إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تاريخ النازية الخفي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تاريخ النازية الخفي




    تاريخ النازية الخفي

    لطالما صوروا لنا النازية على أنها كانت عدو العالم و البشرية بسبب أفكارها المتشددة و العنصرية التي ترى أن العرق الاري هو الشعب المختار و ان البقية من الشعوب مثلها مثل الكائنات تستحق الإبادة،كما صور لنا هتلر على أنه طاغية مستبد و يشبه به كل طغاة اليوم الذين يرفضون الولاء و الركوع للإستبداد العالمي كالراحل صدام حسين و معمر القذافي،لكن لولا النازية و الثورة النازية لما وجدت هذه التكنولوجيا الهائلة التي يعود كل الفضل الى ألمانيا النازية و الرايخ الثالث،ففي وقت الحرب العالمية الثانية كانت كل شوارع ألمانيا منارة و كل المنازل بها كهرباء بينما كانت باقي اوروبا تعتبر الكهرباء ترف فقط و لايمتلكها الأغنياء،بينما العالم كان يشاهد التلفاز بالأبيض و الأسود كانت ألمانيا النازية المستبدة تشاهد التلفاز بالألوان و اليوم عشرات الوثائقيات تأخذ مقاطع لتلك الفترة من التلفزيون الألماني،هتلر كان شخص مهووس بالتاريخ و الميثيولوجيا و الأديان،لقد قام بتموييل المئات من الرحلات للبحث عن أتلنتس و الكأس المقدسة و غيرها من الأمور الغامضة التي يكتفي علماء اليوم و الباحثيين بالقول أنها مجرد أساطير و خرافات دون بحث أو تدقيق،الصناعة العسكرية الألمانية حققت انجازات كبيرة جدا فالى جانب الصواريخ الباليستية الدقيقة،تم تطوير تكنولوجيا الغاء الجاذبية و كان أول تجارب للطائرات المجهولة او مايعرف اليوم ب ufo ،هذه الطائرات التي يعتقد انها لكائنات فضائية و هذا ممكن كانت من صناعة المانيا النازية,بعد نهاية الحرب العالمية الثانية تم نهب هذه التكنولوجيا و العديد من العلوم التي لاتزال تعتبر هامشية الى اليوم تمت سرقتها على يد دول الحلفاء و علماء المانيا النازية تم نقلهم الى دول الحلفاء للاستفادة من خبراتهم القيمة.




    مشاهدات الأطباق الطائرة اقتصرت في مناطق دول الحلفاء فقط كبريطانيا اسرائيل روسيا و خصوصا الولايات المتحدة الأمريكية،لأن الجزء الكبير من كعكة التكنولوجيا النازية أخذته الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحرب العالمية الثانية،و تم تطويير هذه التكنولوجيا بشكل كبير و سريع بسبب التنافس العسكري بين الإتحاد السوفياتي و الولايات المتحدة الأمريكية خلال الحرب الباردة و اليوم انا متأكد أن هذه الأطباق الطائرة و صلت الى المريخ و غيرها من كواكب مجموعتنا الشمسية دون أن يعلن عن هذا بل ربما وصلت الى حدود الكون البعض منكم لن يصدق هذا ,لكن خلال اشتغال الولايات المتحدة الأمريكية بمشروع مانهاتن الذي جلب للكوكب الدمار و احضر معه سلاح نهاية العالم (الأسلحة النووية) التي قتلت الألاف من اليابانيين في ثواني،كانت ألمانيا النازية من جهة أخرى تعمل على تحقيق حلم البشرية,كانت تطور الة زمن تحت مسمى مشروع الجرس و هناك العديد من الأدلة أنها نجحت في هذا.



    لقد كان هتلر يكره و يمقت اليهود بشدة و هذا بسبب تجربة حياته و ملاحظته أن سبب الفساد في ألمانيا و في العالم هم اليهود,و على عكس ماصوره العالم كان هتلر يحترم البشر و الحضارات الأخرى و ربما هو أول رئيس غربي تضامن مع الفلسطينيين و المسلمين,و طالب بانهاء احتلال الدول العربية خلال تلك الفترة و فضح القوتين الاستعماريتين خلال تلك الفتره فرنسا و بريطانيا اللتان كانتا تحتلنا افريقيا و اسيا،نعم هتلر كان مهووس بالعرق الاري و ذلك لاعتقاده بان الجنس الاري ينحدر من حضارة اطلانتس و كان يحاول اعادة بناء الجنس الاري من خلال تشجيع التزاوج بين من يحملون صفات الجنس الاري،كان هتلر ايضا من المؤمنين بحضارات ماقبل الطوفان و كان متأكد من أن المعرفة التي نمتلكها اليوم لاتساوي شيئا من المعرفة التي كانت موجودة في تلك الفتره ,البعض يعتقدون أن هتلر و سر التكنولوجيا النازية تعود الى الكائنات الفضائية او كائنات جوف الأرض،هتلر قام بارسال بعثة استكشافية الى جبال التبت للبحث عن بعض الحكماء الذين اعتقد انهم نجو من غرق اطلانتس و هربو الى جبال التبت.
    التاريخ النازي مليء بالقصص و الأحداث الغريبة و رغم أن المانيا النازية لم تعمر كثيرا الا أنها حققت انجازات تكنولوجية عملاقة،و رغم زوال النازية الا انها تركت بصمتها في حياة و عقلية الألمانيين اليوم الذين يضرب بهم المثل في الدقة و الصرامة و جودة العمل.



  • #2


    هتلر والعالم السفلي




    كما
    تعودنا دائما لا يوجد شي ينبثق من العدم وكما يقول المثل لا يوجد دخان بدون نار واعتقد بانه مثل شهر موضوعنا اليوم في سلسلة كشف حقائق اليوفو المنتشرة عبر العالم كله وهدفنا الوصول الى نتيجة ولغاية الان يوجد بين الناس مؤيد ومعارض للفكرة فلو قلنا انها صحيحة وجود تلك المخلوقات فاين هي وكيف تعيش وهل يمكن ان نتعايش معها وان كانت مجرد شائعات فما هذه الادلة والبراهين التي تظهر لنا وما الهدفمنها ان كانت مزورة فلابد من وجود هدف لكل شي يفعل او يقالوبالنهاية سنحاول المواصلة في هذا الموضوع لنحاول كشف حقيقة او زيف اليوفو المزعوم

    كانت تلك القاعة معبداً مركزياً للطائفة التي صنعت ووجهت الحزب الألماني النازي।حيث كانت جماعتهم تسمى بـ فريل Vril ويضم ذلك المجتمع عدداً من أتباع هتلر المخلصين مثل هيملر وبورمان وهيس।وبالنسبة للجماعة يمثل هتلر محور الطائفة حيث يعتبر وسيطاً روحانياً على اتصال بقوى خفية ( الجن ) تساعده على بناء أمة عظيمة من العرق الآري الأبيض

    - وأظهر برنامجاً وثائقياً تم عرضه مؤخراً على قناة ديسكفري كشف الستار عن قصة لم تروى عن العقيدة الدينية السرية لتلك الطائفة داخل ألمانيا الفاشية।ومما يدعو للغرابة أن الألمان النازيين في القرن التاسع عشر أستطاعوا صنع تقنية الأطباق الطائرة ووكانوا يؤمنون بوجود عرق من المخلوقات الغريبة يعيش في مركز الأرض ( أرضنا المجوفة ).

    وبقوة غامضة تدعى فريل Vril ( تحضير الجن ) يقول البروفسور نيكولاس جودريك كلارك والذي يقود فريقاً لدراسة الأيديولوجيات والعقائد في جامعة إكسيتير أن: "أساطير هذه الطائفة لعبت دوراً أساسياً في نشوء فكرة النازية، وعندما نفكر بهذه الأفكار نجدها مجنونة في عصرنا هذا إلا أنها شكلت فكر الحزب النازي في بداية نشوئه ولعبت دوراً فعالاً وخطيراً في تاريخ القرن العشرين".( وهذا بأيمان هتلر بالأرض المجوفة وسكان تحت الأرض )

    - ويقول المؤرخ مايكل فيتزجيرالد: "كانت جماعة فريل مكرسة للشيطان، وخلال قيادتهم للحزب النازي، مارسوا على الأرض أقوى أفعال الشيطان في القرن العشرين".كانت أتباع جماعة فريل تعمل بشكل سري كامل بهدف الترويج لفكرة قوة العرق الآري وكانت أفعالهم تتراوح ما بين الاغتيالات السياسية المباشرة إلى وتقديم الأضاحي البشرية واستدعاء القوى الخفية أو فريل من خلال العربدة الجنسية أو حفلات الجنس الجماعي.- ولفهم سر تعلق الحزب النازي بفكر الطائفة علينا أن نعود للماضي وإلى أيام العهد الفيكتوري ففي أواخر القرن التاسع عشر كانت بريطانيا وألمانيا مفتونة بفكرة الطائفة، في ذلك الوقت كان من قلة الإحترام أن لا تنتهي أمسية حفلة العشاء بإقامة جلسة تحضير أرواح أمام الضيوف المدعوين.

    كذلك شهدت تلك الفترة اهتماماً كبيراً في غموض الشرق وزعماء العقائد الدينية مثل مدام بلافاتسكي، كانت بلافاتسكي تعتقد بأن الأوروبيين ينحدرون من عرق من المخلوقات يشبه الملائكة يدعون بـ الآريين، وتزعم بأن الآريين استخدموا قوى روحية خفية حضارة أطلنطس وشبكة من المدن تقبع تحت القارة القطبية الجنوبية وبأن سلالتهم وجدت في جبال الهيمالايا وإشارتهم هي الصليب المعقوف (سواستيكا) وهي في نفس الوقت إشارة الهندوس القدامى والتي ترمز للحظ.- وفي عصرنا الحالي نشأت حركة تسمى لها أفكار مشابهة وكان شعارها السابق يحوي أيضاً صليباً معقوفاً داخل نجمة داوود.رواية "العرق القادم"صيغت تلك الحقائق وغيرها في رواية " The Coming Race" أو "العرق القادم"، في هذه الرواية يحكي إدوارد بولوير ليتون عن أناس غرباء يدعون بـ فريل-يا Vril Ya عاشوا في مركز الأرض ( الأرض المجوفة ) وامتلكوا قوة جبارة باستخدام قوة تدعى فريل كانت تستخدم أيضاً في تسيير الأطباق الطائرة.تلقت راوية العرق القادم وما يحيط بها من غموض الأجواء المناسبة لإنتشارها خصوصاً بعد نهاية الحرب العالمية الأولى التي انتهت بهزيمة مُرة لألمانيا ، ومن ثم وقعت ألمانيا في قبضة حكم ملكي عنيف حضن سياسيين متطرفين بأفكارهم و زعماء جماعات طائفية تصارعوا على السلطة وترأست زعامتهم جماعة ثيول Thule ودائرتها الداخلية التي تدعى جماعة فريل Vril .وكان من الواضح إقامة جماعة فريل لحفلات عربدة جنسية بهدف استدعاء وأستحضار الجن لصنع قيادة جيل جديد من ذلك العرق المتفوق من أطفالهم وإكثار نسلهم في ألمانيا المدمرة بعد الحرب.وقيل أن النساء في حفلات العربدة تتلبس فيها الأرواح وتبدأ الكلام على لسانهن فكان كل ما يقال منهن يعامل بجدية شديدة من أتباع الجماعة.قرابين من الأطفال لكن الجانب المظلم من جماعة فريل يتكشف عندما نعلم ميلهم الطبيعي للتضحية بالأطفال الصغار كقرابين، حيث كانوا يطعنونهم في الصدر ويقطعوا حناجرهم كما يقول مايكل فيتزجيرالد. فبعد تزايد نفوذهم في العشرينيات وفي مدينة ميونيخ اختفى مئات الأطفال حيث يعتقد أن العديد منهم قتل من قبل هذه الجماعة لاستدعاء طاقة فريل.روح تتنبأ بـ "هتلر" من خلال جلسة تحضيركان هدف جماعة فريل الرئيسي هو البحث عن المسيح الألماني الذي سيقود الآريين للهيمنة على العالم وسيقضي أيضاً على العروق الأخرى خصوصاً اليهود وهذا ما تكهنت به روح تصف نفسها بـ "وحش كتاب الوحي" وقيل أن تلك الروح صرحت بأن رجلاً اسمه هتلر سيمسك بزمام الأمور ويقود الآريين للنفوذ وذلك في حضرها ألفريد روسينبرغ وديتريش إيكارت وهم من أتباع جماعة فريل.وبالفعل وفي غضون أسابيع قليلة بدأ شاب متحمس (يلبس ملابس رثة) بحضور اجتماعات جماعة ثيول Thule وكان اسمه أدولف هتلر.لمحت الجماعة بسرعة قدرات هتلر فاستغلت شخصيته الجذابة المدهشة، فباستطاعته تحويل حشود الجماهير إلى مجرد عبيد مطيعين بشكل هستيري كما لم يستطع أقوى الرجال من الإفلات من جاذبيته وبدت القوة كأنها تستمد من خلاله كما كانت أمواجاً من المشاعر تجلد أولئك المحيطين به بجنون وتأسر عقولهم.فأن هتلر وألمانيا النازية كانت حاضعة لجماعة فريل الشيطانية وكانوا عبدة أبليس والجن ॥فمن خلال الجن السفلي تم الاتصال بعالم البشر السفلى وقد سجل التاريخ نزولهم بقاعدة نورمان الجوية النازية أبان الحرب العالمية ॥ وقد أقام هتلر الاحتفالات والعروض العسكرية والحربية للترحيب بنزولهم ॥حتى أنهم وثقوا نزول سكان جوف الأرض بالصور !!

    فهتلر كان على بينه منها وان يؤمن أنها تأتي من عالم جوف الأرض .. من خلال فتحتي القطب الشمالي والجنوبي .. المدورتين التي يبلغ قطر الواحدة منها مئات الكيلومترات المصورة بالأقمار الصناعية ..وقد تحالفت ألمانيا النازية وهتلر معهم .. وقد شاركت الأطباق الطائرة الجوف أرضية .. بالحرب العالمية الثانية ضد جنود الحلفاء من بريطانيا وحلفائها .. بغيا لسيطرتهم على الأرض عن طريق ألمانيا النازية وحلفائها .. وسجل التاريخ ذالك بالصور والبراهين .. فقد قال جنود الحلفاء المحاربون بالمعركة أنا قد شاهدنا طائرات مدورة الشكل غريبة وتشل وتدمر طائراتنا وتحبط مخططاتنا وتتعقب حركاتنا ..فحينما نزلت الأطباق الطائرة في قاعدة ( نورمان ) النازية .. تعلموا الألمان منهم تقنيه الأطباق الطائرة .. وتقنية المحركات الكهربائية المتطورة .. وتقنيات أخرى متعددة .. وهذا لتسيطر هذه الشعوب على سطح الأرض من خلال ألمانيا .. فكانت الهزيمة والدائرة على ألمانيا أبان الحرب العالمية الثانية.. وسقطت ألمانيا في أيدي الحلفاء وانهارت .. وتناوشها الحلفاء ونهبوا العلوم التي اكتسبتها ألمانيا من سكان جوف الأرض .. التي سجلتها في وثائق وكتب كثيرة .. من تقنية المحركات النفاثة وكل تقنية متطورة ..فأنقلب السحر على الساحر .. فسعت أمريكا وروسيا وبريطانيا وحلفائها بتطوير أسلحتهم من هذه التقنيات التي اكتسبتها ألمانيا من سكان جوف الأرض .. فبريطانيا وأمريكا من أين جائوا بهذه التقنية ..؟؟ من تفكيك الأطباق الطائرة وأعادة تركيبها ومعرف كيفية صنعها ..!!فهذه التقنية التي نعرفها أتتنا وجائتنا من خلال تقنية الأطباق الطائرة والوثائق المنهوبة من ألمانيا النازية بعد الحرب العالمية الثانية .. وقد تطورت أمريكا محركاتها منها । فالطائرات لم تكن مثل هذه الطائرات ولم تكن الدنيا متطورة مثلما




    هتلر مع احد سكان الارض المجوفة





    احد القادة النازيون مع سكان الارض المجوفة




    فتحة القطب الشمالى الى عالم الارض السفلى والاطار احد قادة هتلر يقولون انه الذى عقد الاتفاق مع سكان هذه الارض




    بنهاية متابعتنا للموضوع وكما قلنا في البداية ان كانت مجرد شائعات ام اقاويل فلماذا يضعون هتلر في قائمة الشبوهات ولماذا هوا بالذات ولماذا كل هذا العناء من تطبيق صور ان كان مجرد شائعة ولكن ان كانت حقيقة وكما سبق ونشرنا موضوع عن الوفو النازي وصناعته في الحروب ايام الحرب العالمية الثانية فمن اين لهتلر فتلك الايام القوة والعقل المفكر لصناعة شي كهذا دون قوة خارجية نظرا ليومنا هذا وبكل قوةتنا وطاقة كوكبنا ومحاولتنا لصناعة طائرات صغيرة للطيران ولم ننجح لهذا المستوى توجد اسألة كثيرة تحتاج للاجابة وسنبقى خلف الموضوع لكشف حقائقه هل هو حقيقة ام خيال ولماذا




    تعليق


    • #3


      أننا نبحث عن الأسرار في الكواكب والمجرات والنجوم البعيدة .. بينما السر الأعظم والعالم الأضخم .. يقع تحت أقدامنا ونحن لا نشعر بذالك ؟؟
      فالحقيقة التي لا يعلمها أكثر الناس هيه أن كوكبنا مجوف ومكون من سبع طبقات من الأراضين ( بقراتها وبحارها وجناتها ومحيطاتها وشموسها ) وهنالك عوالم كثيرة وأمم بهيرة ذات سلالات وأعراق بشرية تقطن فيما بين الأراضين .. وتستقر على أسطحها ..

      في هذا الموضوع سوف نكشف الأسرار الجسيمة الدالة على حقيقة وجود هذا العالم المهيب .. واتصال وعلاقة هتلر معهم (( يأجوج ومأجوج )) فنعم هذه هي الحقيقة والمسجلة بالتاريخ نكشفها الأن أمامكم ..
      هذا فيديو حقيقة وجود الأطباق الطائرة وسكان ما تحت الأرض .. وأن مصدرها الرئيسي هوا العالم الداخلي ..

      ( عالم جوف أرضنا المجوفة )

      يظهر في الفديو صور حقيقية وموثقة للأطباق طائرة حقيقية شاركت بالحرب العالمية الثانية ..
      ويظهر أيمان هتلر بالعالم الداخلي .. وأمم العالم السفلي الحقيقي (( أمم يأجوج ومأجوج )) فهم موجودون حقا .. فلا تعجبون فنحن في بداية أخر الزمان .. وتظهر الكثير من الوثائق والصور المؤكدة أن الأطباق الطائرة وما يطلق عليهم أسم ( المخلوقات الفضائية - سكان تحت الأرض )

      ما هم ألا بشر مثلنا ذوو أعراق بشرية مختلفة يأتوننا من العالم الداخلي .. وليسم من الفضاء الخارجي كما يزعمون ويعتم الماسونيون على هذا العالم العظيم .. فهذا فديو باللغة الأمانية .. يوثق الحدث و يؤكده :
      فأرضنا مجوفة والعالم الداخلي المخفي العظيم موجود حقا وعلما .. وتقنية الأطباق الطائرة المسماة بـ ( اليوفو) موجودة مثلما تقنية التلفاز والطائرات والسيارات موجوده فعلا ..

      ( سر كوكبنا المجوف - وهتلر ودولة ألمانيا النازية )

      وهذه بعض الصور لدعم موضوع تقنية الأطباق الطائرة مع الوثائق التي استخدمها هتلر والجيش النازي بالتعاون مع سكان جوف الارض المتقدمين تقنيا في الحرب العالمية الثانية والغريب في الامر هو وجود تلك التقنية المتقدمة جدا في ذلك الوقت الذي كان الانسان فيه في بداية الطيران وصنع الطائرة واجزم بانه لا يكون الا بمساعدة خارجية من عالم اخر متقدم علميا على زماننا هذا وهذا شرح متكامل لحقيقة الموضوع

      في الحرب العالمية الثّانية ، تحدّث طيارو الحلفاء عن ظاهرة غريبة تتمثّل "بمقاتلات الفو" foo fighter أو " Kraut Balls " ، وعندما كانوا يحاولون قصف الأراضي الألمانيّة ، كانت هذه الأجسام المتوهّجة تطير نحو الطّائرات القاذفة بسرعات لا تصدّق ، لم تشاهدها أو تتخيلها من قبل . هذه المركبات لديها القدرة أن تعطيل الرادارات، لذلك كان الطّيارون الأمريكيّون يجبرون على إلغاء مهمّتهم، وبعد أن يصبحوا خارج المنطقة، كانت هذه الكرات الملوّنة تعود أدراجها. إنّ كلّ هذه الأحداث موثّقة ، و كانت حقائق مألوفة في تلك الفترة ، حتّى أنّ هناك صوراً موجودة اليوم تؤكّد ذلك
      لا بدّ أنّ هذه الطّائرات هي جزء من مشاريع حكوميّة سريّة ، وهناك الكثير من الأدلّة التي تشير إلى هذا و يعود تاريخها إلى ما قبل الحرب العالمية الثّانية . هناك تقرير صحفي لمارشال يارو Marshall Yarrow المراسل الخاصّ لوكالة رويترز في باريس ، نشر هذا المقال في صحيفة South Walse Argus في الثّالث عشر من أيلول عام 1944. وجاء فيه : " لقد أنتج الألمان سلاحاً " سرّياً " يتصادف مع مناسبة عيد الميلاد . أداة قتالية جديدة ، التي من الواضح أنّها سلاح دفاع جويّ ، و تشبه الكرات الزّجاجية التي تزيّن أشجار عيد الميلاد . لقد كانت ترى محلّقة في السماء فوق ألمانيا ، أحياناً بشكل مفرد ، وأحياناً على شكل عنقود الفضّي ملوّن ، و يبدو أحياناً بأنّها شفّافة

      هذه طائرات الشعاع (( ufo )) وهي تقنية كهرومغناطيسية مضادة للجاذبية شاركت بالحرب العالمية الثانية .. أترككم مع صور صحون طائرة وأسمائها وأنواعها :




































      للإشارة فهذا النوع صنع على يد شركة السيارات الألمانية B.M.W




      وأشهر الصحون الطائرة التي أفزعت طائرات الحلفاء هي VRIL 1.2.3.4



      نشر مقال آخر يتعلّق بطائرة الألمان السّريّة في صحيفة الـ ( Associated Press ) في نيويورك من قبل وكالة الهيرالد تريبيون Herald Tribune في الثاني من كانون الثاني عام 1945. وورد فيه : " الآن يبدو أنّ النّازيّين قد أطلقوا شيئاً جديداً في سماء ألمانيا ليلاً ، إنّها مركبات كرويّة غامضة سحريّة ، والتي تنطلق لملاحقة الطّائرات المهاجمة التي تقوم بتنفيذ المهمّات فوق ألمانيا " .
      لقد صادف الطّيارون هذا السّلاح المخيف لأكثر من شهر في طيرانهم الليليّ، ومن الواضح أنّ أحداً لم يعرف ماذا يكون هذا السلاح الجوي ؟ فجأة تظهر كرات من النّار ، وترافق الطّائرات لعدّة أميال ، ويبدو أنّه يتمّ التّحكّم بها بواسطة الأمواج اللاسلكية من الأرض ، حسب ما كشفته التّقارير الاستخباراتية ، ولكن لماذا لم يفز النّازيون باستخدامهم لتقنيّة المركبات الكرويّة الجديدة في الحرب ؟
      تماماً مثل صواريخ ( V- 2 ) الألمانية ، والطّائرات الألمانية النّفّاثة ، في الواقع كان الأوان قد فات ، فالحلفاء كانوا يدخلون والحرب كانت على وشك الانتهاء . حاول هتلر و الشّعب الألمانيّ الصّمود لشهرين آخرين ، حتى يتسنّى لهم إطلاق التّقنية الجديدة . ولكن الوقت كان قد نفذ



      >








      في الساعات الأخيرة من الحرب العالمية الثانية، الشديدة الاهتياج، بدأ الحلفاء بمداهمة المختبرات السرّية و راحوا ينهبون كلّ ما يتعلّق بهذه التّكنولوجيا الجديدة. قام الجيش السوفييتي والامريكي - وبسرعة هائلة - بالإغارة على مختبرات أبحاث الأسلحة الألمانية الأكثر تطوراً ! و قامت الغنائم التكنولوجية التي حصلوا عليها من تلك الغارات .

      صور لمشاركة الاطباق في الحرب ضد طائرات الحلفاء





      وهذه تصاميم باللغة الالمانية للثلاث نماذج من الصحون وأسماءها بالانجليزي

      HAUNEBU I
      HAUNEBU II
      HAUNEBU III













      وهذا فديو لتأكيد مشاركة الأطباق الطائرة بجانب هتلر والدولة النازية


      فقد قال إيرنست في كتابة المسمى ((called ufos)) :

      لقد كان هتلر يؤمن أن في جوف الأرض عالم مليء بالحياة وهناك بشر عمالقة جدا في جوف الأرض وكان يقول هتلر أن جنسه الألماني الذي يرجع للأصول الآرية كانوا عمالقة طويلون جدا في قديم الزمان ومع مرور الوقت والزمن ومصاهرتهم للناس فقدوا طولهم ويقول هتلر ألان يمكن أن يتزاوجوا مع العمالقة الذين في العالم الداخلي ويكتسبوا ويسترجعوا طول أجدادهم الآريين العمالقة.

      ( خرائط نازية سرية تصف كيفيه دخول الأطباق الطائرة لعالم جوف الأرض الداخلي )


      هذه خريطة بلغة مجهوله يظهر فيها كيفيه دخول الأطباق الطائرة للعالم السفلي .. من خلال فتحة القطب الشمالي وكذالك الجنوبي .. يؤمن الكثير من العلماء ان هتين الخريطتين مصدرهما من جوف الأرض وكتبت بكتاباتهم ..ويصفون بها كيفية دخول الأطباق الطائرة من فتحتي القطبين :






      وهذه رسمه توضيحية تبين أنبعاث مركبات الأطباق الطائرة من العالم الداخلي :


      منقول

      تعليق

      يعمل...
      X