إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاضرات الخبير يونان عن المنظور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

في بداية العمليات العسكرية الناجحة التي قام بها الاسكندر والثروات العظيمة والعلم الكبير الذي استولى عليه ,اراد الاسكندر ان لا يقع في الخطأ الذي وقع فيه القادة العظام الذين سبقوه.......فلذلك طلب من معلمه ارسطو ان يتم عمل طريقة لحفظ هذه النجاحات السريعة ,,,,,,ولكن معلمه العبقري لم يستطيع ان يفيده بهذا الموضوع ......وكان هناك معلم قديم ,,,,,او لنقل رجل صالح في ذلك الزمان تتلمذ على يديه ارسطو استطاع ان يعطي ارسطو طريقة وعلم ما يسمى بالمنظور الان

المهم ان الاسكندر كان يقوم بتجهيز هذه المغر المنظوره على خط سير بعثاته العسكرية وتكون جاهزة للاستخدام من قبل قادته عند اللازوم ......وهذا ما تم فعلا وحسب الروايات التاريخية المؤكدة وحسب المستخلص من العلم من داخل المنظور نفسه

هل تحتوي المنظور على الاموال .......اقول ليس دائما ولكن من الممكن مال او كنوز او اسلحة او مخطوطات او كتب قديمة........الخ

تم فتح اكثر من منظور في العالم وتبين انه فارغ او منهوب منذ القدم ........

الاخ السيد يونان اتمنى ان نتعارف لمافية مصلحة جدية لبحث موضوع بامانة وصدق انا ساتعامل معك بكل صدق وامانة بس ما بعرف شو الطريقة الممكنة للاتصال مع الاحترام

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
      تحية وبعد
      يستطيع الشخص ان ياخذ اي شيء من المنظور بعد حل المانع المعني اذا كان فعلا يوجد شيء .......ولكن حسب علمي لا يوجد شيء مهم في المنظور الا بعد المانع الخامس ........ولا يوجد ما يسمى بالهدية في المنظور انما هي ادوات تستخدم لحل المنظور.........والفائدة المادية والعلمية والتاريخية من المنظور تاتي بعد المانع التاسع وفي غرفة التخزين.........بنسبة لقولك مانع ماء او دخان ......اخي العزيز هو مانع قناة ماء عند تفعيله يتحول الماء الى غازات ودخان بسبب اختلاط الموجودات في اسفل المانع لذلك تجد البعض يقول انه رأى دخان كثيف والصحيح ان الدخان ناتج عن القناة الماء وتفعيل المانع
      السيد يونان المحترم واضح انك صاحب علم ربنا يويدك بس اسمحلي اخالفك الراي يوجد هدية بالصالة وهي بجرن وهي عبارة عن عينات صعيرة الحجم ارجو قبول هة الحقيقة ولك الشكر

رد على الاخ الواصل

السلام عليكم
        اخي العزيز الواصل

حياك الله واهلا بك اخ عزيز......

انا جاهز وارحب باي اختلاف لرأي في موضوع المنظور ....وخاصة الهدية ......اذا كنت صاحب علم .....او خبير حقيقي فانت تعرف ان الهدية خارج المنظور وليس داخله اخي العزيز.

بنسبة لموضوع اللقاء .....انشاء الله خير .....انا الان خارج البلاد .......لكن اكتب عن اي موضوع تريد في قسم الشكاوي .....والاخوان ماراح يقصروا ورايح نرتب لقاء.....

والله الموفق
        اخوك يونان

ترجع بالسلامة وناطرينك وناطرين ابداعك
          مهما كان حجم المؤامره كبير

سنبقى اقوى من كل الظروف

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله
            يسعد مسا الجميع

اخي يونان
            اذا كانت الموجودات التي أشار اليها اخونا الواصل بـ ( الهديه ) ذكرت أنت عنها بأنها أدوات تستخدم في حل المنظور..
            أليس من باب الإحتياط أن تكون بأوضاع محميه من يد العبث والتحريك أو الإستيلاء خصوصا وان ناصب المنظور على علم تام بتعقيدات ومراحل الربط والحل وادواتها وربما صعوبة ترتيب ذلك بعد نثر المعادله وفقد أجزاء منها...!! عوضاً عن نية منفذ المنظور ان كان قد نوى العودة إليه فيما بعد أم لا ، لعدم علمي بعرق البشر اللذين أقاموا المنظور .
            أخي يونان
            هو سؤال نطق من حيث كان ، بين ان تكون الموجودات مفاتيح أم هدايا ، وأهمية وجودها من عدمه فيما لو كانت لأجل تلك الغايه أو تلك..
            وتقبل شكري على مجهودك الثمين

الاخ السيد يونان المحترم شكرا على تواضحك الكبير وهذا هو تواضع الكبار,,,,,,اتمنى لك سفرا موفقا وعودة بالسلامة ان شاء اللة بعد عودتك انا بانتظارك بشوق لنتحدث بكل جدية عن موضوع حقيقي بمتناول اليد وسلام

رد على الاخ الشبل احمد

السلام عليكم
                اخي العزيز

موضوع الهدية في المنظور موضوع عليه اختلاف بين رجالات هذا العلم الخاص فمنهم من يقول انه يوجد هدية داخل الجرن في الصالة ......فاقول لهم هل هو جرن واحد ام ثلاثة ......اثنان تستطيع ان تاخذ ما بهما بسهولة......والجرن الثالث لا تستطيع ان تاخذ ما به الا بعلم او خبرة.....

ان الهدية التي تتكلم عنه المخطوطات هي ترجمة خطأ لهذه العبارات والصحيح هو ان يوجد بعض المقتنيات وضعت في خارج المغارة وفي نفس مكان وحول الاشارات الدالة على المنظور .....وتكون هذه المقتنيات وهي بسيطة سهلة الاستخراج حين الحاجة لها من قبل القائد او من ينوبه

اما داخل المغارة فلا يستفاد منه الا في حال حل المنظور بالكامل

رد عن الاخ الواصل

السلام عليكم
                  اخي العزيز

انشاء الله خير.....

سؤال لو سمحت...... هل اداة حفظ الضغط ومنع الحركة في الدرجة الرابعة موجودة........

والله الموفق

كل الشكر لك اخي يونان وجزاك الله كل خير

معلومات قيمة وآسئل الله لك التوفيق والعوده سالما غانما .
                    [FONT="Arial Black"][SIZE="6"][COLOR="Red"]

[CENTER]القلوب أوعيه والشفاه اقفالها والالسن مفاتيحها

فليحفظ كل انسان مفتاح سره[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

• حول ما يسمى بالهدية

المشاركة الأصلية بواسطة الشبل أحمد مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      يسعد مسا الجميع

اخي يونان
                      اذا كانت الموجودات التي أشار اليها اخونا الواصل بـ ( الهديه ) ذكرت أنت عنها بأنها أدوات تستخدم في حل المنظور..
                      أليس من باب الإحتياط أن تكون بأوضاع محميه من يد العبث والتحريك أو الإستيلاء خصوصا وان ناصب المنظور على علم تام بتعقيدات ومراحل الربط والحل وادواتها وربما صعوبة ترتيب ذلك بعد نثر المعادله وفقد أجزاء منها...!! عوضاً عن نية منفذ المنظور ان كان قد نوى العودة إليه فيما بعد أم لا ، لعدم علمي بعرق البشر اللذين أقاموا المنظور .
                      أخي يونان
                      هو سؤال نطق من حيث كان ، بين ان تكون الموجودات مفاتيح أم هدايا ، وأهمية وجودها من عدمه فيما لو كانت لأجل تلك الغايه أو تلك..
                      وتقبل شكري على مجهودك الثمين
                      السادة الاعزاء ارجو ان اوضح ما يسمى بموضوع الهدية
                      الهدية هي عبارة عن عينات من الاشياء التي تراها بعد المانع ،، وهذة الهدية موضوعة بالصالة وتكون بجرن مغلق ، من معة الخريطة او الوصف الدقيق يستطيع الوصول اليها ، طبعا انا اتكلم عن مغارة اسكندارنية تم التاكد منها وللعلم فتحت المغارة قبل اكثر من 25 سنة ويبدو انها كانت الاولي وعلى يد كاردينال من الفاتيكان من اصل عربي وعند بحثة لم يكن يحمل الحلول بل كان معة مخططات الوصول اليها ويبدو انها الرئيسية وبطبيعة الحال لم يستطيع احدا وبمحاولات عديدة الوصول للحل الصحيح
                      والفت عناية الاخوان المهتمين بان العدد المعروف مواقعهن بالتقريب 11 كلها داخل الاردن
                      وهناك اختلافات بينهن من حيث بعض الموجودات من الداخل ونوع المانع
                      راجيا الفائدة للجميع

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم

اخي العزيز الواصل

العدد شبه الاكيد للمنظور هو 11 اثنتان تم فتحهما باقي 9 اكيدة ........ولكن هناك مصادر تاكد ان العدد الكلي هو 25 مغارة ......

بنسبة للمغارة التي تتحدث عنها والتي وجدها راعيان صغيران من دير السعنة في بداية السبعينات القرن الماضي وتم تاكيدها والتعرف اليها من قبل رجل دين مسيحي يوناني الاب عربي الام........ولكن الذي حاول الدخول هو الكاردينال الفرنسي هارون لوستيجر(جان ماري لوستيجر) سنة 1982 ولكنه فشل فشل ذريع ولم يستطيع الدخول الا لصالة اي انه تخطى درجة الضغط الرابعة فقط ووقف اما المانع الاول وهو قناة الاستنفاذ الحراري(قناة الماء).

والله اعلم

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم

اخي العزيز

اريد تاكيد معلومة وهي ان المغارة التي نتحدث عنها هنا هي من اكبر واهم المغر المنظورة ولكنها ليست الاكبر على الاطلاق ........لان اكبر منظور في الاردن موجود في الجنوب وفي خربة مشهورة على مر العصور ولكن مكان تواجدها الان غير معروف تماما .

والله اعلم
                          اخوك يونان

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم
                            اخي العزيز

تذكر هذن الاسمان لاكبر منظور في الاردن وفي الجنوب:

نشينش(يوجد كسرة على النون الثانية)
                            نينيش

وفقك الله
                            اخوك يونان

• الى الاخ السيد يونان المحترم
                              تحية طيبة وبعد ــ بصراحة انت شخص مطلع كثيرا ولديك من المعرفة الكبيرة نرجو من اللة ان يجمعنا واؤكد لك انة يوجد لدي الرغبة الكبيرة للتعارف الجاد، اخي العزيز لاتستطيع ان تفهم الا على شخص يفهم ذات الشيء من جهة اخرى فانني من حيث المبدأ ارجو ان يكون بينا صداقة جادة وباسرع وقت ممكن ، وذلك لاتمكن من بسط بعض الامور الضرورية ..... وانت تعرف الاهدف ان شاء اللة واتمنى لو انني اعرفك من مدة طويلة لما فية الخير
                              واللة ولي التوفيق

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم
                                اخي العزيز

ادخل الى قسم الشكاوي والاقتراحات ورتب مع الاخوان في الادارة .......حتى نستطيع ترتيب لقاء قريب بعد عودتي من الخارج انشاء الله.

والله الموفق
                                اخوك يونان

يعمل...
                                X