إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب جهاز كشف الذهب والعملات والتماثيل ليس استشعاري

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب جهاز كشف الذهب والعملات والتماثيل ليس استشعاري

السلام عليكم... اخواني الاعزاء اريد ان اشتري جهاز يكشف الذهب (العملات والتماثيل ) بشكل عام جهاز لكن ليس استشعاري اما تصويري او كهرومغناطيسي ارجو اعلامي من الافضل بينهما وما مدى العمق لاني اريده لا يقل عن 3 متر الاعمق و اريد اسماء الاجهزة التصويرية و الكهرومغناطيسية افضل شيئ واساعرهم... ارجو الرد بسرعة اخواني وشكرا جزيلا لكم

اخي العزيز نصيحه لوجه الله جرب الجهاز قبل الشراء امابالنسبه لدقه الاجهزه وعزل معدن الدهب لمايصادفني جهازعليه القيمه كلها كلام فاضي
    وتجربتي الشخصيه 15عام لم اصادف جهاز فيه خير

ههههههههه

يالبوصله انت تتكلم بثقه وهذا لا يجوز فانت تعيب كل الاجهزة

انت واحد ماله حظ فغيرك يمكن له حظ

اذا فعلآ انت نيتك النصيحه و مشاء الله جربت اجهزة عددها يتجاوز 9 اجهزة كما ذكرت باحد مشاركاتك

اعطينا اسماء هذه الاجهزة لعدم وقوع احد غيرك بها وهذه المبادره منك اضمن لك انك ستكسب ورائها اجرآ من الله عز وجل لأنك احببت النفع و دفع الضرر عن المسلمين

ننتظر منك اخونا البوصله اسماء الاجهزة

المشاركة الأصلية بواسطة محمد ابو يزن مشاهدة المشاركة

السلام عليكم... اخواني الاعزاء اريد ان اشتري جهاز يكشف الذهب (العملات والتماثيل ) بشكل عام جهاز لكن ليس استشعاري اما تصويري او كهرومغناطيسي ارجو اعلامي من الافضل بينهما وما مدى العمق لاني اريده لا يقل عن 3 متر الاعمق و اريد اسماء الاجهزة التصويرية و الكهرومغناطيسية افضل شيئ واساعرهم... ارجو الرد بسرعة اخواني وشكرا جزيلا لكم
        انصحك اخي محمد مراجعة المواضيع بمنتدى الاجهزة لتكون على معرفه بمزايا جميع الاجهزة بما بها التصويره

اذا انت لم تجد وقت للتصفح فارحم غيرك من الاخوان الذين يتابعون جميع اقسام المنتدى و افعل الامر بنفسك فهناك مشقه بجمع ما طلبته

السلام عليكم اخي كل الاجهزة فيها سلبيات واجبيات ومشكل في الذي يستعملها يلزمه خبرا وكذالك طبيعة الارض تختلف عن بعضها بعض وهنا يقع المشكل لو تاخذها الي البلد الذي تم تصنيعه تعمل 100٪ جزاك الله خيرا

يعمل...
          X