إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل جهاز استشعاري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة أراميس مشاهدة المشاركة
    أرخص و أحسن شئ هما أسياخ النحاس فقط عليه أن يجد النحاس الاصلي لكي تعمل معه الاسياخ بكفائه عاليه أن أعمل عليها من عام 2009 و هي جيده للكشف عن القبور و الغرف و الابار و لاأنصحه باستخدامها للبحث عن المعادن . من عام 2012 و أنا أبحث عن سيخ نحاس أصفر أصلي بطول متر و نصف لم أجدا أبدا . صدقني هناك صعوبه لتجد نحاس أصلي خالي من الشوئب بطول أكثر من متر .
    نعم اخي الكريم انا كذالك اعمل باسياخ النحاس و هذه الاجهزة كذالك مصنوعة من مواد كالاسياخ مثل الالومنيوم و النحاس اما عملها وكفائتها كالاسياخ تماما بل و افضل و هذا من حكم التجربة
    خصوصا الفراغات فهي جد هائلة
    [CENTER][COLOR=#0000ff][I][B][FONT=comic sans ms][SIZE=7]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]
    [/CENTER]

جهاز استشعاري لكشف الذهب

انا بالنسبه لي جربت كثير ومنها اسعاره فوق العشرين الف ريال ولا استفدت منها

صحيح ما طلعت كنز بس يكفي اني لقيت عملات و و قلايد واساور شغلات كثيرة احمد الله و اشكره عليه

الاخ باحث البلوي الله يارب يوفقك على الجهاز الطيب مثل اصلك

انصحكم بجهاز ايلكتريك موديل 20 او الموديلات الاحدث انت وفلوسك

هذا جابه باحث لي بمبلغ صراحه ما ابغى اذكره اخاف يزعل علي باحث لكن سعر لايذكر

انا لي زمان مادخلت المنتدى الاشغال اليوم ما تخلص الله لا يشغلنا غير بطاعته وراح احط صور لأغلب ما وجدته بالجهاز فمنها شيء بعته و بارك لي ربي فيه
      لكن هالجهاز مستحيل يأشر غير على معدن

مو زي باقي الاستشعاريه تاشر ولا تدري وش في بالارض

يمسك الحديد اذا ما في ذهب و في انواع افضل من جهازي من الشركه نفسها يعزل الحديد

هذي صورته

الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة نادر العتيبي مشاهدة المشاركة
        انا بالنسبه لي جربت كثير ومنها اسعاره فوق العشرين الف ريال ولا استفدت منها

صحيح ما طلعت كنز بس يكفي اني لقيت عملات و و قلايد واساور شغلات كثيرة احمد الله و اشكره عليه

الاخ باحث البلوي الله يارب يوفقك على الجهاز الطيب مثل اصلك

انصحكم بجهاز ايلكتريك موديل 20 او الموديلات الاحدث انت وفلوسك

هذا جابه باحث لي بمبلغ صراحه ما ابغى اذكره اخاف يزعل علي باحث لكن سعر لايذكر

انا لي زمان مادخلت المنتدى الاشغال اليوم ما تخلص الله لا يشغلنا غير بطاعته وراح احط صور لأغلب ما وجدته بالجهاز فمنها شيء بعته و بارك لي ربي فيه
        لكن هالجهاز مستحيل يأشر غير على معدن

مو زي باقي الاستشعاريه تاشر ولا تدري وش في بالارض

يمسك الحديد اذا ما في ذهب و في انواع افضل من جهازي من الشركه نفسها يعزل الحديد

هذي صورته

السلام عليكم
        أخي نادر العتيبي
        ما هو أقصى عمق يصل إليه هذا الجهاز
        وهل يحدد نقطة صفر الهدف
        وهل يلتقط الحديد فقط

ممكن رابط الشركة المصنعة للجهاز بارك الله فيكم

انا انصح بجهاز قولد اتركر 1 جهازي المفضل لي تجربة ميداني على هذا الجهاز لكن تحتاج الى التجربة في الميدان كل حفرة جديدة تتعلم شيئ جديد الارض عباره عن خليط من المعادن تحتاج الى الخبرة لله الرزاق اولا واخرا

هذا الجهاز المعروض يميز الصخور المشعة والرطوبة ولا كلها ذهب بجيبها

يعمل...
              X