إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن متساوي الفم والقاع مع سيال وبصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن متساوي الفم والقاع مع سيال وبصمة

أخوتي المحللين الكرام أرجو مساعدتي في تحليل هذه اﻹشارة وعلى نفس الجبل اشارات أخرى انشاء الله نتكلم عنها بعد تحليل هذا الجرن
    وهذه الصور اليكم مع القياسات واﻹتجاهات أرجو افادتي

الاخ ابو الشهاب مرحبا بك
    ويرجى رفع صور اخرى بحيث تظهر الصخرة الحاضنة ونعرف ايضا حجمها ومن مسافة مناسبة لذلك
    وبدون الرسم عليها باي لون.
    لانه وبصورة واحدة غير ممكن مساعدتك بتحليلها. موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

أخي شكرا لك على الرد صراحة كنت عم حاول ارفع الصور بس ماكانت تتحمل وماكنت اعرف السبب الصخرة الحاضنة كبيرة وممتدة وبجانبها على بعد سبعة أمتار بجهة الشمال الشرقي تقريبا صخرة اخرى عليها جرن متساوي الفم والقاع بقطر 7سم وبجانبه بصمة ولا أعتقد له علاقة بهذا الجرن

المشاركة الأصلية بواسطة نور الشهاب مشاهدة المشاركة
        أخي شكرا لك على الرد صراحة كنت عم حاول ارفع الصور بس ماكانت تتحمل وماكنت اعرف السبب الصخرة الحاضنة كبيرة وممتدة وبجانبها على بعد سبعة أمتار بجهة الشمال الشرقي تقريبا صخرة اخرى عليها جرن متساوي الفم والقاع بقطر 7سم وبجانبه بصمة ولا أعتقد له علاقة بهذا الجرن
        الاخ نور الشهاب حاول انت رفع الصور مع ما يلزم من ذكر الاتجاهات والقياس مع كروكي يشمل ذلك وان شاء الله خير
        موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

أخي شكرا لك لمتابعتي وارجو منك ان تبقى معي في بحثي ولا تنساني وأنا باذن الله سأرفق كل الصور واريد أنا أسأل هل يمكن اضافية فيديو قصير ان كان ذلك أسهل عن المنطقة والصخرة وكل ماحولها

يعمل...
          X