إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاضرات الخبير يونان عن المنظور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم
    اخي العزيز صحارى
    حياك الله اخي العزيز وشكرا لردك وتعقيبك على الموضوع.......لك الحرية اخي العزيز في التصديق او عدم التصديق وانت كما تقول ان لك خبرة 25 سنة في هذا المجال ......فما رايك اخي هل موضوع المنظور خرافة واين ولما ومن الذي بدأ بها ومن اين هذا العلم الذي يتحدث عنه كثيرون......هداك اخي وانت الخبير .....هل استطيع ان اثبت لك المنظور من خلف شاشة الحاسوب.

وفقك الله
    اخوك يونان

• لا يا اخي الكريم لا اريد ان تثبته لي فهو ثابت عندي وبمثابة اليقين انه وهم ولا تنطبق عليه قاعده علميه ولا قاعده فلكيه -- وهو من التهويل مثل الغول والعنقاء والخل الوفي في هذا الزمان --- زمن التخريف وتصديق الخرافه - زمن الحلم الواسع بالثراء العظيم -- في زمن عدم الاخذ بالاسباب والتواكل واماني النفس العقيمه - وانا على يقين تام واشهد الله على يقيني انك لم ترى يوما شيء اسمه منظور ولن تراه ابداااا لانه ليس بموجود --- اشهد الله انك لتصدق كلامي وتعلم يقينا انه صواب --

اذا اردتم الفائده قد نفيد ونستفيد في اشياء كثيره في هذا المجال ولكن ليس المنظور -- مع العلم انني تقاعدت من هذا المجال بعد ان غادرني اصحابي ولحقوا الى الرفيق الاعلى وبلغ مني الكبر فلم اعد قادرا على صعود الجبال وبلوغ القمم - وفقكم الله لما فيه الفلاح

• الاخ صحارى انت حر بما تقتنع به
        ولا احد يفرض عليك ان تقتنع بالمنظور او لا تقتنع
        كل حر برايه
        ولي سؤال هل تقتنع بوجود الجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

• يا سبحان انا لله وكيف لاأأومن بوجود الجن وقد ذكره ربي في كتابه العزيز وهو من العلوم الغيبيه التي يجب علينا الايمان بها -- لا تدعونا نختلف فتفترق--- انا اقول رأيي -- ولم اسرد حتى الان ولا تجربه -- لعل يكون بها عبره للبعض -- الامر ليس بهين -
          وهو اشبه بالسراب هذه الايام -- لا ننكروجود بعض الدفائن الغائره في بطن الارض ولا ننكر كنوز الحضارات التي خلفتها ورائها ولا ننكر وجود قوى اعظم منا تملك الامكانيات الكامله ممن يجعلها اكثر سطوه منها على الكنوز حيث لا نملك لا فاسا وسيخا
          من نحاس وان جاد بعضا منا بجهاز عقيم -- او التفت العقول حول شيخ بائس لا يملك ثمن علبة سجائر في جيبه اتينا به ليدلنا على كنز -- سبحان الذي جعل العقل نعمه ----

اخواني لا اكذب احد فيكم ولل ولن اتطاول على احد بأذن الله انما هو الراي

• الاخ صحاري نحن بانتضار مشاركاتك
            ونتمنى ان نستفيد من تجاربك كما ذكرت
            فحياك الله ودعنا نبتعد عن النقاش ولندخل بالمفيد
            كلنا هنا للاستفادة والاستزادة من العلم
            وحياك الله
            اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
            http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

• السلام عليكم شكرا أخي يونان
              اود سؤالك أخي عن وثيقة مختومة تدل على كنز في بئر وفي أسفل البئر باب لدهليز طوله ٣٠٠٠ قدم وفي نهايته تجد غرفة الكنز
              ولم تدكر أي موانع
              بماذا تنصحني أخي

• السلام عليكم
                اخي العزيز احمد امين
                انصحك اخي بالتروي ......اذا كان الموقع صحيح .....فان 3000الاف قدم هي مسافة كبيرة ولا تاتي الا في سراديب نقل المياه عاده.......وهي تعني الاغلاق والردم والخطر الشديد وانقطاع الاكسجين ........انت بحاجة الى خبير في تحليل الخارطة وصدق الموقع وتطابقه على ارض الواقع .....ومن ثم انت بحاجة لخبير في الانفاق والسراديب ......وكذلك انت بحاجة الى عدة خاصة يعرفها الخبير في هذه الامور

وفقك الله
                اخوك يونان

• اخي العزيز يونان

شكرا على التوضيح
                  وشكرا
                  على رحابة الفكر والصدر

• الاخ يونان
                    هل يوجد بالمنظور سرداب صغير فيه شجرة عليها ثمر مثل حبة التفاح بعدد معين على الاغصان وعدد اخر على الارض
                    هذه الشجرة مضيئة .
                    [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

• الاخ وائل محمد
                      السلام عليكم

اخي العزيز
                      نعم يوجد ما تصف مع بعض الاختلاف البسيط في الوصف في المنظور ولكن ليس في السرداب ولكن تكون في الداخل ......
                      هل تستطيع وصف ما عندك بدقة حتى استطيع مساعدتك اكثر

وفقك الله
                      اخوك يونان

• الاخ يونان الموضوع صدقا ليس عندي والموضوع بالتفصيل طويل
                        ولكن وصفه صديق لي كما شاهده هو بنفسه وهو ( بعد دخوله مع شخص اخر يعرف المكان من خلال عدة سراديب منها الضيق ومنها الواسع توصل الى سرداب فرعي بطول مترين وعرض متر تقريبا وفيه هذه الشجرة المضيئه ذاتيا وهي عبارة عن اغصان عليها ثمر مثل التفاح او التفاح نفسه عدد معين على الاغصان وعدد اخر على الارض تحت الشجرة طبعا لم يلمسها او يقترب منها وذلك لان رفيقه منعه من ذلك لسلامته . )
                        [CENTER][FONT=Book Antiqua][SIZE=4][COLOR=seagreen][I]لا اله الا الله محمد رسول الله[/I][/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

• بعد هذه الشجرة بتقريبا 3-4 متر يوجد ثلاث درجات ثنتان بلون اسود والثالثة ابيض مثل الرخام وناعمة وهي اكبر من الاولى والثانية بعد ذلك يوجد قناة فيها مياه بلون ازرق
                          وبعد هذه القناه القاعه التي شاهد فيها اشياء كثيره وتخالط الخيال . هذه القصة باختصار شديد او مع حذف الكثير من الامور التي قالها .
                          الذي انا حاب اعرفه ماهي قصة هذه الشجرة ولماذا هي موجوده قبل القاعة ؟
                          مع جزيل شكري لكم

• السلام عليكم
                            اخي العزيز وائل محمد

الشجرة اذا كانت نفر في مدخل المنظور والسرداب فهي من امور تتعلق بحل المنظور........اما اذا كانت مجسمة بشكل طبيعي فهي تكون في الداخل ولكنها ليسة شجرة تفاح وهي نوع اخر من الشجر ولكنها تحمل ثمر من الحجر الكريم والجوهر بهيئة التفاح

اخي العزيز ان ما تصف من الممكن ان يكون غير المنظور ولكن يشبهه .....ويوجد به من الموانع ما يمكن ان يختلط مع فهم المنظور......

هل يمكن ان تخبرني عن الموقع بشكل عام ........واذا كنت تريد الخصوصية بنسبة للموقع فدخل على قسم الشكاوي وكتب ما عندك بكل حرية والاخوان راح يمرروه لي .......وبعد ذلك نعود على العام هنا لفائدة الاخوان جميعا

وفقك الله
                            اخوك يونان

• الاخ يونان انا بانتظار الرد منك
                              لقد ذكرت لك التفاصيل في قسم الشكاوي

• السلام عليكم
                                اخي العزيز وائل محمد
                                لغاية الان لم يصلني اي شيء ......انشاء الله مجرد ان يصلني سوف ارد عليك....

والله الموفق
                                اخوك يونان

يعمل...
                                X