إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للاخوة جزاكم الله خيرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للاخوة جزاكم الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله
    جاء عندي رجل قال لي هناك منزل يوجد به دفائن وقلت له كيف عرفت قال لي ابن صاحب الدفائن قال له هنا في احد جوانب
    بيت في المنزل توجد دفينة دفنها ابي وكذلك نافدة مغلقة بالكامل مشكوك فيها والامر صحيح كان ابوه من اثرياء المنطقة في عهد الاستعمار الفرنسي بالمغرب الاقصى والابن الان عنده 84 سنة وصرح بذلك ولكن المشكل يوجد سكان بجانب المنزل لم نقدر على الحفر خوفا من السكان واريد طريقة شرعية للبدأ بالعمل وكذلك هل المكان فيه موانع او لا لانه قديم من ايام الاستعمار الفرنسي
    بالمغرب الاقصى يكون تجاوز 100 سنة.

انتظر اجاباتكم اخوتي الكرام

اخي الكريم مثل هذه الموضوعات مر منها الكثير بالمنتدى بمختلف اقسامه. و هذه الروايات لا يمكن الحكم على صدقيتها ولا نشكك بكلام الصغير ولا الكبير.
    انما ما يمكن مساعدتك به هو ان وجد بالمكان اشارات او رموز ما ؟؟ فهذا يتطلب تحليل ودراسة. وما عدى هذا اراه مضيعة للوقت والمال والجهد فلو وجد شيء وعلم به من علم لما بقي طول هذه السنين.
    وذكرت ان هناك مشكل السكان بجنبه ولم تقدروا على الحفر ... وتريد طريقة شرعية لبداء الحفر.. هذه مافهمتها واتوقف عندها كيف يعني ؟؟
    وسؤالك الثاني عن الموانع ايضا كيف لنا معرفت ذلك ؟؟
    باختصار التحليل شيء والدخول بهذه المسائل شيء ثاني. ارجو ان اكون قد اوصلت لك الفكرة كما يجب. ووفقك الله اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

الابن متأكد من ذلك لأنه كان يراه يدفن دفينته لكن لا يبينها لأحد والمشكل هناك سكان بجوار المنزل يعني عند الحفر سيسمع ذلك وكذلك اريد الطريقة الشرعية
      لاستخراج الكنوز لا اريد الاستعانة بالجن

أخي الكريم بصدق أنا فاهم وعلى علم لما ترمي اليه لكن أريد ان تشرح أنت عن هذه الكيفية ( الشرعية ) لاستخراج الكنز بدون حفر ؟؟ وهذا حتى تتضح
        للاخوة الاعضاء الفكرة والقصد الذي
        تريده.
        أعود واذكرك انه يتم تحليل الاشارة والموقع بالاشارة
        .
        بانتظار ردك اخي الكريم. موفق

أخي ابيان مشكل الحفر سأجد له الحل لكي لا نقع في مشاكل ولكن أريد منك ومن الأعضاء الكرام الطريقة الشرعية لتفادي مشاكل الجن
          يعني الحماية بالقرآن ربما يكون فيها موانع لانها اصبحت مهجورة ومرت عليها سنوات
          ملاحظة مهمة اريدك ان تساعدني فيها هناك نافذة كبيرة مغلقة بالكامل اظنها متهومة وهذه النافذة موجودة في بيته الذي كان ينام فيه والنوافذ الاخرى الموجودة في المنزل بقيت مفتوحة لحد الان على حسب علمك هل يكون هناك دفينة لانني وبكل صراحة اشك فيها كثيرا لانها مقفلة بالحجر

بصراحه سمعت جني في الصحراء عندنا يقول احنا ذابحنا الطفر و ما احد معبرنا وحتى جيل اليوم بدل ما احنا نخوفهم اصبحوا يفعلون بنا مقالب و يخفوننا حتى اصبحنا مسخره

فقال الجني الاخر

ياليت لو احنا جن في المغرب كان عشنا بعز و رفاهييه

اخوي انا امزح بما ذكرته وحبيت نخلي الجو فيه ليونه لكي لا تسيء الفهم

اخي والذي رفع السموات و الارض ان الجني عندما يكون صايع ولا قيمه له بين اهله و ضعيف القوه

هو من يتسلط على الانس

وكثرة السحره عندكم هي من اعطتهم هيبه

اخي لا تفكر بالجن واسائل نفسك سؤال

هل انا رجل و لي عزه و قيمه بين الرجال

ستقول نعم

فهل تخاف من واحد ضعيف ذليل امام ذكر الله وامام صاحب القلب القوي

اخي تذكر ان الروح التي يقبضها ( ملك الموت)

وليس الجني خربطوش

نعم كلامك صحيح أخي باحث ولكن أنا أريد فقط الطريقة التي أبدأ بها يعني الآيات التي أقرأها والاذكار لكي أباشر بالعمل
              لأنه لابد من ذلك

تفضل هنا ربما تجد ما تبحث عنه
                http://www.qudamaa.com/vb/forumdisplay.php?f=89

يعمل...
                X