إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هده قص تخص الاتراك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هده قص تخص الاتراك

السلام عليكموجدت هده القصة الصخرة الكبيرة تشبه المربع بقصتها واسفلها صخرة تشبه مستطيل وبجانبهم قصة دائريةالاشارات على تله جانبها للغرب تله عليها مقام‏ ‏

اتوقع انه قص عادي طبيعي

sigpic

مشكور اخي الصخر بانتظار الشباب الخبراء

السلام عليكم أخي الكريم هذا من عمل الأنسان واضح لاشك فيه مأكد أنه يخفي ورأه شي

السلام عليكم

اخي الجبالي للشكل تقريبا يقودنا الى كرسي وعلى يمين الكرسي شكل صينيه غير كامل ، وفوق الكرسي الاغلب طبيعي والله اعلم ، اخي التراب يغطي الصخره ، نظف التراب عن الشكل لنرى اذا كانت تستخق التعب ام لا ، لان اشارة الكرسي توجيهيه ، ممكن اذا جلست عليه ونظرت بنظرك الى الامام سترى تله اخرى بها المطلوب ، وممكن على يمينها يكون التوجيه ، فقط نظف الصخره لترى الشكل كاملا ، والله اعلم ، وربي يرزقك ويرزقنا جميعا باذنه تعالى .

عفوا اخي الجبالي ردي موجه للاخ باحث بلا عنوان صاحب الاشاره

عفوآ اخي الروح الاسلامية اتمنى من المشرفين حذف هذا الموضوع ليبقى موضوع واحد فقط للتكرار واتمنى ان تؤشر لماتقصد له مشكور

الداره الحمراء مارأيته الشكل لكرسي والداره الخضراء الشكل لصينيه والله اعلم ،اخي قبل الجزم بالاشاره والاشارات التابعه لها ارجو منك تنظيف الصخره جيدا ، فيما لو وجدت اشاره تابعه لها .

ألسلام عليكم أخي أنصحك بمواصلت ألحفربجنب الصخرة ألكبيرة أنزع الصخورألأخرة

ألسلام عليكم أخي ألروح ألأسلامية - - سبحان الذي لايسهى ولاينسى - -بارك ألله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة علي الجبالي مشاهدة المشاركة
                        ألسلام عليكم أخي ألروح ألأسلامية - - سبحان الذي لايسهى ولاينسى - -بارك ألله فيك

شكرا اخي الجبالي .

ادرجت الصوره مع الكتابه ولكن لم تظهر مع الكتابه ، قمت باضافتها لوحدها .

لله المثل الاعلى من قبل ومن بعد .

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي انسى موضوعها صخرة عادية جدا

يعمل...
                          X