إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره غريبه مرفق صور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة اادم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخي ان اقول لك شيء واحد اذا كان اشارة صحيح فانت على حق في التحليل ولاكن يوجد عندك بصمتين كيف يكون التحليل هل هي تثبيتية ام توجهية جزاك الله خيرا
    اخي اادم كيف ستتعلم ان لم تسأل اسأل بني .
    هي تثبيتيه توجيهيه .بلغة المحللين.
    ساشرحها لك هي تثبت ان التوجيه صحيح.
    راقبني وستصبح مثلي بعد عدة سنين.

الحجر طبيعته واقف ولاساقط من جرف صخري يااخي الكريم

انا اقترح على ادارة المنتدى اتباع هذه الطريقه معنا.
        نحن نحلل ما نعرفه والمحللين يصححونا.
        وهكذا يتم تعليمنا طرق التحليل .

المشاركة الأصلية بواسطة البوصلة مشاهدة المشاركة
          الحجر طبيعته واقف ولاساقط من جرف صخري يااخي الكريم
          الحجر الذي عليه البصمتين واقف .مغروز في الارض. انا قلت متحرك ولكن يحتاج الى عشرة رجال ليحركوه.
          مشكور اخي على المشاركه.هل لديك راي نسمعه.

هذه اول مره احاول تحليل اشاره فما راي الاخوان اين اخطأت.

المشاركة الأصلية بواسطة حامودي مشاهدة المشاركة
              اخي اادم كيف ستتعلم ان لم تسأل اسأل بني .
              هي تثبيتيه توجيهيه .بلغة المحللين.
              ساشرحها لك هي تثبت ان التوجيه صحيح.
              راقبني وستصبح مثلي بعد عدة سنين.
              السلام عليكم اخي هل تريد ان تعلمني جزاك الله خيرا تجد في النهار ما لا تجد في البحار ولاكن السؤال كان موجه لك اذا كانت البصمتين صحيحة كيف يكون الحل انا انتظر حلها من يصتطيع ان يجيب على هذا السؤال انت او غير في هذا المنتدي خبير او مشرف هنا سوف اعتزل التحليل في اي منتدي وان اترقب خبير حامودي انا اردت المساعد وانت تستهزا بي وتريد ان تعلمني امهم اتمن لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة اادم مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اخي هل تريد ان تعلمني جزاك الله خيرا تجد في النهار ما لا تجد في البحار ولاكن السؤال كان موجه لك اذا كانت البصمتين صحيحة كيف يكون الحل انا انتظر حلها من يصتطيع ان يجيب على هذا السؤال انت او غير في هذا المنتدي خبير او مشرف هنا سوف اعتزل التحليل في اي منتدي وان اترقب خبير حامودي انا اردت المساعد وانت تستهزا بي وتريد ان تعلمني امهم اتمن لك التوفيق
                العوذ بالله اخي انا ارسلت لك هذه النكته ان كنت تذكر وان امازحك فانا لا اتواصل ولا امازح الا اللذين احبهم.
                على كل حال انا اسف لم اعرف انك لا تتحمل المزاح .
                انت اخي بالله وانا احبك كما قلت.

انا فاهم عليك لكن قصدي ان الحجر ساقط من جرف صخري قريب له اوجبل لأن الصور قريبه لاتوضح طبيعه الارض بشكل عام واتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة البوصلة مشاهدة المشاركة
                    انا فاهم عليك لكن قصدي ان الحجر ساقط من جرف صخري قريب له اوجبل لأن الصور قريبه لاتوضح طبيعه الارض بشكل عام واتمنى لك التوفيق
                    اخي حسب الموجود وان لم يتم نقل او سقوط الصخره فما رايك في التحليل .
                    هذه اول نره احلل فيها.

اخي اادم انا احترمك واحترم رايك فلم لا تقول ما هو تحليلك
                      مشكور اخي ان قلت وان لم تقل.
                      انت تعرف اني لست محلل .ولكني عشت للحضات في دور المحلل يعني كل الموضوع مزاح.

نتمنى عدم الخروج عن سياق الموضوع حتى لا نضيع وقتنا في قرائة كلام طويل بلا فائدة
                        ست صفحات اعتقدت اني سأجد الحل في نهايتها و استفيد منكم ومن علمكم لكننا شعوب تحب المزاح و تمزح في كل شيء و تحب الضحك و تضحك على كل شيء حتى على نفسها وعلى مأسيها و المها
                        نتمنى مرور الاخوة و تحليل هذه الاشارة الجميلة و الغريبة و نتمى لصاحبها الضفر بكنزها
                        وفقني الله واياكم لما فيه الخير لنا في الدنيا و الاخرة

ارجو احترام الجميع وعدم الهمز واللمز عن الأديان او المعتقدات او الجنسيات .. وهذا كلام موجه للجميع فنحن هنا اسرة واحدة نريد العلم
                          ولا نريد تقليل شأن الناس حتى لو كانوا غير متعلمين او جاهلين فالجهل ليس عيبا .. والجنسيات ليست عيبا .. ومن خلق وزيرا لا يحق له ان ينتعت العامل بالدناءة لان الايام تدور على الناس وسيصبح العامل يوما وزيرا والوزير مجرد عامل فهل تقبل على نفسك؟

وقد ذربت هذا الأمر كمثال ليس بيننا وزير وليس بيننا عامل كلنا اولاد آدم وحواء سواسية
                          فكفوا عن الهمز واللمز رجاءا

وشكرا لكم
                          [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
                          نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
                          أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
                          Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
                          اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
                          مدارك Perceptions

المشاركة الأصلية بواسطة حامودي مشاهدة المشاركة
                            انا اقترح على ادارة المنتدى اتباع هذه الطريقه معنا.
                            نحن نحلل ما نعرفه والمحللين يصححونا.
                            وهكذا يتم تعليمنا طرق التحليل .
                            اقتراح مقبول .اتمنى ان ينجح.

كلام جميل وليت من يجهل هدا الكلام التعلم من ساحره الخلق والادب وحسن التعامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
                                اخواني الاعزاء...
                                أضن أن من واجبي أن اشكر كل من شاركني في تحليل هذه الاشاره والوصول للهدف...
                                الشكر عام للجميع مع حفض المقامات والالقاب...
                                جعلها الله في ميزان حسناتكم...
                                ادعو الباري عز وجل أن يرزق الحميع الرزق الحلال...

يعمل...
                                X