الانترنت rj45 لا يوجد به المنيوم بل 8 اسلاك مختلفة الالوان
                  الكابل الى عندي بيه 8 سلاك محمية مع بعض بورق اوعلاف من الالمنيوم

• المشاركة الأصلية بواسطة المغرب مشاهدة المشاركة
                    كابل الانترنت rj45 لا يوجد به المنيوم بل 8 اسلاك مختلفة الالوان
                    الكابل الى عندي بيه 8 سلاك محمية مع بعض بورق اوعلاف من الالمنيوم
                    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	cable-rj45-f-utp-ftp.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	9.2 كيلوبايت 
الهوية:	738564

• اخي الفاضل في مخططات كتير لجهاز القراضنه بايسي tl072 دون اي تعديل بالمخطط اخي لو محتاج كل المعلومات عن هدا الجهاز وله فديو في منتدي كنوز ودفائن العرب باسم جهاز القراصنه

• اشكرك اخي المغرب واشكر جميع الأعضاء على الرد انا افكر في استعمال lm324 و lm2907 و tl074

• المشاركة الأصلية بواسطة الحرتوكة مشاهدة المشاركة
                          اشكرك اخي المغرب واشكر جميع الأعضاء على الرد انا افكر في استعمال lm324 و lm2907 و tl074
                          استعمل tl074 هو الافضل لكن راقب اماكن الارجل -و+ والباور

• هل من حل لفتح ملفات hex و lay جزاكم الله خيرا

• جزاك الله اخي المغرب شكرا لك

• ملف hex هو الفلاش او الابرم (البرنامج) لشحن المتحكمات يتم تمريره للمتحكم بواسطة برنامج خاص لكل مبرمجة ولا يمكن التعديل عليه الا بواسطة المحترفين لانه ملف مغلق لا تعرف باي برنامج تم تصميمه هل الجافا ام c++ ....
                                ملف lay هو ملف يمكنك فتحه ببرنامجSprint Layout لطبع المخطط او لتصميم المخططات اليك رابط تحميله وهو جاهز للحرق على السيدي او افتحه بالونرار ونصبه مباشرة
                                sprint layout

يعمل...
                                X