إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة قدم طفل على احدى الجدران في مغارة داخل مطبخ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشارة قدم طفل على احدى الجدران في مغارة داخل مطبخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    امرأة اتتني وطلبت مني مساعدتها و موضوعها كالاتي :
    في احد الأيام انهدم احد الجدران داخل المطبخ في منزلها , وفوجأت بوجود مغارة خلف هذا الجدار , وداخل هذه المغارة اشارة رجل(قدم) طفل على احدى الجدران , اضافة الى وجود كومة حجارة داخل المغارة , حاولت الدخول للمغارة , لكن بعد تخطيها قرابة الثلاث أمتار تشحر بحرارة عالية جدا ,
    وتقول انها بدأت ترى عبد أسود يخرج من المغارة واحيانا ثعبان , ثم بدأت ترى هذا العبد بالمنام ويطلب منها مساعدتها بالخروج ,(يعني بتشوفه على أرض الواقع و بتشوفه بالمنام).
    الأمر الاخر , بدأت ترى على زوجها علامات غريبة منها : عدم رغبته بدخول احد المغارة , اغلاق باب المغارة بالطوب , يعرف بدخول اي احد المغارة حتى لو هو مش مودجود (لدرجة انو راح عمرة وبنفس اليوم حاولت الدخول للمغارة و اذا بزوجها عاد للبيت وعرف انو حاولت الدخول للمغارة)
    وأخر شئ انو الزوج يحمل خرزة زرقاء غريبة و يقول انو ما بدو يدخل المغارة واذا بدو اي اشي بيطلبو من الخرزة و بيجي الي بدو اياه ...

هذا ما قالته المرأة ... فأنا بحاجة مساعدتكم ونصائحكم قبل ما اروح واشوف المغارة وأبدأ بالعمل ..

واللهم اغننا بحلالك عن حرامك

كيف تعمل بالمغاره و زوجها رافض دخول احد لها

المغاره مرصوده

الدليل ان الرصد يطلب من المرأة ان تساعده على الخروج

هذا دال انه محبوس بالمغاره كحارس لشيء الله اعلم ماهو

انصحك لا تحسب حساب الجن احسب حساب الانس

لا تدخل بمشاكل دام زوجها رافض الدخول للمغاره

بسم الله الرحمن الرحيم
      والصلاة والسلام على رسولة محمد
      نحية طيبة
      اخوي: رام ابو العبد .
      ان هذة الاشياء التي ذكرت قد تحصل وقد يشاهدها الانسان في اليقظة او في المنام ولاكنها تظهر في الاماكن وللاشخاص الذين يكون ذكر الله وقررائة القرءآن واتياع سنة رسولة محمد صل الله علية وسلم قليلة او نادرة او تكاد تكون معدومة لهذة الاسباب قد يحصل ما ذكرت لذلك اذكرك واذكر نفسي واخواني المسلمين المداومة على ذكر الله وتلاوة القرءآن والتحصين بما ورد من اذكار على لسان المصطفى صل الله علية وسلم وبذلك تطرد الشياطين وتحجر ويكفيكهم الله فيا حبذا لو ان تلك المرئة قامت بنفسها بقرائة سورة البقرة والصافات والرحمن والجن في المكان وآيات السحر المعروفة يتككر ذلك الى ان تزول تلك الاعراض ..... والله اعلم والله من وراء القصد .

اضافة :
      اما بخصوص اشارة قدم طفل على جدار المغارة وكذلك كومة حجارة ......
      فالذي اعرفة من علم تحليل الاسارات ان اشارة القدم ان كانت صادقة فانها تدل على قبر ....
      اما فب ما يخص ان القدم على جدار المغارة .... فأن الاتجاة للهدف هو امام مقدمة القدم سواء كام القدم متجة الى ارضية المغارة او الى سقفها من موقعة على جدار المغارة كما ذكرت ..... والله اعلم .

شكرا لمرورك اخي باحث ... كلامك منطقي وهو في عين الاعتبار ... الخوف الاول من الزوج .. وهو ما تريده الزوجة حل لمشكلة زوجها لانه والله اعلم ممسوس .. لان تصرفاته تدل على ذلك

اخي النسر المهاجر ... مشكور لتحليلك بالنسبة للاشارة ...لكن ماذا عن الحرارة التي تشعر بها داخل المغارة ؟

بسم الله الرحمن الرحيم
            والصلاة والسلام على رسولة محمد
            تحية طيبة
            اخي الكريم هل انت دخلت المكان ( المغارة ) بنفسك ..... وشعرت بالحرارة التي ذكرت
            اذا انت دخلت بنفسك وشعرت بالحرارة التي ذكرت ومتاكد من ذلك ... عليك ان تراجع مايلي :
            1- هل كنت على طهور شرعي كامل ومتحصن بما ذكرت لك .
            2- هل شعرت بحرارة بالجسم ام حرارة للمكان عامة .
            ------------
            اذا كنت على البند الاول .... فلا بمكن ان تشعر بحرارة غير طبيعية ومفاجئة تغشاك بجسمك .
            اما اذا كنت على غير ذاك ........... فقد تفشاك حرارة مفاجئة لجسمك وامور ترهيب ورعب وقشعريرة اذا كان المكان لدفين ومرصود وبة سحر .

---------------------------
            اما اذا كانت الخرارة تغشى المكان كاملا فذلك يدل على ان هناك امور لا علاقة للجن ولا للسحر بها.
            اما اذا ماذكرتة عن الحرارة مما ذكرتة لك صاحبة المغارة .... ذلك يدخل في الهلوسة والوسوسة والخوف .
            والله اعلم

ما الجديد اخي رام ابو العبد ؟؟؟

يعمل...
              X