إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مربط فرس مع بصمة و مثلث نحت في درج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
    برأي لا يرمز لدفين انما لمعلم ونبع ماء لمسافة متوسطة . وهذا لا يمنع وجود اشارات اخرى لربما تكون اكثر اهمية. بالتوفيق
    المشاركة الأصلية بواسطة ابن النهار مشاهدة المشاركة
    الإشارات الإخيرة جميلة والأكيد يوجد بالمكان معصرة زيتون وبيوت وبيت طمر أقرب من الجميع للإشارة وبيت هام ومهم ولكنه تم تحريك الإشارات من مكانها وهذا ظاهر في الصور
    لذا لم يعد التحليل يجدي شيئا فعليك بكاشف فراغات والله المستعان

الاخ صاحب الموضوع تمت اجابتك من طرف اثنين من محللي الموقع فأين وجدت العجز ؟

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم اخي بيان لقد قمنا بالعمد بتحريكها لكن قبل ذلك قمنا بالقياس بطريقتنا الخاصة يعني نستطيع ارجاع الرمز لمكانه الاصلي ....لقد وجدنا شرق اخي بمسافة ال 5 امتار بيت عمقه 6 امتار و طوله 10 امتار و سقفه 50 صم مع العلم ان الطبقة سميكة و الغريب انه مملوء بنوع من التربة مثل الرمل كله مردوم . و في العمق وجدنا التربة ممزوجة بالرماد و بقايا الفخار و الفحم اخي بيان التربة ثقيلة و طول ذا البيت ان صح القول 10 م و العرض 5 متر .....قلتم لي اخي ان هنالك بيت هام ؟؟؟؟؟؟؟ يعني هنالك دفين و اين يوجد هذا البيت اخي بما اننا نستطيع ارجاع الرموز الى مكانها الاصلي لاننا لم نقم بالحفر تحتها اخي ..ارجو المساعدة اخوتي الاحباء و سنوافيكم بالجديد ان شاء الله ...

اشكركم احبتي انا بانتظاركم فالوقت يسمح لنا بالعمل في المكان لانه امن الان ارجو الرد في اقرب وقت فانتم ذوي خبرة احبتي دائما تنفعونا بعلمكم الناجح و السلام عليكم

ارجوكم اخوتي المساعدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
          X