إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على الخبراء في رموز الطلاسم المرور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• على الخبراء في رموز الطلاسم المرور

هذه عبارة عن رموزكتبتها إمرأة بها مس تدعي أن في المكان كنز ومن أجل ذلك تأذت هذه المرأة، يحاول الراقي كل يوم من أجل طرد الجنية ولكن هذه المرة عمد إلى استدراجها إلى كتابة ما قالت أنها تشاهد طلسم فأعطاها هذه الورقة والقلم فبدأت تخط وعيناها مغلقتان. أما بالنسبة للآيات المكتوبة نضن أنها كتبتها عندما بدأ الراقي بقراءة مثل هذه الآيات. ولكم التحليل والمشاركة.

هذي ولا تفهم كلامي بطريقه اخرى النيه والله صافيه

هذه المرأة بحاجه لأن تهداء و الافضل ان تزور الحرمين و تشعر بالطمئنينه و السكينه

المس الذي بها سيوصلها لحد الجنون لو صدقتم ما تقول و مشيتم معها و حاولتم تسالو اين الكنز

والله لا كنز و لا طلاسم بمعنى طلاسم سحريه انما هي تشخيط لا معنى له

لا اقول هذا إلى من باب الاستيقان بما قلت لك

والشيخ الصح لا يستمع لهذه الخرافات و يجعل الجن تتلاعب به

شكرا أخي هذا ما ضنناه ولكن فقط للتأكد

بسم الله الرحمن الرحيم
        والصلاة والسلام على رسولة ونبية محمد
        تحية طيبة للاخوة جميعا
        بارك الله بك اخي باحث على ما ذكرته وجزاك الله خيرا .
        لدي مداخلة بسيطة أمل من الاخ صاحب الموضوع وجميع الاخوة اخذها عن حسن نية وطيب خاطر .
        ((( للاسف ان بعض وليس الكل...؟ ممن يمتهنون الرقية وستخدمونها على من جائهم ضنا منة .. او توهم انة مريض بالسحر والمسر الشيطناني ....يحتاجون هم الى من يرقيهم ... ليس من الجن ... بل من انفسهم لان الجن اوهمهم وعشعش برؤسهم حتى اصبحوا يجزمون بما يتخيلون ويتصورون ... وبذلك يدفعون المرضى الى دوائر اوسع من الاوجاع والضياع ) .
        والخير كل الخير من اتبع شرع الله عز وجل وسنة نبية المصطفى صل الله علية وسلم ... ثم قام برقي نفسة بنفسة ولو بالجزء اليسير مما لدية من العقيدة السمحاء .
        والله اعلم

يعمل...
        X