إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى خبراء جهاز الفيشر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى خبراء جهاز الفيشر

    السلام عليكم جميعا سؤالى الى خبراء جهاز الفيشر 75 جهازى عندما اضعه على نظام الاعماق احيانا يصبح صامت فى البحت واحيانا لايسكت من الصراخ والضجيج هل اخفظ الحساسية عندما يصدر ضجيج ام مادا افعل ياخبرائنا الكرام

  • #2
    وعليكم السلام

    تأكد من التالي :
    عمل الموازنة الارضية
    تثبيت كيبل القرص
    قطع جزئي في كيبل القرص

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      الاخ ابو معتصم اهلا وسهلا بك ونعتذر عن التاخير بالرد
      بالنسبة لسؤالك كما افادك الاخ ابو محمد الحربي جزاه الله عنا كل خير
      واتوقع ان المشكلة في تثبيت كيبل القرص لانه يصدر ضجيج اذا لم يثبت جيدا
      وكذلك نوع التربة اذا كانت عالية التمعدن فهي تؤثر على استقرار الجهاز

      تعليق


      • #4
        حسب حساسية التربة تأكد من الموازنة الارضية اذا بقي الصوت قم بانزال الحساسية حتى يهدأ
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.



        تعليق


        • #5
          بسم الله الرحمن الرحيم
          والصلاة والسلام على نبية ورسولة محمد
          تحية طيبة للجميع
          اخي :
          آمل ان استفيد من امتلاكك وعملك على جهاز فيشر 75 ... حيث كثر الحديث عنة في المنتديات وتضاربت ايضا الاراء بخصوصة فمن الاخوة من نصح بة ومنهم من ابدا بعض الملاحظات والتحفظات علية ومن تلك الملاحظات هي هل الجهاز 75 المطور فعال للدفائن العميقة التي تصل الى 1.60 سم ام لا .
          والذي دفعني للتعليق على مشارتك هي نفس المشكلة التي ذكرها بعض الاخوة في هذا المنتدى الطيب وبعض المنتديات من ان جهاز قشر 75 المطور جهاز ممتاز لكشف العملة السطحية والرانات في الصخوروالدفائن لاعماق تصل من صفر الى 80 سم والى 1 متر والى 1.20 م ... ويستطيع التمميز بين المعادن والعزل وتحديد المعادن الثمينة لعمق 40 الى 80 سم فقط وبعد ذلك يفقد خاصية التمييز ...اما بخصوص الاعماق فقد ذكر بعض الذين يعملون ببيع وتوزيع هذا الجهاز على انة في الاعماق التي تصل الى 160 سم يحتاج الجهاز اولا الى هدف بحجم كبير يقارب حجم صفيحة تنك سعة 16 لتر واضافة انك كمستخدم للجهاز سوف تواجة مشكلة تشويش وضجيج وعدم تحديد دقيق للهدف ... بمعنى .... نفس المشكلة التي انت بصددها .
          كما انة ليس لدي علم من ان كان الجهاز يتأثر بالرطوبة وحجارة البازلت المعدنية وحجارة الكوارتز ايضا وفي ذلك لدي تجربة مع جهاز فيشر w-6 المسمى ابو صندوقين وهو شبية تماما بجهاز جمني 3 وهذا الجهاز مصنوع خصيصا لكشف انابيب المياة وكابلات الكهرباء ومن خلال استعمالي للجهاز استطيع ان اقول في الاجمال ان اجهزة فشرصادقة قوية ولا كن امكانياتها محدودة في الغزل والاعماق وتجاوز حساسية التربة والصخور المعدنية والله اعلم .
          مع احترامي وتقدريري للجميع واخص بالذكر الاخوة الذين ساهموا بالتعليق على الموضوع :
          ابومحمد الحربي , الوافي ,فنان حفر........ واتمنى عليهم وعلى الجميع اثراء هذا الموضوع باهتمامهم وتعليقاتهم لكي تتضح الصورة للجميع .
          والله لي التوفيق

          تعليق

          يعمل...
          X