إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره فى منتهى العجب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حامودي
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو محمد امين مشاهدة المشاركة
    الاخ صاحب الموضوع ، في نظري ، أن تصحب صديقك الى طبيب نفسي ، لانه حسب علمي في هذا المنتدى لا وجود لأطباء مختصون في مثل هذه الحالات .و بما أنك اخي ما زلت عضوا جديدا بيننا فمرحبا بك ، اخي الكريم هذه ليست اشارة ، هذه ندبة أو ثلم على جسد ، و هذا القسم مختص فقط بالاشارات على الاحجار و ليس على الابدان ، هذا من وجهة نظري و الله أعلم تقبل مروري أخوك ابو محمد .
    اخي لقد اعطيته العلاج المناسب له ولصديقه فلم تقوم بافساد ذلك.

اترك تعليق:

• ابو محمد امين
    رد
    الاخ صاحب الموضوع ، في نظري ، أن تصحب صديقك الى طبيب نفسي ، لانه حسب علمي في هذا المنتدى لا وجود لأطباء مختصون في مثل هذه الحالات .و بما أنك اخي ما زلت عضوا جديدا بيننا فمرحبا بك ، اخي الكريم هذه ليست اشارة ، هذه ندبة أو ثلم على جسد ، و هذا القسم مختص فقط بالاشارات على الاحجار و ليس على الابدان ، هذا من وجهة نظري و الله أعلم تقبل مروري أخوك ابو محمد .

اترك تعليق:

• حامودي
    رد
    اخي ساقول ما عندي ولك ان تقرر.قل لصديق صديقك اي صاحب الندبه ان ينزل مرة اخرى بما انه يستطيع.وانا اؤمن بانه يستطيع.ان ينزل ويسآل الانثى في هذا الموضوع فان سمحت لكم احفروا وان لم تسمح فانصحكم بعدم الحفر.فمما رايت هي قادرة ان تؤذيكم والله اعلم.
    فاما ان تكون سجينه رغم عنها وستساعدكم في الحفر لفك اسرها وتدلكم على الكنوز.
    اوانها موجودة بارادتها وهي التي تحرس المكان وعندها سوف تؤذيكم ان حفرتم.

اترك تعليق:

• اودى
    رد
    السلام عليكم ارجو تفسير هذا وبما تنصحونى هل احفر ام لا

اترك تعليق:

• اودى
    رد
    هل من الممكن أن اجد تفسير لهذا

اترك تعليق:

• اودى
    رد
    ارجو التفسبر بالله عليكم

اترك تعليق:

• اودى
    كتب موضوع اشاره فى منتهى العجب

اشاره فى منتهى العجب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
    حتى لا اطيل عليكم يا اخوانى
    جائنى صديق وقال له انه يريد الحفر ايفل منزل صديقه لانه يقول ان اسفل المنزل قبر وكنز
    قلت له مالدليل
    قال ان صديقه ينزل تحت الارض فى اليقظه ولكن فى صورة حلم ويرى ما بداخل الارض وهو عباره عن اشياء تشبه الممويات على حد وصفه
    قلت هذا ليس دليل
    قال لى وان هناك تحت الارض انتثى تحبه وتعاشره معاشرة الازواج قلت له هذا هراء
    قال لى وظهرت على صدره صوره تشبه المومياء فاستوقفته وسافرت معه الى هناك ورايتها بنفسى وصورتها واليكم الصور
    برجاء تفسير هذا
    الملفات المرفقة
يعمل...
X