إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعطونا رأيكم رجاء يااصحاب الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعطونا رأيكم رجاء يااصحاب الخبرة

الملفات المرفقة

كنت انا و العائلة في رحلة صحراوية وابتعدت قليلا في منطقة بها الكثير من الارجام و فجأة وجدت هاته الحفرة ضننتها المرة الاولى جرن بدأت اخرج منها التراب فاذا هي عميقة و ملساء من الداخل وكانها صنع البشر واصلت الحفر مقدار ذراع فبدأ نمل كبير يخرج منها رغم انها مغلقة بالتراب وهذا النمل فيه حلقات بيضاء واخرى سوداء وبعدها توقفت عن الحفر لعدم توفر الوسائل اللازمة وايضا لحلول وقت المغرب والضلام
    المهم افيدونا رجاءا ان كانت هذه الحفرة المتناسقة من صنع البشر و مغلقة و مجصصة بطينة الحكمة ام هي طبيعية رغم انني استبعد ان تكون طبيعية والصدفة هي من اوصلتني لها خطوة بخطوة وكانني اساق لها

لا يوجد شخص يعطينا فكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصبر زين يا اخي الكريم
        اولا الصور قريبة لا تظهر موقعها وحجمها غير معروف
        عموما هي شبيهة بالمطامر التى اعدت للتخزين هذا راي مبدئي بها
        اما ذكرك للنمل وحسب الوصف قد احترت في ذلك
        اقول لك النمل يحبذ الفراغات كهذه لاعداد مساكن لها، اما الانواع التى ذكرت فلا عجب ان علمت ان هناك 8000 نوع
        حاول تفقد الرجوم

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

شكرا اخي العزيز ابيان المهم انا ناوي اعيد الكرة وارجع للمكان و ساحفره واقطع الشك باليقين وان وجدت شيئا ساخبركم و ارفع لكم الصور ربما يرزقنا الله من يدري

اخي الكريم اين موقع هذا الجرن وهل هو بمرتفع ابحث حواليه هل هناك مغارة اظن انه جرن تهوية اجلب صورة للاشارة من مساة ابعد مع تصوير ماحولها ولك ماتريد من التحليل
            sigpic

اخي ملوع والله العظين انا كنت في رحلة فاذا بالسيارة تتوقف وانا امشي حتى وصلت للمكان حسبته للمرة الاولى جرن ولما واصلت الحفر بدأ النمل و الحفرة تتسع انا لم اجد اي اشارة والمنطقة كثيرة الارجام و يقابلها جبل كبير المهم انا ناوي العودة الة هنالك وانا ايضا اشك انه جرن تهوية والله اعلم انا غطيت المكان و ساعود له لاحقا اضيف فقط ان هذا التجويف في صخرة ثابتة و احدهم ذكرلي انه وجد 4 اجران في تلك المنطقة على كل ساوافيكم بكل جديد

نعم الجرن في مرتفع

المنطقة في الصحراء الجزائرية

اخي الكريم لو استطعت تصوير ماحوله والمكان من بعيد والبخث ربما هناك اشارة رئيسية واذا كانا جرن تهويه فهو لمدفن سيكون اما بجانبه مدخل او هو باحد اطراف المدفن والله الموفق
                    sigpic

يعمل...
                    X