إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محاضرات الخبير يونان عن المنظور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخواني الأعزاء
    يونان
    الواصل

شكرا على التوضيح
    وشكرا
    على رحابة الفكر والصدر

• المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      اخي العزيز

ادخل الى قسم الشكاوي والاقتراحات ورتب مع الاخوان في الادارة .......حتى نستطيع ترتيب لقاء قريب بعد عودتي من الخارج انشاء الله.

والله الموفق
      اخوك يونان
      عزيزي الاخ يونان المحترم حاولت الدخول ولكن يبدو ان الادراة لم تفعل عضويتي بشكل كامل ارجو التكرم ان تتعامل مع الادارة لنتمكن من الاتصال، او اذا مسموج لك بالرسائل الخاصة من خلال المنتدى واقبل الاحترام والتقدير

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم
        اخي العزيز

سيتم الاتصال بك عن طريق الادارة انشاء الله لتمرير ما طلبت........انتظر رسالة

والله يحيك
        اخوك يونان

السلام عليكم
          اخي العزيز

انشاء الله خير.....

سؤال لو سمحت...... هل اداة حفظ الضغط ومنع الحركة في الدرجة الرابعة موجودة........

والله الموفق
          اخي العزيز يمكن الوقوف على الدرجة الرابعة بدون اية مشاكل مع التحية

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم

اخي العزيز

اي الدرجات يختلف لونه او حجمها عن باقي الدرجات

اخوك يونان

السلام عليكم

اخي العزيز

اي الدرجات يختلف لونه او حجمها عن باقي الدرجات

اخوك يونان
              الاخ يونان
              الدرجة الخامسة والاخيرة مختلفة وهي مصيدة واللة اعلم وانوة ان عددهن 5 واذا بدات من ارض الصالة وحسبت ارض المغارة يمكن ان تحسبهن ب 7 ولكن الدقة بالحساب 5 واللة اعلم

• اخي يونان
                ارجو قبول سؤالي التالي ـــ هل يوجد موانع غير القناة المتعرجة التي تحت الدرجة الخامسة؟؟ علما بان الاضاءة الداخلية ليست قوية وانما تستطيع القول انها متوسطة وتحس بالغباش
                وشكرا

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم
                  اخي العزيز

كل ما قبل المانع الاول ......وهو في العادة مانع المائي او ما يسمى قناة الماء يعتبر مصائد ومعيقات ولا تعتبر موانع .......فمن المنظور ما اتى بخمس درجات ومنها بسبع ومنها ما اتى بثلاث فقط.......
                  الحقيقة ان كل منظور يحتاج الى دراسة وحنكة للحل والتنفيذ والصبر لان الموانع غير متشابهه من حيث الترتيب او الشكل او القوة مع انها متشابهه في الفاعلية او التاثير

ان كل مغارة في المنظور هي حالة خاصة بحد ذاتها ......فمن المنظور ما حل بساعة ومنها ما حل بيوم ومنها ما حل بشهر ومنها ما زال يحل منذ سنوات والعلماء عاجزون عنه

المهم الثقة في هذه المواضيع .......ومن ثم كل شيء خيرا انشاء الله

اخوك يونان

• بسم الله الرحمن الرحيم
                    الاخ يونان
                    حقيقة وبكل صدق قبل قراءة هذا الموضوع فإنني كنت ارفض دوما الحديث في المغر المنظورة لأنني كنت أعتقد أنها يهودية وسحر ولا تحل إلا بالسحرة ولكن اليوم اتضح الموضوع ووضحت لي الصورة لك مني كل الاماني بالتوفيق والسداد وأن يزيدك الله من علمه وفضله ورزقه
                    ولكني عندي سؤال عن مكانين هما:
                    الأول عن قصر يسمى قصر ابو الخرق يقع شرق وادي الموجب(النخيلة) وقد حكى البعض عن وجود مغارة تحت القصر بها رزق وفير ولكن لا أحد يستطيع استخراجه والسبب غير معروف
                    الثاني خربة تسمى رجم العبد ( أو معبد كاترينا قديما) بناء الخربة من الحجارة السوداء( حجارة المنطقة) ويقع على حافة وادي الموجب الشرقية

لك مني كل التقدير والاحترام

• الاخ يونان المحترم
                      بالنسبة للحل هل تحتاج ان تتعامل من خارج المغارة ام العمل من داخلها؟؟وهل يمكن خرقها من ظهرها الخارجي ام الموانع من كل الجهات؟؟ واي سؤال مستعد للاجابة وشكرا

• رد على الاخ الواصل

السلام عليكم
                        اخي العزيز

انا بحاجة للعمل من الخارج ومن الداخل.......

حل المنظور لا يمكن بواسطة الاختراق الجانبي او من اعلى......

بدها شوية صبر اخي العزيز....

والله الموفق
                        اخوك يونان

السلام عليكم
                          اخي العزيز

انا بحاجة للعمل من الخارج ومن الداخل.......

حل المنظور لا يمكن بواسطة الاختراق الجانبي او من اعلى......

بدها شوية صبر اخي العزيز....

والله الموفق
                          اخوك يونان
                          الاخ يونان المحترم
                          ما رايك باللي بيقول انة يوجد مدخل خاص بدون التعرض للمانع ،وانا سمعت اخر وبشكل شخصي يطرح نفس الفكرة ،هل هذا مقنع برايك؟

• اخي يونان اريد ان اؤكد لك ان هناك نصابين او كذابين ان شاء اللة اننا لسنا منهم، ارجو ان تتاكد انني لا اريد التسلية واقسم لك انني جاد بجمبع طروحاتي لكن ارغب بسؤال بيني وبينك لا اعرف متى وكيف نستيطع ذلك مع شكري

• اخي المحترم الواصل

بالنسبه للدخول عن طريق لا يمر بالموانع ، نتمنى ان حصر مجمل حيثيات الطريقه وحاول تجريبها في المغاره اللي تشك انها منظوره او فلكيه
                              حاول الدخول بواسطة روبوتات الكترونيه بأجهزة تصوير
                              او
                              حيوان تثبت فيه كاميرا وتحاول اغرائه بالدخول
                              وان سمح الله وفيه خطر يكون راسك بررررا
                              وان كانت الطريق آمنه بإذن الله ادخل وخذ لنا المخطوطه اللي بالداخل وانت خذ الذهب كلللله (:
                              ويسعد مسا الجميع

• [quote=الشبل أحمد;143508]اخي المحترم الواصل

بالنسبه للدخول عن طريق لا يمر بالموانع ، نتمنى ان حصر مجمل حيثيات الطريقه وحاول تجريبها في المغاره اللي تشك انها منظوره او فلكيه

اخي السيد احمد المغارة اسكندرانية ,, ارجو توضيح اكثر منك حول الدخو ل مع الشكر

يعمل...
                                X