إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دائرة وخط وزائد وجرون صغيرة وبجانبها هلال صغير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انااااشد الخبراء .. النظر في موضوعي رفع الله قدركم

بتوفيق اخي

اخي الحسون .. لماذا لم تعلق على الموضوع وقد ذهبت واجتهدت واخذت بعض الصور ووضحتها هل كلها لامعنى لها بكل صراحه

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الوليد التبوكي مشاهدة المشاركة
          اخي الحسون .. لماذا لم تعلق على الموضوع وقد ذهبت واجتهدت واخذت بعض الصور ووضحتها هل كلها لامعنى لها بكل صراحه
          اخي الوليد لم اقل لا معنا لها لأنك وبصراحة اعطيتك اتجاهات تبحث فيها ولم تجبني ودهبت في تجاه اخر وبحث وتلك اشارة اخرى لم اتطرق لها بعد وهى حرف السي
          لدالك قلت بي التوفيق ولن ابدي رأيي في اي موضوع اخر كلما اوجه شخص يحدث نفس المشكلة ويطلب خبراء ليساعدوه وهوى من حقه لأنه لا يثق في تحليل الأعضاء ويقول ربما فيدهنه انه يتسلا او يعبث او شيئ من هدا القبيل

تقبل تحيياتي

اولا كلنا نعلم لم نأتي ونكرر المشاركات والمحاولات لنلعب او نتسلا وحاشاك هذا الشيء

ثانيا كتبت قبل ان اضع العلامات الاخرى ان المنطقه امام العباره ليست بكر ومشيت ٣٦ م ولكنها ارض مجروفه بالمعدات بسبب انشاء عباره جديده بعيده وقلت لايوجد اي معلم او حجر لاجد عليه جرن او غيره ولو كان هناك لأزالته الجرافات وانا سالتك هل انت بتبوك لرغبتي باحضارك للموقع لحرصي على ايجاد الحل وان سألت الخبراء في المنتدى فهذا لايعني ي اخي عدم الثقه فيك او بتحليلك سامحك الله فكلنا في هذا المنتدى للمشاركه والتعاون

ياخبراء .. ارجو المساعده في الحل

الحقيقة بانني لا ارى مفتاح

اخي الحسون طول بالك هي مجرد اراى فقط

اخي التبوكي لم ترد على اسئلتي

معك جهاز يجيب 2 مترين

ياهلا بالحربي

ليس معي جهاز والله لكن .. ولكن هل رأيت الموضوع من الاول لأن هناك صور خاصه اخر من وضعت اتوقع هي الاهم

وايضا افيد انه امام العباره وخلفها لا يوجد اي معلم او رجم او صخره العباره فقط ..

وارجو منكم حتى لو كان هناك اجتهادات وافتراضات فيما لو كان هناك علامه وازيلت بسبب اعمال الطرق نبني عليها ونكمل

السلام عليكم

أخي ابو وليد التبوكي

كان الله في عونك

الأشارات التي وضعت على سكة الحجاز هيا من اعقد الاشارات التي عتمدا عليها العثماني

أخي من باب المساعدة لك

1_ ارجو تصوير العبارة من الطرف الاخر

2_ تأكد من اطراف العبارة هل يوجد بها مسمار او وتد حديد

3_ تفقد سكة الحديد ( قبل _ و بعد ) العبارة ب1000 ألف متر هل يوجد طلقة نافذة هل يوجد اي اشارة على السكة

4_ اذهب الى اعلى قمة موجودة بجانب العبارة هل يوجد غرفة عثمانية او برج مراقبة او اي شيء يدل على وجود العثماني

5_ انصحك بمشاهدة العبارة من خلال كوكل ايرث

اصبر كان الله مع الصابرين
                        [SIZE=5][COLOR=#000080][FONT=Times New Roman]ما ندمت على سكوتي مرة، لكنني ندمت على الكلام مراراً[/FONT][/COLOR][/SIZE]

السلام عليكم

الم تجد ضالتك بعد اخي

موىا قياس كل الجرون ام طلقات

لا والله بحثت في كل مكان ليس هناك شيء يعتمد عليه غير العباره وعلاماتها

والله الرزاق

اخي ابو الوليد مبروك عليك رمضان
                              موقعك هذا صعب العمل فيه في الايام العاديه فمابالك بهذه الايام
                              وانت سيد العارفين استعن بعد الله تعالى بالاسياخ اذا تحسن العمل بها او عندك خبير بعملها
                              لان مثل ماتعرف الشركه العربيه التي اوكل اليها تجديد خط سكة الحجاز ماقصرت في
                              البحث عن الدفائن وما اقول الا الله يكون بعونك

السلام عليكم

رمضان كريم

اخي الوليد اولا عليك الأجابة على الأسئلة ليتم مساعدتك من الخبراء والأعضاء

ماهوى قياس الأجران او هيا ضرب مسدس طلقات حتى نستطيع مساعدتك

هل تم تغير سكتة الحديد ام مزالت هيا لم تتغير ان لم تغير ابحث عن غرم نافد اي طلقة نافدة في السكة

حتى احاول ان اضع لك مخطط كروكي تتبعه وتتفحص المناطق بي جهاز او الاسياخ

يعمل...
                                X